تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

إنذار مرتفع لهجوم صاروخي

انت زي اللي يقول هات لي دليل من القران ان التفاح حلال

لا، ابدا مو نفس الشي. انا متابع الطريق اللوجستي للحرب بشكل مكثف، و لو وجد دعم لوجستي عن طريق الطيران لتغير الكثير في الحرب لكن حاليا لا يوجد. أغلبية الدعم اللوجستي تتم عن طريق المنافذ البرية فقط. و يوجد دعم طفيف جدا عن طريف المنافذ البحرية لاوديسا.

لكن كلام صياح حق ابو مجالس ما ينفع عندي.

شويه تقول انه في طريق دعم من تحت الارض عن طريق أنفاق تخترق باطن الارض، و دعم عم طريق فضائيين من الفضاء الخارجي، شايف كيف الكلام بلاش؟ لكن لو جينا للواقع هذا شي ثاني. لكن انا عارف ان العيش في الواقع صعبة جدا عند البعض، خصوصا للناس اللي طول عمرهم عايشين في عالم خيالي.

لا، ابدا مو نفس الشي. انا متابع الطريق اللوجستي للحرب بشكل مكثف، و لو وجد دعم لوجستي عن طريق الطيران لتغير الكثير في الحرب لكن حاليا لا يوجد. أغلبية الدعم اللوجستي تتم عن طريق المنافذ البرية فقط. و يوجد دعم طفيف جدا عن طريف المنافذ البحرية لاوديسا.

لكن كلام صياح حق ابو مجالس ما ينفع عندي.

شويه تقول انه في طريق دعم من تحت الارض عن طريق أنفاق تخترق باطن الارض، و دعم عم طريق فضائيين من الفضاء الخارجي، شايف كيف الكلام بلاش؟ لكن لو جينا للواقع هذا شي ثاني. لكن انا عارف ان العيش في الواقع صعبة جدا عند البعض، خصوصا للناس اللي طول عمرهم عايشين في عالم خيالي.
اخي الكريم

الموضوع ليس جدال ولا صياح كما تقول

الموضوع لايوجد حرب الا يتم فيها الدعم حتى عن طريق الفضاء عن طريق الاقمار الصناعيه

ولولا الدعم الجوي لما تم قصف المطارات العسكريه

طبعا يجب ان تعرف ماهي الاسلحه ابتي ترسل عن طريق الجو

قطعا ليست سفن ولا طيارات ولا دبابات وانما ذخيره وقطع غيار وماشابهه

اما قول لك انك متطلع على خبر كل طلقه وكل سلاح دخل اوكرانيا فهذا مستحيل

قادة الجيوش الاوكرانيه بالميدان لايعلمون كل شي وانما . هناك مختصين بالامور السريه خاصة في حالة التكتم الاعلامي خشية ان يعلم بها الروس ويقومو بقصفها

ولو كل شي يعلن بشكل رسمي لاصبحت اوكرانيا كتاب مفتوح للروس ولقام الروس بقصف كل اسلحتهم قبل وصولها للجبهه

بالامس منزلين صورة مجنزرات يتم نقلها بشكل سري في تريلات مخصصه لنقل البريد او الفاكهه حتى لايتم اكتشافها

مشاهدة المرفق 586412

100 من أصل 100: تحدث أوليكسي ريزنيكوف عن الكفاءة العالية لصواريخ ستورم شادو البريطانية

"أستطيع أن أقول أنه من إجمالي عدد عمليات إطلاق Storm Shadow التي تم إجراؤها بالفعل ، أصابت جميع عمليات إطلاق Storm Shadow بنسبة 100٪ الأهداف التي حددتها هيئة الأركان العامة. 100 في المائة ، فعالة للغاية "، أشار وزير الدفاع.
ستورم شادو تم تحييده العاصفة تتحول الى ظل

الانذار مستمر

المرفقات

120.9 KB · المشاهدات: 24
تعال اتكلم معك بروسية و الفرنسية و انجليزية و امازيغية...غذا سارد عليك...و ان كنت مزال لا تفرق بين الحروف ساعطيك دروس good night :مع السلامة:

مشاهدة المرفق 586392
انت عقلك فاضي واضن انك مراهق وجاي في هذ1 المنتدى بالغلط
تختلط عليك الامور والاسماء وتشبك هذا في هذا وتعجن وتنتقل من قصه لقصه مشتت
ركز ريلاكس ريلاكس

يؤكد المسؤولون الأوكرانيون إصابة مطار عسكري في خميلنيتسكي، مما أدى إلى أضرار في المدرج، وخمس طائرات

الروس يضربوا بكل ما لديهم وكذلك الغرب

كيف ركبوها ؟؟؟ هذا صحيح

هذا في روسيا، لكن يوجد ناس لا يهتموا لا بمصداقية ما يكتبوه و لا بمصداقيتهم، يضننون ان وظيفتهم هي البروباجاندا فقط للطرف اللذي يشجعوه.

هاجمت روسيا كييف ب11 صاروخ إسكندر الساعة ال11:30 صباحا ، تم اسقاطها كلها ، لم تسجل انفجارات

أليس الإسكندر له القدرة على المناورة؟

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى