برنامج تسليم الرافال القطرية

أتمنى ان تكون النسخة الرافال لقطر على مستوى تقنى عالى سواء من ناحية التجهيزات الإلكترونية و من ناحية التسليح بجانب مستوى الطيارين. أود أن يكون لكل مقاتلة طياران أثنين لقياادتها و سيضاعف عدد العمليات المسموح القيام بها.

أتمنى ان تكون النسخة الرافال لقطر على مستوى تقنى عالى سواء من ناحية التجهيزات الإلكترونية و من ناحية التسليح بجانب مستوى الطيارين. أود أن يكون لكل مقاتلة طياران أثنين لقياادتها و سيضاعف عدد العمليات المسموح القيام بها.
أغلب الطائرات الحربية يقودها أكثر من طيار

* بالمناسبة, هل مُقاتلة Rafale المصرية لن تملك صواريخ METEOR ؟

لأني قرأت خبراً يتحدّث عن الذخائر التي ستأتي مع مُقاتلة Rafale المصريّة, ولم يتم ذكر صواريخ METOER !

حتى الآن لم توافق الحكومة الأميركية على طلب دولة قطر الخاص بمُقاتلات F-15,

والأمر يشمل أيضاً دولة الكويت عندما طلبت F/A-18 Super Hornet.

حتى دولة إسرائيل عندما طلبت سريبن إضافيّين من مُقاتلات F-15I Ra'am لم تتم الموافقة النهائية حتى الآن.

* أعتقد "ولست مُتأكداً" أنّ السبب هو مُتعلق بالإنتخابات الأميركية,

حيث تُفضّل الإدارة الأميركية الحاليّة أن تجعل الإدارة الجديدة المُنتخبة هي من تُقرر الموافقة على الصفقة أم لا.

اتمنى تمتلك قطر النسر الصامت

تخيل النسر الصامت F15SE بجانب النسر الضاربF15SA ضد عدو جوي

عقلي لايستوعب مالذي سيحدث للمسكينه

* بالمناسبة, هل مُقاتلة Rafale المصرية لن تملك صواريخ METEOR ؟

لأني قرأت خبراً يتحدّث عن الذخائر التي ستأتي مع مُقاتلة Rafale المصريّة, ولم يتم ذكر صواريخ METOER !

هناك مصدر اكدت ان من ضمن الصفقه الذخائر المصريه صواريخ ميتور
حتى لو ماعقدت عليها يكفي بان اشقائها الخليج يمتلكونه قريبا
وبدن الرافال المصريه يستقبل صواريخ ميتور السعوديه او اي دوله خليجيه

عموما اي حرب عربيه ضد الفرس او الصهاينه
جميع المقاتلات الحربيه العربيه وذخائرها راح تصير كوكتيل بوقت الحروب

طائرة رائعة مبروك لدولة قطر الشقيقة فهذه الطائرة افضل ما لدى فرنسا وهي احدث نسخة متوافرة اف 3 ار ..الف مبروك
:رافال:
نرجو عدم المقارنة بين الدول العربية فكل سلاح يدخل الخدمة لدى دولة عربية هو اضافة للجميع..لا لدعاة التفرقة والتمييز بين الدول العربية ودعاة التشرذم والتفرق والتحزب وشكرا

صورة رائعة لمُقاتلة Rafale وهي تقوم بطيران مُنخفض :)

القدرة البشرية لقطر ليست كبيرة لكن يجب توظيفها حسب أهمية المواقع.

القدره البشريه ليست كبيره ؟

طيب كم شعب قطر ؟ انا عن نفسي لا اعلم الحقيقه كم لكن قل انه 500 الف ياخي قل 400 الف

ماتقدر تجيب لي 50 شخص منهم يطيرون على طيارات ؟؟ حدث العاقل بما يعقل يعني لازم الشعب يكون 40 مليون لكي نجد طيارين ؟

طيب كم شعب قطر ؟ انا عن نفسي لا اعلم الحقيقه كم لكن قل انه 500 الف ياخي قل 400 الف

ماتقدر تجيب لي 50 شخص منهم يطيرون على طيارات ؟؟ حدث العاقل بما يعقل يعني لازم الشعب يكون 40 مليون لكي نجد طيارين ؟

قطر تخرج سنويا ٣٠ طيار تقريبا يعني في سنتين ٦٠ طيار ويعتبر فوق الحاجه لطائرات الرافال الي عددها ٢٤

صح لسانك

بعض موصفات الرافال القطريه

‏⁦‪نظام الاطياف للحرب الالكترونية وانظمة البصريات والملاحة وتحديد الهوية وانظمة الكترونيات الطيران وتوليد الطاقة

ستجهز بانظمة ذات قدرات استشعارية مثل نظام RBE3 AESS وهو اول رادار مزود بهوائي ماسح فعال

بتكون مزودة ببود تهديف أمريكي وهذي بتكون لأول مرة في تاريخ المقاتلات الفرنسية

‏‬على حسب داسو انها راح تقدر تشيل أحدث صواريخ جو-جو اللي هو ميتور وتقدر تشيل أحدث بود تهديف من تاليس وأشياء أخرى لم تذكر

‬⁩

حتى لو كانوا 5000
قادرين يطلعون 500

التمويه القطري النهائي مع الشارات الوطنيه سيكون بهذا الشكل

بعض موصفات الرافال القطريه

‏⁦‪نظام الاطياف للحرب الالكترونية وانظمة البصريات والملاحة وتحديد الهوية وانظمة الكترونيات الطيران وتوليد الطاقة

ستجهز بانظمة ذات قدرات استشعارية مثل نظام RBE3 AESS وهو اول رادار مزود بهوائي ماسح فعال

بتكون مزودة ببود تهديف أمريكي وهذي بتكون لأول مرة في تاريخ المقاتلات الفرنسية

‏‬على حسب داسو انها راح تقدر تشيل أحدث صواريخ جو-جو اللي هو ميتور وتقدر تشيل أحدث بود تهديف من تاليس وأشياء أخرى لم تذكر

‬⁩
البود الامريكي يعني بود سنايبر

ماذا عن الرادار والمحرك !

هل طلبت قطر مواصفات خاصة ؟

فى يوم من الايام كانت تتحدث قناة الجزيرة عن ان الرفال هى الطائرة التى لم يشتريها احد منذ تصنيعها وانها كذا وكذا وكذا
مبرووك للشعب القطرى

عودة
أعلى