الجزائر تختبر مقاتلات Su-35 واندونسيا وفيتنام وباكستان تبدي اهتمامها

لم تبدا عمليه تسليم الصين 48 طائره و التي طلبتها قبل كمن سنه

بسبب عمليات التسليم للجيش الروسي

ارى اي دوله سوف تطلبها سوف تنتظر اقل شي 4 سنوات لحين التسليم و خلال هذة المده سوف نرى الكثير من عمليات التطوير في بعض الطائرات

الروس مشكلتهم الوحيدة هي خطوط الانتاج البطيئه و هذا بسبب بخلهم الزايد

لا ليست من هذه الفئه حيث مقطعها الراداري اقل من 5م2 اما ما هو فوق ال 5 م2 فهى تنطبق عليها فئة الجواميس الطائرة .
بس منظرها جاموسى جاموسى يدرع بعيدا عن مقطعها الرادار

انا قريت معلومه ال 2.5 متر مربع قبل كده ولو انى قريت برضه عن ان مقطع المقاتلات كبيره الحجم بيزيد او يقل قليلا عن 6 متر مربع

انا قريت معلومه ال 2.5 متر مربع قبل كده ولو انى قريت برضه عن ان مقطع المقاتلات كبيره الحجم بيزيد او يقل قليلا عن 6 متر مربع

اخر كلام انة 3م

مقطعها من 1-3 م2 لهذا ليست جاموسه لان الرادار يراها نموسه .

الايربس e ايسا بالفعل

مشاهدة المرفق 53429

PESA

Irbis-E is an advanced multi-mode, hybrid radar system developed by NIIP for the multi-purpose fighter aircraft. NIIP developed the new radar based on the system provided to / /MKA aircraft

RLSU "IRBIS-E" is a multifunctional X-band system on the base of passive antenna array with electronic beam scanning

التعديل الأخير:
PESA

هو فعلا بيسا
لكن الروس شغالين علي نسخة ايسا بمدي مقارب علشان الباك فا ودة والمحرك الجديد سبب التاخير بدأ الانتاج الكمي لها في الغالب هيكون اخر ٢٠١٧ اول ٢٠١٨
وبالتأكيد النسخة اللي هتتاح الباك فا الهندي هتتاح للسوخوي ٣٥

هو فعلا بيسا
لكن الروس شغالين علي نسخة ايسا بمدي مقارب علشان الباك فا ودة والمحرك الجديد سبب التاخير بدأ الانتاج الكمي لها في الغالب هيكون اخر ٢٠١٧ اول ٢٠١٨
وبالتأكيد النسخة اللي هتتاح الباك فا الهندي هتتاح للسوخوي ٣٥

أتمنى ذلك.

مقتله روعه ومن وجهه نظري هي واف ١٥ واحد بس الافضل الانتظار الباك فا

عودة
أعلى