الانتخابات الامريكيه متابعه مستمره

الله اعلم بالرغم من خفت ظلك، لكن في تحليلات من القران قام بها بعض المشايخ انا اثق باذن الله في علمهم تؤكد بزوال الكيان الصهيوني في الفترة ما بين 2022 الى 2027

وفيه ناس معطينك لايك على كلامك ذا بعد !!
ونسأل ليش احنا عالم ثالث !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انت من جدكم تتكلمون ؟؟ ومن اين لكم هذا ؟؟ هل الصحابة و التابعين وتابعيهم انتبهوا للخدمة الرقمية ذي في القرآن :D
ياخي النبي عليه لصلاة والسلام والسلف الصالح والعلماء نهوا عن التكلف في اشياء اقل من كذا ولذلك في الحديث ( نهى النبي عن التكلف )
فكيف بهذا ( العسف ) للقرآن والعياذ بالله ؟؟!!
كان بعض السلف يقول ان استطعت الا تحك رأسك الا بأثر فافعل وانتم تتنبؤون بالمستقبل بعسف القرآن عسف

أنا اسف اذا كنت قاسي عليكم بس لازم عشان ما تضحكون النااس عليكم
اخواني لا تخلون كل من هب ودب يستغل نقاط الضعف في تفكير الانسان لكي يتلاعب بكم
نقاط الضعف في تفكير الاانسان مثل اي نقاط ضعف موجودة في جسم الانسان او في اي هيئة
ولاهو لازم استغلال آيات القرآن بالامكان استغلال اشياء كثيرة لتمريرها على عقول بعض الناس للأسف

الكلام كثير بس بعطيك مقطعين امانة تتابعهم بتركيز ارجوك

Cwxtek7WgAUGj1p.jpg:large

هههههههههههه دي موزه اقسم بالله احلي من تشيلسي بكتير :D:D

انا مصدوم والله فضلت اضحك الصبح مش متخيل انه الي بيحصل .. بيحصل

طيب سؤال دلوقتي الاستطلاعات دي كلها كان ملعوب فيها !! عشان تدي الناس وهم ولا ايه !!
على العكس
لكن حدثت تغيرات غير متوقعة بالنسبة للشارع والناخب الدمقراطي تحديداً
بسبب الايميلات حق كلنتون
واكثر اتباع بيرني صوتو لترامب واكثرهم من الطبقة المتوسطة والكادحة في امريكا خاصة بعد الفضيحة

للمعلومية : كندا عايزه نسبه هجره كبيره لها نتيجة تناقص في اعداد سكانها.

skilled migrants

عشت في كندا لفترة طويلة،
لم أرتح حقيقة هناك، كأرتياحي حاليا بالولايات المتحدة

skilled migrants

عشت في كندا لفترة طويلة،
كندا مملة عكس الولايات المتحدة .. أنا كمحب للطبيعة و الغابات فأفضل كندا و البوسنة .. البوسنة بالذات في منطقة زافيدوفيتشي <3

كندا مملة عكس الولايات المتحدة .. أنا كمحب للطبيعة و الغابات فأفضل كندا و البوسنة .. البوسنة بالذات في منطقة زافيدوفيتشي <3

skilled migrants

عشت في كندا لفترة طويلة،

خدوني.معاكم اخوكو الصغير واتكلم انجليزي على الطريقه الامريكيه وحتعلم

على العكس
لكن حدثت تغيرات غير متوقعة بالنسبة للشارع والناخب الدمقراطي تحديداً
بسبب الايميلات حق كلنتون
واكثر اتباع بيرني صوتو لترامب واكثرهم من الطبقة المتوسطة والكادحة في امريكا خاصة بعد الفضيحة

يا خي صدمة بسبب استطلاعات الراي بتقول عكس
وبسبب انه كان ماشي بدراعه ! بدون اعلام او حزب

يبدو ان هذا السلتنح استطاع اللعب علي الشعبوية و الوطنية الامريكية التي شعر كثير من الامريكان انها اتمرمطت في عهد الديموقراطيين

تخيل مشهد الجنود الامريكي مقرفصين تحت تهديد قوارب ايرانية ! وتحدث ترامب انه لو قربو مننا هانحرقهم حرق !
ولعب علي البيض الغير متعملمين وهم عمال المصانع الذين خسرو وظائف

لا ألوم الامريكان و لا البريطانين

كون, اتجهات تصويتهم كانت لتخلص من المهاجرين

فهذه بلدانهم

ترامب مشكلة كبيرة لصين

نحن في السعودية ايضاً
لو كان عندنا تصويت على قرار
لصوتنا على مغادرة كثير من العمالة
لكن اعتقد حكومتنا متوجهه لتخلص من العمالة بطريقة خاصة

ما تأثير فوز ترامب على قضايا العالم العربي والاسلامي ؟

مختصر مفيد ترامب قال لو السعودية او الخليج يريدون حمايتنا عليهم ان يدفعو هذا كان كلامه ؟؟
يعني ترامب سوف يفعل اي شيئ مقابل المال!!

رغم أنه لا يقل ذلك بهذة الطريقة ... فهو كان يتحدث عن الناتو اليابان وكوريا وحتى المانيا والسعودية بإختصار هو يظن بأن أمريكا تقدم أشياء لغيرها ولا تجد لها مقابل
شخصياً أنا أتفق معه نوعاً ما كمثال ونحن في منتدى عسكري انظر كيف أصبح حلف الناتو خلال العقد الأخير بسبب الأزمة الإقتصادية هم يعتمدون تماماً على امريكا
التي يصفها ترامب بالمديونة قد تكون تصريحاته جريئة وأحياناً غريبة ولكنه بالفعل يخاطب عقل الناخب الأمريكي الأصلي وفوزهـ اليوم دليل على أنه وصل لهمـ ...

هذه لحظة تاريخيه

امريكا انتخبت بطل جديد

اعبر عن بالغ فخري وفخر اسرتي باننا تمكنا ان نخدم مع الرئيس المنتخب

مش عارف ده النائب ولا مين !

عودة
أعلى