برنامج تسليم الرافال القطرية

صورة رائعة لمُقاتلة Rafale وهي تقوم بطيران مُنخفض :)

كأنها في السعودية

ممكن تتفضل علينا وتخبرنا ماذا ينقصها عن النسخة الفرنسية

لا ينقصها شئ فاول ثلاث مقاتلات استلمتهم مصر كانت مخصصة لسلاح الجوى الفرنسى
تم نزع منهم فقط خاصية حمل الاسلحة النووية وانظمة الاتصال الخاصة بالناتو كما ذكر الاخوة الاعاء

كلامك صحيح, ليست إختلافات جوهريّة.

جمهورية مصر العربية ليست ضمن دول حلف شمال الأطلسي NATO ولا تملك أسلحة نووية.
مصر مش ناتو او عندها أسلحة نووية!!!
بصراحة حضرتك معلوماتك مفيدة للمصريين قبل العرب... اول مرة نعرف المعلومات دي :مخطط:
تحياتى لجنابك :لا تعليق:

لا ينقصها شئ فاول ثلاث مقاتلات استلمتهم مصر كانت مخصصة لسلاح الجوى الفرنسى
تم نزع منهم فقط خاصية حمل الاسلحة النووية وانظمة الاتصال الخاصة بالناتو كما ذكر الاخوة الاعاء
انا اعلم ذلك والسؤال غرضة استنكارتقليلهم من الرافال

الف مبروك الترقيه الى خبير تستاهل

استفدنا منك الكثير

شكراً يا صديقي على التهنئة اللطيفة :) أنا أيضاً استفدت منك الكثير, خصوصاً في الجانب الإقتصادي :)

لو على الخوذة اعتقد انها ليست بالامر الصعب الحصول عليه ولماذا لم تطلبها مصر ..المهم لا نريد مقارنات بين الدول العربية اصلا ..ولكن الموضوع صار فيه تراخي وقوانين المنتدى لا يتم اعمالها بشكل صارم

الخوذة ليست بالأمر الصعب, لاحظ أنّ دولة قطر هي الوحيدة التي حصلت على الخوذة الموجهة.

الدولة الصانعة للمقاتلة Rafale وهيا فرنسا لم تحصل على خوذة موجهة حتى الآن أيضاً :)

فعلا يستحق الترقية الى خبير في فن الانكار .. اغلب ردوده مقتضبة وتقلب المواضيع الى جدال ومشاكل بين الاعضاء..لا ادري ما الذي استفدناه من مشاركات حضرته خذ عندك مثلا هنا الموضوع عن الرافال القطرية دخل واقحم مصر والرافال المصرية في الموضوع الامر الذي يؤدي الى المشاكل بين الاعضاء والمقارنات بين الدول العربية ..ارجو عدم حذف ردي لانني ابلغت عن اول مشاركة استفزازية ولا علاقة لها بالموضوع اطلاقا للعضو المذكور اكثر من مرة ولم يتم الحذف علما بأن المقارنة بين الدول العربية ممنوعة وهو اول مشاركة له في الموضوع يتسائل عن الميتيور للرافال المصرية الامر الذي لا علاقة له بالموضوع ؟

رأيك واحترمه وعليك ان تحترم رأي

انا استفدت منه معلومات كثيره ويستحق مني كل الثناء

عودة
أعلى