Leopard 2 A7 ,,,, وحش المعارك

الليوبارد والليوبارد مديح وقصائد على الفاضي هل تم تجربتها في احدى الحروب و في معركه حقيقيه علشان الواحد يقدر يحكم . كان المفروض على قطر ترسل على الاقل 10 دبابات الليوبارد الى اليمن علشان نقدر نحكم او نأخذ فكره عنها يااخي على الاقل خلهم يشغلون الدبابات عن الحلال والحرام يااخي خلهم يمشون الدبابات الكيلومتر 0000000 يااخي جنزير الدبابه اكله الصدأ يقول ارحموني حركوني نفسي اشوف الدنيا نفسي ادخل حروب

الليوبارد والليوبارد مديح وقصائد على الفاضي هل تم تجربتها في احدى الحروب و في معركه حقيقيه علشان الواحد يقدر يحكم . كان المفروض على قطر ترسل على الاقل 10 دبابات الليوبارد الى اليمن علشان نقدر نحكم او نأخذ فكره عنها يااخي على الاقل خلهم يشغلون الدبابات عن الحلال والحرام يااخي خلهم يمشون الدبابات الكيلومتر 0000000 يااخي جنزير الدبابه اكله الصدأ يقول ارحموني حركوني نفسي اشوف الدنيا نفسي ادخل حروب
صحيح الدبابة Leopard 2 A7 لم تجرب في اي حرب لحد الان, لكن الاصدارات القديمة ابلة البلاء الحسن في حرب أفغانستان علما انها كانت اقل تدريع

ممكن نقفل الموضع عشان خواطري لا تتحمل!:mad::عويل:لا أعلم:؟
بليييييز

صحيح الدبابة Leopard 2 A7 لم تجرب في اي حرب لحد الان, لكن الاصدارات القديمة ابلة البلاء الحسن في حرب أفغانستان علما انها كانت اقل تدريع
يارجل وهل تسمي مشاركة المانيا في افغانستان مشاركه حقيقيه في الحرب كانو في اخر الصفوف وكانو اخر من شارك يعني لم يتعرضو لي اي خطر او كمين او لغم مشاركتهم كانت عباره عن تسخين و رجعو

يارجل وهل تسمي مشاركة المانيا في افغانستان مشاركه حقيقيه في الحرب كانو في اخر الصفوف وكانو اخر من شارك يعني لم يتعرضو لي اي خطر او كمين او لغم مشاركتهم كانت عباره عن تسخين و رجعو
اخي ان اقيم عمل الدبابة وليس الجيش الالماني هل كان في الصفوف الأولية او الاخيرة
رغم الهجمات المتتالية لقوات (طالبان) على قوات الناتو العاملة هناك و التي تشمل قوات كندية وهولندية والمانية لم يحدث أن أصيب أي شخص من الأطقم المشغلة للدبابة في أيا من تلك الهجمات و طالما تحملت تلك الدبابة الكثير من قذائف الأر بي جي المختلفة و العبواة الناسفة

اخي ان اقيم عمل الدبابة وليس الجيش الالماني هل كان في الصفوف الأولية او الاخيرة
رغم الهجمات المتتالية لقوات (طالبان) على قوات الناتو العاملة هناك و التي تشمل قوات كندية وهولندية والمانية لم يحدث أن أصيب أي شخص من الأطقم المشغلة للدبابة في أيا من تلك الهجمات و طالما تحملت تلك الدبابة الكثير من قذائف الأر بي جي المختلفة و العبواة الناسفة
انت لم تفهم كلامي في المشاركه السابقه لما قلت المانيا اكيد اقصد الجيش الالماني و دبابه المهم Leopard لم تتعرض حتى لي العاب ناريه في افغانستان هذا الي اعرفه وشكرا

اللي مايطول العنب ...حمضا عنه يقول.. ؛ث:

بصراحة معجب جداً بالصناعة الألمانية فهي تعتبر ماركة موثوق فيها الألمان معروف عنهم إعطاء لكل العلوم حقها في الصناعة واخص هذه الدبابة رغم انها لم تخض معارك حقيقية الا ان مشهدها في أفغانستان يعطيك ان للدبابة هيبة واضحة

اما قصة الكترونيات في الدبابة فكم قلت لكم يعجبني في الألمان إعطاء كل العلوم حقها في اي شي يصنعونها لو وجدت الألمان لم يقنعوا بشي في الدبابة او لم يجاروا الآخرين في صناعتها فاعلم ان ليس عجز بل في الأمر شي فقط هذا وجه نضري ( الازدي الاميراتي ) لكن لا باس من تجربتها ومعرفة أهمية هذه التقنيات و الله اعلم

اي شركة تجارية كبرى عندكم او عدنا تستطيع استيراد اي محرك في العالم هناك طرق كثيرة جداً.

لا اعتقد يا الأزدي ان الأمر بهذي السهوله ، انت تتكلم عن محرك راح يكون استخدامه عسكري

فـ راح تجيك الأحزاب هناك ويزعجوك بحقوق الإنسان وغيرها

وكلٌ يغني على ليلاه :D

على الاصل ابحث

ما يريده العرب غير موجود في السوق ,و يفضل ان يتم تصنيعه بشراكه اجنبيه , يبحثوت عن دبابه بسيطه و اقتصاديه كالدبابات الروسيه ,بتكنلوجيا عاليه كالدبابه الكرويه و اليابانيه ,و جوده متفوقه و تحمل عالي كالدبابه الالمانيه ,وقوه مهيبه ودرع قوي كالابرامز , الافضل هوه بالمناقصات المجتزئه ,تعمل مناقصه للشركات العالميه للتصميم العام ,و مناقصات لشركات المحركات العالميه ,ومناقصات لشركات المدافع العالميه ,ومناقصات لشركات التدريع العالميه ,و مناقصات لشركات الالكترونيات العالميه ,انت اتحدد شروطك من جوده و سعر و تفنيه و نقل تكنلوجيا و الشركات العالميه اتنفذ ,و يكون التجميع النهائي في بلدك ,هيك تحصل على الافضل عالميا ,من الصين و روسيا و امريكيا و كوريا و المانيا و فرسنا و غيرهم , اقل ما فيها تبتعد عن الحصار العسكري الغير معلن عليك بمستوى التقنيه و خاصه من بعض الدول كالمانيا

ليست الافضل بعد خروج الارماتا للحياة فالتكنلوجيا المستخدمة في الارماتا مازالت سرية ولا يمكن الحكم بان الليوبارد هي الافضل فدبابة ارماتا هي جيل جديد تماما وليست تطوير لدبابة قديمة يعني فلسفة جديدة تماما وتقنيات ومواد لم تستخدم من قبل والحكم هو الميدان وحرب حقيقية لمعرفة الافضل

من يصنع مرسيدس و BMW و audi فثق تماما بأن دبابته هي الافضل بالعالم حتى لو لم تجرب ;)

عودة
أعلى