قاسم سليماني وحزب الشيطان يهددون مملكة البحرين

وزارة الشؤون الخارجية و التعاون :

تعبرُ المملكة المغربية عن دعمها الكامل لكافة الإجراءات القانونية والإدارية والأمنية التي أقدمت عليها مملكة البحرين الشقيقة، مؤخرا، لصون وحدتها الوطنية وحماية أمنها واستقرارها.

وإذ تجدد المملكة المغربية مساندتها للجهود الصادقة والمخلصة التي تبذلها مملكة البحرين، بقيادة عاهلها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، من أجل تعزيز أسس الحوار الوطني وتقوية صرح البناء الديمقراطي وترسيخ الاستقرار والتماسك بين مكونات الشعب البحريني، تؤكد حق السلطات البحرينية في اتخاذ الإجراءات المناسبة من أجل الحفاظ على الوحدة الوطنية للبلاد في إطار مبادئ المواطنة والتعايش السلمي، ووفق مقومات ميثاقها الوطني وثوابتها الدستورية وقوانينها الداخلية، وبما يكرس ممارسة الحريات الفردية والجماعية بروح المسؤولية وفي نطاقِ التَّلاَزُمِ الكامل بين الحقوق وواجبات المواطنة.

 
20160621_213506.png
 
للاسف اخي الكريم من صلب عقيدتهم اتباع الولي الفقيه سياسياً واقتصادياً وعسكرياً وليس مثلنا اخذ الاحكام الشرعية فقط من علماء الدين والرجوع اليهم فيما يشكل علينا .

الولي الفقيه أختراع الخميني. وأي شيعي يكون ولائه للولي الفقيه وليس لوطنه وولي أمره حكمه عندي نفس الحكم المطبق على عيسى القاسم. إنما قصدت الشيعة الذين لا يوالون الولي الفقيه. وهم موجودون أخي الكريم. قلوا أو كثروا.

دول الخليج تقول أن إيران تنشر الطائفية في المنطقة. طيب لو قامت دول الخليج بطرد كل الشيعة في دولهم بغض النظر عن معتقدهم في الولي الفقيه. هل تستطيع دول الخليج بعد ذلك بأقناع المجتمع الدولي بطائفية إيران دون أن يتم إتهامنا بنفس التهمه.

في إيران يوجد سنة ولكن إيران لا تستطيع طردهم وإن كانت تتمنى ذلك. فكيف نقوم نحن بما لم تستطع إيران فعله. أي جعل أهل البلد من طائفة واحدة.(سنة،شيعة).

تطبيق العقوبات على الأفراد سهل وفق القانون (كما في حالة قاسم عيسى) ولكن تطبيق عقوبات على طائفة بأكملها ليس منطقي ولا عملي.

تقبل تحياتي
 
ونعم الرأي
خرجت اشاعات عام 2011 بأن البحرين فتحت الابواب لاهل السنة للتجنيس لمواجهة المجنسين الايرانيين وغيرهم ولكن حين استعلمنا تبين انه مجرد كلام
لو فتحوا التجنيس حقا ستصبح النسبة 90% سنة بعد اسبوع فقط
هذا الكلام صحيح فتحت الابواب والحمدلله لحقنا قبل ماتتقفل الابواب :)
 
الحل لاستنزاف احفاد الخميني بالعراق

هو دعم دواعش الفلوجة رغم مرارة الامر

لكن بأسهم على الروافض شديد
 
خليهم بالأول يجمعوا جثث قتلاهم الفطايس من سوريا بعدين يهددوا البحرين و الخليج
 
بعد إسقاطها الجنسية عن الشيخ قاسم.. المغرب يؤيد حق البحرين في "الحفاظ على وحدتها الوطنية"

الرباط (CNN)— يومًا واحدًا بعد إعلان البحرين إسقاط الجنسية عن آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم، المرشد الروحي للشيعة في إيران، خرجت المملكة المغربية بموقف يؤيد "حق السلطات البحرينية في اتخاذ الإجراءات المناسبة من أجل الحفاظ على الوحدة الوطنية للبلاد".

وأصدرت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون في المغرب يوم الثلاثاء 21 يونيو/حزيران 2016 بلاغًا أشارت فيه إلى أن المملكة المغربية "تدعم بشكل كامل كافة الإجراءات القانونية والإدارية والأمنية التي أقدمت عليها مملكة البحرين الشقيقة مؤخرًا لصون وحدتها الوطنية وحماية أمنها واستقرارها".

وحسب نص البلاغ، فالمغرب "يجدّد مساندته للجهود الصادقة والمخلصة التي تبذلها مملكة البحرين، بقيادة عاهلها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة من أجل تعزيز أسس الحوار الوطني وتقوية صرح البناء الديمقراطي وترسيخ الاستقرار والتماسك بين مكونات الشعب البحريني".

وتابع البلاغ أنه "من حق السلطات البحرينية اتخاذ الإجراءات المناسية للحفاظ على وحدة البلاد في إطار مبادئ المواطنة والتعايش السلمي، ووفق مقومات ميثاقها الوطني وثوابتها الدستورية وقوانينها الداخلية وبما يكرس ممارسة الحريات الفردية والجماعية بروح المسؤولية وفي نطاق التلازم الكامل بين الحقوق وواجبات المواطنة".

وكانت الداخلية البحرينية قد أعلنت يوم الاثنين 20 حزيران/يونيو 2016 إسقاط الجنسية عن الشيخ عيسى أحمد قاسم بناء على قرار لمجلس الوزراء احتكم فيه لقانون الجنسية البحرية، إثر اتهام الشيخ بـ "تأسيس تنظيمات تابعة لمرجعية سياسية دينية خارجية، ولعب دور رئيسي في خلق بيئة طائفية متطرفة، والعمل على تقسيم المجتمع تبعاً للطائفة وتبعًا لأوامره".

وقد ندّد حزب الله اللبناني بقرار الداخلية البحرينة، قائلًا إنه "يدفع الشعب البحريني إلى خيارات عصيبة ستكون عاقبتها وخيمة"، ويأتي هذا القرار أيًاما قليلة بعد حكم القضاء البحريني بشكل مؤقت بغلق مقرات جمعية الوفاق الشيعية المعارضة وتعليق كل أنشطتها إلى حين الفصل في دعوى رفعتها وزارة العدل التي اتهمت الجمعية بـ"توفير بيئة حاضنة للإرهاب".


 
مسسسسسسسسسافة السكه بس مش كنتو تصبرو شويه المسترال فى الطريق
 
السعودية ..
اعدامت النمر ..
وكان قيمة عميلهم وردهم المزلزل سرقة تلفون السفاره ..

خلي البحرين تعدم عميل ايران ..
والتلفون الثاني تبرع مني ..☎


FB_IMG_1466570249463.jpg


رجع التلفون ياحرامي ..

مصايب دولة ولي العصابات في ميليشياتها وخونتها من اتباعها في الدول العربية..!!

تقديري للتلفون الاسير ..
 
التعديل الأخير:
يا اخوان هناك مظاهرات بالبحرين هل من اخبار ؟؟؟؟؟
 
اتمنى استعداد درع الجزيره والانتشار في كامل البحرين فورا كضربه استباقيه لاي حشرات تتحرك
 
لا بل نحن سوف نأتي ونؤدب الروافض قبل الجميع ..صحيح هناك تنافس بين الدول والشعوب والاعضاء على من يضفر بالقضاء على الروافض اولا ولكننا سنسبق الجميع ونقضي عليهم ونحظى بهذا الشرف الذي سيسجله لنا التاريخ وسوف لن نأخذ اسرى ..ربما نترك واحد منهم فقط ليعيش ليخبر اسياده في ايران كيف كانت نهايتهم في البحرين وشكرا
:لايتنج:
 
تم رصد تحركات الارهابيين في البحرين منذ دخول درع الجزيره وقطع جميع الامدادات وتجفيف منابع التمويل وسجن العقول المدبرة لمثيري الشغب المسلح. لن يتسطيعو ان يتنفسوا بعد الان بسبب القانون الجديد لتجريم الارهاب. اسقاط جنسيات وسجن وحكم بالاعدام. لابد وان يفهم هؤلاء المرتزقه انهم دمى يتم تحريكهم بواسطه اصحاب اللحى المزيفه في طهران وقم وغيرها وهذه الوعود التي يطلقونها هي مجرد هراء. في عبارة اخرى، نسمع جعجعة ولانرى طحنا. هذا هو ديدنهم والشيعة العرب اداة في ايديهم ومتى ما انقضى الامر سوف يرمونهم رمية الكلب. الفرس يكرهون العرب بامتياز والحرب الباردة الحالية هي حرب عرقية مغلفه بطابع طائفي ولاتمت للدين بصلة.
على الشيعة العرب ان يفهمو ان الحركة الشيعية تاريخيا كانت سياسة التوجه ولاعلاقة لها بالدين اتخذت طابع ديني في اواخر القرن العاشر بسبب اختراقها من قبل اليهود والمجوس وعلاوة على ذلك تأثرها بالمدارس البوذية والسيخيه.
عليهم ايضا ان يعرفوا اننا لم ولن ننسى تحالفهم مع التتار الذين هم فرع من فروع المغول لاسقاط الدولة الاسلامية في بغداد وهم من تحالف مع اسرائيل ضد العرب في الحرب العراقية الايرانية وهم من تحالف مع امريكا
( الشيطان الاكبر ) لاسقاط حكم صدام حسين. لن ننسى ايضا تمويلهم للارهاب وقتلهم للابرياء والتهجم على السفارات وتهريبهم للسلاح والمخدرات...الخ
اخيرا
العرب هم ابناء اسماعيل عليه السلام الموصوف في كتاب الله بالغلام الحليم فنقول لهم إتق شر الحليم اذا غضب.
 
ابكتب مقال عنوانه: قاسم سليماني بين الدعاية المبهرة والفضايح المجلجلة :;:

للأسف قاسم سليماني يسيطر على حمص وحماة ودرعا
ويستعد لاحتلال ريف حلب تمهيدا لاحتلال المدينة
ويقتحم الفلوجة والانبار ويستعد لاقتحام الموصل
ويقصف تعز ويسيطر على نصف المدينة ويحكم سيطرته
على صنعاء والحديدة كذلك بعد أن سيطر على بيروت ودمشق وبغداد

امريكيا تمهد له الأرض وهو يستولي
فإن عجز ووجد مقاومة اسلامية شرسه أبادت فلوله
وجعلته يهرب هو وعناصره كالأرانب
تقوم الحكومة الامريكية بقضها وقضيضها
لكي تطحن أعدائه وخصومه وتسحقهم
لكي لايجد مقاومة تذكر ويكمل مهمته
 
للأسف قاسم سليماني يسيطر على حمص وحماة ودرعا
ويستعد لاحتلال ريف حلب تمهيدا لاحتلال المدينة
ويقتحم الفلوجة والانبار ويستعد لاقتحام الموصل
ويقصف تعز ويسيطر على نصف المدينة ويحكم سيطرته
على صنعاء والحديدة كذلك بعد أن سيطر على بيروت ودمشق وبغداد

امريكيا تمهد له الأرض وهو يستولي
فإن عجز ووجد مقاومة اسلامية شرسه أبادت فلوله
وجعلته يهرب هو وعناصره كالأرانب
تقوم الحكومة الامريكية بقضها وقضيضها
لكي تطحن أعدائه وخصومه وتسحقهم
لكي لايجد مقاومة تذكر ويكمل مهمته

لولا تدخل الروس لسقطت دمشق من عام بيد المعارضة السورية فالدور المؤثر الحقيقي ليس دور سليماني بل دور روسيا الذي صورته انت وكأن الجميع في سوريا يسيرون خلفه وعلى رأسهم الروس فهو من يحتل المدن ويسيطر عليها مع ان التقدم هناك يعود الى القصف الروسي العنيف للمدن التي سيطرت عليها المعارضة بوجود سليماني

في العراق لولا تدخل الامريكان لكانت داعش في بغداد البوم

اما اليمن فالدور الاهم للحرس الجمهوري الموالي لعفاش اكثر من الحوثي وانت تصور الامر وكان سليماني يتجول في اطراف تعز ويشرف على سير المعارك.

مع احترامي لك تصوير سليماني بهذا الشكل هو نوع من الارجاف
 
عودة
أعلى