‏عاجل: إسقاط طائرة مقاتلة روسية على الحدود السورية التركية في ريف #اللاذقية

قبل سنة من الآن، حل الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بالعاصمة التركية أنقرة، من أجل التباحث حول آفاق "الشراكة الإستراتيجية" التي تربط بين البلدين، لكن اليوم، يبدو الوضع مختلفا بعد إسقاط الطائرة الروسية في الحدود مع تركيا، إذ كانت رسالة بوتين واضحة: "هذه الخطوة ستكون لها عواقب وخيمة".

لم اقل بانها سهله
قلت هناك مفاتيح ثلاثه تستخدم ل فتح اقوى المنظومات الدفاعيه

ثانيامادخل الصين !؟

لان الصين عملت حل للاغراق بالكروز , انا اتكلم عامة عن الصراع بين الطيران والدفاع الجوي

لا حول ولا قوة الا بالله :D
بنقول اف 16 ضد سوخوى 24 هل تعرف الفرق بينهم ؟
العملية كان اسقاط بعد تحذير وليست حتى مواجهة او تأهب هل اخذ الروسى اوامر بالذهاب والضرب فى مقاتلة تركية فى اجوائها ناهيك عن انها سوخوى 24

؟؟ استغفر الله العظيم هل تعلم معنى حرب ؟؟؟

ممادليلك ان الاس300 كان في مداره الاف 16 التركية

منظومة الاس300 كان يغطي الحدود التركيه السوريه
ومنظومة الكارسوخا مداه 400كم وكانت الطائره التركيه تحت مداه
يعني المنظومة كانت تستطيع ان تشوش عليها
لكن يبدو بانها طلعت لاشي مجرد خرده

و الروس منهم مسلمين ايضا و الجزء الغير مسلم منهم وقف معنا بجانب اخوتنا العرب وقت المحنه والمسلميين اللي بتتكلم عليهم تأمرو علينا كافر يدافع عني خير من مسلم يهاجمني وليست في افعالهم من الاسلام شئ

لا حول ولا قوة الا بالله :D
بنقول اف 16 ضد سوخوى 24 هل تعرف الفرق بينهم ؟
العملية كان اسقاط بعد تحذير وليست حتى مواجهة او تأهب هل اخذ الروسى اوامر بالذهاب والضرب فى مقاتلة تركية فى اجوائها ناهيك عن انها سوخوى 24
والله حاولت افهمه أن الأف-16 تستطيع اسقاط السو 24 بالرشاش فقط ولكنه تجاهل مداخلتي وهذا من حقه أضف الى ذلك ان موضوع التحذير مشكوك فيه لان الطيار نفى تلقيه أي تحذيرات والتسجيل الذي بثته تركيا لما يقولون انه من الطيار التركي لا دليل على مصداقيته ربما سجلوه بعد ذلك وقاموا ببثه الان يعتقدون الناس حمقى
:):D

لم اقل انه مستحيل لكنه صعب وحسب نضج كل منظومة قيادة دفاع جوي ولكن كلامك كان يوحي انها سهلة وبسيطة
ارجو ان تكون وصلت الفكرة
وبالنسبة للاغراق بالكروز فالصين عملت حل سهل وممتنع وهو الجدار الناري لحماية منظومتها وسلملي علي الكروز
طيب راح تحتاج سبعه مليون رصاصه وعشرات الاسلحه سريعة الإطلاق كالجاتلينج
ومنظومات كشف للكروز السؤال لأي درجة تستطيع إطلاق الرصاص ولكم من الوقت قبل ان ينفذ الرصاص وتُدمر ؟؟
ولازم تكشف الهدف بفتره ومشاكل لوجستيه اسلحه لأطلاق الرصاص ومواصلة الإطلاق تحتاج ذكاء لا يوجد لدىَ الروس
كلنا نعرف أن المنظومات ذات المدىَ الطويل تحتاج منظومات أقل منها لحمايتها من الكروز وهو متوفر في حميميم
لكن الإغراق ضد S300 لحاله هل راح يستطيع النجاه ؟ ربما لن يعلم ما الذي حل به نهايك عن الرد :]
نعم سهله جدًا وأسهل من شرب الماء

و الروس منهم مسلمين ايضا و الجزء الغير مسلم منهم وقف معنا بجانب اخوتنا العرب وقت المحنه والمسلميين اللي بتتكلم عليهم تأمرو علينا كافر يدافع عني خير من مسلم يهاجمني وليست في افعالهم من الاسلام شئ

وما دخلك في القضيه السوريه ممكن توضح اكثر ؟o_O

وقفو معكم مو علشان كرمال عيونكم علشان المصالح
بالنسبة للحكومه التركيه انا لا دخل لي فيهم
انا بتكلم عن 77 مليون من الشعب التركي المسلم
ماذنبهم اذا كنت تكره قيادتها؟

والغريب ايضا ان هناك من العرب اتراك اكثر من الترك انفسهم
من العدل و الانصاف ان من ىساند الاتراك من العرب هم اقرب للحق لانهم يوالون مسلم على غير مسلم

اما من يؤيد الروسي غير المسلم على التركي المسلم و هو مسلم عربي فالامر فيه غرابة شديدة و لا يمكن حتى للغربي ان يهضمه

وداعش مسلمين !!!
المشكله في الخلط بين داعش والثـوار ترى بإنهم كلهم داعش داعش غير موجود بريف اللاذقيه
والروس يستهدفون المعارضه داعش مستفيده أصلاً من قصف الروس يا أخ العرب
وثانيًا داعش ليست مُسلمه ولا تمت للإسلام بصله وبأي شكل من الأشكال
الغرب يفهم اكثر من العرب ان داعش ليست من الإسلام في شيء ويقولونها ويفهمونها
لكن بعض العرب يصر على توريط الإسلام ويقول تشويه سمعة الإسلام
منذ متى كانت داعش مسلمه أو تمثل الإسلام حتى يقولون تشويه سمعة الإسلام ! ؟

من خلال تقييم الوضع
ارى ان الثوار هم الخاسر بسبب هذه العمليه
الروس اصبحو يركزو على مناطق دخول السلاح للثوار
واكبر مستفيد هم داعش وبشار

المشكله في الخلط بين داعش والثـوار ترى بإنهم كلهم داعش داعش غير موجود بريف اللاذقيه
والروس يستهدفون المعارضه داعش مستفيده أصلاً من قصف الروس يا أخ العرب
وثانيًا داعش ليست مُسلمه ولا تمت للإسلام بصله وبأي شكل من الأشكال
الغرب يفهم اكثر من العرب ان داعش ليست من الإسلام في شيء ويقولونها ويفهمونها
لكن بعض العرب يصر على توريط الإسلام ويقول تشويه سمعة الإسلام
منذ متى كانت داعش مسلمه أو تمثل الإسلام حتى يقولون تشويه سمعة الإسلام ! ؟
الله ينور علييييك .... يبقى مش كل واحد قالى انا مسلم يبقى مسلم وموحد وهيخاف على مصلحتى دا اللى عاوز اوضحه

عودة
أعلى