هههههههههه بعضهم يراني داعشييا طائفي![]()
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
هههههههههه بعضهم يراني داعشييا طائفي![]()
ليه البحرين ما تفتحش باب الهجرة للسنة من الدول العربية لاعادة التوازن الاجتماعي للبلد
عارف انا مقصدش السفر للعمل انا اقصد اتجاة للتوطين وتجنيس سنة عرب لمعادلة وترجيح السنةفي البحرينمن قال لك ان ابواب البحرين مغلقة امام العرب ف هي مفتوحة دائما امام العرب للعمل و التجنس بالجنسية البحرينية حسب القانون .
الحلف الايراني بداء يخرج للعلن بتواطئ مع دول عربية
ونعم الرأيليه البحرين ما تفتحش باب الهجرة للسنة من الدول العربية لاعادة التوازن الاجتماعي للبلد
ونعم الرأي
خرجت اشاعات عام 2011 بأن البحرين فتحت الابواب لاهل السنة للتجنيس لمواجهة المجنسين الايرانيين وغيرهم ولكن حين استعلمنا تبين انه مجرد كلام
لو فتحوا التجنيس حقا ستصبح النسبة 90% سنة بعد اسبوع فقط
صور خير من الف تهديد
اخر يد حاولت الاعتداء على تراب المملكه كان مصيرها القطع والبحرين اخوتنا والمصير ذاته بالمرصاد
عارف انا مقصدش السفر للعمل انا اقصد اتجاة للتوطين وتجنيس سنة عرب لمعادلة وترجيح السنةفي البحرين
اولا انا افتخر اني جزء من الخليج العربي ، وقفة الاشقاء وعيال العم من السعوديه والامارات والكويت شي لاينسى
وعيسى قاسم بنربيه وبنرجعه ببانوش ايران وصبرو علينا
ثانيا منو قال ان باب التجنيس مغلق ؟ فال 5 سنوات الاخيره تم تجنيس عدد كبير خصوصا فالخدمه العسكريه ، وكلهم سنه .
نتيجة التركيبه السكانيه بتصعقكم ، فهي تغيرت كثيرا كثيرا وبالسنوات القادمه الشيعه بيصيرون اقليه قليله !* للمعلوميه هم الان اقل نسبة من السنه * المشكله هي الخوف من ارتفاع الميزانيه والعجز اما غير ذالك فلايوجد مشكله بالتجنيس .
حسب علمي،موجود وان كثير حصل عليهاعارف انا مقصدش السفر للعمل انا اقصد اتجاة للتوطين وتجنيس سنة عرب لمعادلة وترجيح السنةفي البحرين
اولا انا افتخر اني جزء من الخليج العربي ، وقفة الاشقاء وعيال العم من السعوديه والامارات والكويت شي لاينسى
وعيسى قاسم بنربيه وبنرجعه ببانوش ايران وصبرو علينا
ثانيا منو قال ان باب التجنيس مغلق ؟ فال 5 سنوات الاخيره تم تجنيس عدد كبير خصوصا فالخدمه العسكريه ، وكلهم سنه .
نتيجة التركيبه السكانيه بتصعقكم ، فهي تغيرت كثيرا كثيرا وبالسنوات القادمه الشيعه بيصيرون اقليه قليله !* للمعلوميه هم الان اقل نسبة من السنه * المشكله هي الخوف من ارتفاع الميزانيه والعجز اما غير ذالك فلايوجد مشكله بالتجنيس .