قاسم سليماني وحزب الشيطان يهددون مملكة البحرين

سبق وقالوا لن نقف مكتوفي الايدي ودعسنا على لحية الخرا...منئي

3201523112331-20150323-162926.jpg
لن أنسى هذا اليوم المهيب
وهذه اللقطات عندما مرت أمام عيني
دخول مزلزل من رجال الحرس الوطني السعودي تحت غطاء درع الجزيرة والسيطرة على الأماكن الحيوية

سحقا لهؤلاء الرافضه ..لازم نهدد احنا كمان ومنسكتش لهؤلاء ولو رجاله بجد يورونا ويبطلوا كلام الحقيقه السعوديه تعبتهم السنه الاخيره قوي قوي وقلمت كثير من اظافرهم ومازالت بدعم من اشقائها قطعا واولهم مصر
السعودية شوكة في حلوقهم منذ نهاية السبعينيات ولازالت هذه الشوكة تكبر كل يوم
 
"التعاون الإسلامي" تدعو لعدم التدخل في شؤون البحرين

أكدت الأمانة العامة لمنظمة على ضرورة الامتناع عن التدخل في شؤون ، مشيرة إلى أنها تتابع بارتياح جهود حكومة مملكة البحرين في إرساء المؤسسات وسلطة القانون وتعزيز ممارسة مواطني البحرين لجميع حقوقهم المشروعة.

وأهابت المنظمة في بيان صحفي، الأربعاء، بكل الأطراف المعنية في البحرين وضع المصلحة العليا للمملكة وشعبها فوق كل اعتبار.

وشددت على ضرورة التزام جميع الأطراف الخارجية بعدم التدخل في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين اتساقا مع مبادئ ميثاق التي تدعو إلى احترام سيادة واستقلال ووحدة أراضي الدول الأعضاء وعدم التدخل في شؤونها الداخلية.

هذا وبعد أن توالت ردود الفعل العربية مؤيدة قرار البحرين وقف عمل وإسقاط الجنسية عن عيسى قاسم، هدد الحرس الثوري الإيراني مجدداً البحرين بثورة. وقال في بيان أصدره، الثلاثاء، إن إسقاط الجنسية عن عيسى قاسم سيؤدي إلى ثورة في البحرين.

 
سفير البحرين المعتمد بالرباط: مواقف المغرب لا تنطلق من فراغ
هسبريس ـ حسن أشرف
الأربعاء 22 يونيو 2016 - 17:20
أثار موقف المغرب الداعم للخطوات والأحكام القضائية التي اتخذتها مملكة البحرين في حق نشطاء شيعة، في سياق مسلسل الشد والجذب بين المنامة وطهران، والقاضية بسحب جنسياتهم واتهامهم بإدارة وتمويل جماعة إرهابية، مشاعر الاعتزاز والعرفان لدى مسؤولين بحرينيين.

وقال خالد بن سلمان المسلم، سفير مملكة البحرين لدى المغرب: "إن الموقف المساند والداعم الذي عبرت عنه الرباط يوم أمس، بشأن الإجراءات القانونية والإدارية والأمنية التي أقدمت عليها البحرين مؤخرا لصون وحدتها الوطنية وحماية أمنها واستقرارها، موقف نعتز به ونثمنه عاليا".

ولفت السفير البحريني، في تصريحات لهسبريس، إلى أن هذا الموقف ليس بجديد على المغرب، "بل هناك سجل حافل من المواقف المشرفة للرباط تجاه المنامة، والمحافظة على وحدة البحرين وسلامتها الترابية، ومساندة المشروع الإصلاحي للملك الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة بكل أبعاده ودلالاته"، وفق تعبيره.

وأكد الدبلوماسي البحريني ذاته أن مواقف المغرب حيال بلده "لا تنطلق من فراغ، ولا من اعتبارات ظرفية تمليها سياقات عابرة، بل هي مواقف مبدئية وراسخة تعكس علاقات سياسية وطيدة، قوامها التآخي والتضامن والتآزر، دفاعا عن سيادة البلدين الشقيقين ووحدتهما الوطنية".

واستطرد المسلم بأنه "كلما استجد طارئ يخص أحد البلدين، ويهدف إلى زعزعة استقراره الداخلي والمس بسيادته الوطنية، أبدى البلد الآخر تضامنا قويا ودعما متينا، انطلاقا من روابط الأخوة والمحبة والصدق ووحدة المصير"، مبرزا أن "هذا ما يجعل العلاقات بين البدين نموذجا يحتدى به على صعيد العلاقات العربية العربية".

وكان سفير البحرين بالمغرب قال في حوار سابق مع هسبريس إن بلاده تتصدى للنفوذ الإيراني بكل الوسائل، وإنه بحكم موقعه معنيٌّ بتنوير الحكومة والرأي العام المغربي بالتدخلات السافرة لإيران في شؤون مملكة البحرين، وعرض وجهة نظر بلاده حتى تتضح الصورة أكثر.

ووضع الدبلوماسي البحريني ذاته شروطا لعودة العلاقات بين البحرين وإيران إلى الهدوء والروية، وحددها في "ضرورة تقيد إيران التام بمبادئ حسن الجوار، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية للبحرين واحترام سيادتها واستقلالها، وأن تتخلى عن الازدواجية بين الخطاب والأفعال".
 
يا اخوان هناك مظاهرات بالبحرين هل من اخبار ؟؟؟؟؟

بعد الدوام المرهق ورغم ذلك احتفالا بهذه المناسبة افطرت في البحرين يومين الحمدلله ولا فيه نفس هناك ناس جالسه قبال بيت المجنس عميل ايران.
هم اطلقو اشاعات حتى ان جسر الملك فهد مغلق لكن ماكان مغلق والاخبار طيبة
 
بعد الدوام المرهق ورغم ذلك احتفالا بهذه المناسبة افطرت في البحرين يومين الحمدلله ولا فيه نفس هناك ناس جالسه قبال بيت المجنس عميل ايران.
هم اطلقو اشاعات حتى ان جسر الملك فهد مغلق لكن ماكان مغلق والاخبار طيبة

يوجد بالمناطق المسورة وانت رايح على المنامة على جهة اليسار بس ماتبين اللي خلف السور
 
يوجد بالمناطق المسورة وانت رايح على المنامة على جهة اليسار بس ماتبين اللي خلف السور

خلف الأسوار سيتم التعامل بمايقتضيه ردع العماله والخونة ان شاء الله.
ليت اسقاط الجنسية عن كل معمم تظاهر واعتصم ضد هذا القرار فهو يؤيد العميل في عمالته.
 
السعودية ..
اسود قوات الطوارئ الخاصة..
يدخلون وكر عملاء ايران ممن بقي من اتباع الهالك النمر الذي يختبئون فيه وتقتل الارهابي عبدالرحيم الفرج ..وتقبض على آخرين!!

تحريات ..معرفة الاوكار ..
الاقتحام وتنضيف الاوكار الموبوئه..


images-214.jpg
 
اتمنى انضمام مصر الى درع الجزيره او جيش عربى موحد فى اسرع وقت
 
اخبر ان اصحاب القضايا يضربون عن الاكل مو العبادات ؛ث:
 
وزير خارجية البحرين: جمهورية الشر "إيران" لا تصدر إلا ثورتها الفاشلة وتهرب السلاح والقنابل وتجند العبيد لقتل الأبرياء وإسقاط الدول
 
عودة
أعلى