الشراكة الامريكية الإسرائلية بدأت بمنح منظومة مقلاع داوود لسلاح الجو الإسرعئيلي

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 84 0
الدولة
Morocco
تل أبيب: منظمة إسرائيل للدفاع الصاروخي وشريكها شركة رفائيل Rafael بدأتا في منح منظومة مقلاع داوود مع شركائها الامريكين us-israel David's sling weapon system (DSWS لسلاح الجو الإسرائيلي وسيتم دالك بالتدريج في إدخال هده المنظومة الخطوة الاولى سيتم إدخال منظومة ردار متعدد المهام ل Elbit systems و لواقط stunner لرافائيل وشريكه الامريكي Raytheon Missille systems و شركةGolden Almand battle Mangement center و شركةElbit Systems Elisra .
635863025286763892-davidssling.jpeg
 
اعتدر عن العنوان فالهاتف المحمول لا يخولني مساحة كافية لرؤية الاخطاء اللغوية؛مقلاع داوود حسب إسرائيل هو الحد من هجمات الصواريخ السورية وتلك لحزب اللات وإيران بمدى يصل ل 300 كيلومتر.
 
اعتدر عن العنوان فالهاتف المحمول لا يخولني مساحة كافية لرؤية الاخطاء اللغوية؛مقلاع داوود حسب إسرائيل هو الحد من هجمات الصواريخ السورية وتلك لحزب اللات وإيران بمدى يصل ل 300 كيلومتر.
مقلاع داوود هي منظومة وسيطه بين حيتس و القبه الحديدية من وجهة نظرى هذه المنظمة هى اقواهم و أخطرهم عاى الاطلاق تستخدم رادار ايسا و المناطيد الرادارية و الحرارية و الدرونزات و الاقمار الصناعيه للرصد و الانذار المبكر و صاروخ ذو توجيه مزدوج حراري و راداري و سرعه ٧.٥ ماخ و مدى تغطية ٧٠ - ١٥٠ كم و جاهزية أعداد كبيرة من الصواريخ و عدم وجود جانب أعمى فالتغطية ٣٦٠ درجة
لا ينفع مع هذا النظام سوى إغراق بصواريخ الراجمات الصينية قبل الهجوم الرئيسي او استخدام أنظمة تشويش مضاعفة عدد الاهداف و لكن في وجود الانظمة الحرارية و رادار ايسا سيصعب هذا النمط من التشويشة
 
العلم لا حدود له والعقل لا منطق له وبالعلم يحترم المرئ لا بالمال فما فائدة المال والعلم غائب؟؟؟ هده المنظومة قوية بقوة شراكة عدة شركات عملاقة في التصنيع .
 
شلومو هيس shlomo Hess Rafael''s DSWS program manager قال"كل التكنلوجيا المتوفرة اليوم والوحيدة تدخل في منظومة مقلاع داوود وستمنح لسلاح الجو الإسرائيلي"هدا النظام للعلم هو قائم على اساس إخفاق القبة الحديدية وupper-atmospheric Arrow 2 وExo-atmospheric Arrow-3 وهي لمواجهة القدائف السورية 302mm والإيرانية نصف طن من صواريخ الفتح ولصد صواريخ سكود-ب الباليستية التي تزن طن من المتفجرات وبمدى 300 كيلومتر.
 
عودة
أعلى