الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 123 58.3%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 88 41.7%

  • مجموع المصوتين
    211
unnamed (4).jpg
 
🔴 اخلاء نهائي للسفارات الاسرائيلية في عدد من البلدان العربية والاتجاه الى امكانية تأدية المهام القنصلية عبر "القنصل الغير مقيم" , كما تم أيضا خلال آخر 6 ساعات تغيير كل البروتوكولات الأمنية للسفارات الاسرائيلية في عدد من الدول الأوروبية و اللاتينية و على رأسها "القنصلية العامة في باريس,السفارة في أوسلو , السفارة في مدريد , تشيلي و الأرجنتين..
🔴 ويرجح مراقبين الى أن الخطوة تأتي في اطار الاستعدادات الاسرائيلية والاستشارات الأمنية (الأمريكية) ترقبا للرد الايراني على هجوم دمشق , فيما انطلقت عدد من الوسائط الاعلامية في نقل خطاب (شبه رسمي) عن وزارة الخارجية بتحذير المواطنين الاسرائيليين (سياح,مستثمرين,متعاملين تجاريين) من السفر و التنقل الى وداخل ومن البلدان الآتي ذكر اسمها : مصر,البحرين,تركيا,المغرب وتوخي الحذر و عدم المشاركة في أي مراسم دبلوماسية أو ثقافية أو فعاليات أخرى في البلدان الآتي ذكر اسمها : فرنسا,اسبانيا,تركمستنان,أذربيجان وابقاء حالة الحذر عند التنقل داخل و من و الى البلدان الآتي ذكر اسمها : بريطانيا,كندا,البرازيل,الأرجنتين,كولومبيا..
🔴 وقد بنى جهاز الشاباك و شركاؤه هذه الرؤية الأمنية والتوقعات على أساس تاريخي (سوابق هذه الدول في عمليات ضد أهداف اسرائيلية) وأيضا على أساس قياس حالة الرأي العام (حيث تتكثف في هذه البلدان الأنشطة والفعالية التي تنتقد السياسات الاسرائيلية) وأيضا بناءا على العلاقات و القدرات الاستراتيجية الايرانية (لدى ايران قدرات ميدانية بمعية و تحالف و مساعدة الأطراف الداخلية في هذه البلدان).
من جهته وزير الدفاع (يوأف غالانت) رفض وصف الاجراءات التي تمس السفارات بأنها "اخلاء" واكتفى بالقول بأنها مجرد اجراءات احترازية لا أكثر.
مجلس البلدية في تل أبيب على صعيد متصل أصدر توجيهات الى المواطنين بالتزام الهدوء و تفادي التزاحم على المتاجر و استنفاذ المواد الغذائية , كما سجل عدد من المراقبين تشويشا غير معهود على نظام تحديد المواقع GPS في مناطق وسط تل أبيب (تفاديا للصواريخ الموجهة بالأقمار الصناعية).
لكن يجمع محللين الى أنه من المستبعد في ظل الظروف الراهنة أن يكون الرد الايراني في شكل حرب كلاسيكية مباشرة لأسباب استراتيجية عديدة ترتبط بقدرات التسليح و الامداد اللوجسيتي و بالعلاقات الأمنية والاقتصادية مع دول الجوار و انسحاب مخاطر الحرب المفتوحة بشكل مباشر على الاقليم.
 
مخازن تابعة لحماس !!!

قال كيف عرفتها كذبة ؟ من كبرها

المنظمة بالكامل لا تعمل الان الا تحت الارض وبشكل مجموعات اي مخازن واي مساعدات هداك الله شعب جائع من الحصار وسطى على القافلة بكل بساطة قبلها هجموا على قافلة كانت تنقل المساعدت الى مدينة غزة بحماية الجيش الاسرائيلي رغم وجود الجيش الاسرائيلي هجموا على القافلة فقصفوهم الاسرائيلين بالمسيرات وقتل خلق كثير رغم ذلك اكلموا ونهبت القافلة ولم تصل الى غزة

الجوع كافر

ايه مخازن؟ و انت عاوز تفهمنى ان حماس بقالها 6 شهور بتاكل من البيوت اللى بيدخلوها؟ حماس عندها اكل مخزن تحت الانفاق
و 6 شهور فترة مش قليلة و زمانها بيعانو من نقص فى الغذاء و الادوية
 


هذي خلايا حماس و الاخونجية
والله لو تقووولوا مليون سنة مافي احد راح يصدقكم التحريض هذا ضد الاردن من حماس
لزقتوها بظهر اسرائيل 😂🤣😁🤣
الخدع هذي اصبحت مستهلكة
خلاص شبعنا منها ولا راح تمشي لا على الاردن ولا على شعبه او اي بلد و شعب عربي آخر
 
مايحدث لإسرائيل هذه الأيام لم يكن يحلم به احد من انقلاب العالم كله عليهم

هذا دليل ان يد الله تعمل وقريبا سيسقط الله دولتهم بايدي المجاهدين ووعد الله قريب

صهاينة العرب يرونه بعيدا والله له تدبير اخر

فانتظرو انا منتظرون
 
جيل يتربي علي عين الله
والله انه لنصر لمن يري حكمة الله وتدبيره

 
عودة
أعلى