تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

لا صدقني عقليتك اصبحت رماد
::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf::
Специальная военная операция
С в о

::Lamo::

" الجاهلُ يظلم مَن خالطه، ويعتدي على مَن هو دونه، ويتَطاول على مَن هو فَوْقه، ويتَكلّم بغير تَمييز
انا لم اقل شيء منلفي للعقل
انت نقول ان cao هههه حروف روسية ومصمم انها مو انجليزي فقط انك وجدتها بكلمه انجليزية يعني انت جلبت لنفسك الضحك ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf::

Специальная военная операция
С в о
مشاهدة المرفق 586388
::Lamo::
اكلمك الاختصار يا هههههههههههههههه لأني اصلا لم اكن الشخص الي تكلم معاه
سالتي وش معنى c o b قلتلك اختصار لكلمة قد تكون مالية والحروف انجليزية
اما الكلمة الي وضعتها وفيها حروف انجليزية ما اعرف ايش هي ههههههههه
هههههههههههه انت منتهي

انت نقول ان cao هههه حروف روسية ومصمم انها مو انجليزي فقط انك وجدتها بكلمه انجليزية يعني انت جلبت لنفسك الضحك ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf::
انت نقول ان cao هههه حروف روسية ومصمم انها مو انجليزي فقط انك وجدتها بكلمه انجليزية يعني انت جلبت لنفسك الضحك ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf:: ::rolf::

ليست مشكلة ساعلمك
هده انجليزية CBO و هده الروسية С в о ان مزلت لا تفرق ساعطيك درس اخر ::Lamo::

هده انجليزية CBO و هده الروسية С в о ان مزلت لا تفرق ساعطيك درس اخر ::Lamo::
الامر بسيط لترجمة اللغات ايها المسكين سواء روسية او هندية هو قوقل وترجمته وضعه الامريكان لخدمتك ويتعرف على اللغات حتى الصينية
لكن ان اكلمك للمرة المليون عن اصل الحروف
متعطل مخك عن التفكير

هذا غير ممكن ... الصور مفبركة و ليست في كييف
الرفيق soolking dz @soolking dz أكد لي بنفسه ان الباطريوط أصبح رمادا ...
ما هذا الذي اراه ؟

الامر بسيط لترجمة اللغات ايها المسكين سواء روسية او هندية هو قوقل وترجمته وضعه الامريكان لخدمتك ويتعرف على اللغات حتى الصينية
لكن ان اكلمك للمرة المليون عن اصل الحروف
متعطل مخك عن التفكير
تعال اتكلم معك بروسية و الفرنسية و انجليزية و امازيغية...غذا سارد عليك...و ان كنت مزال لا تفرق بين الحروف ساعطيك دروس good night :مع السلامة:

التعديل الأخير:
soolking dz @soolking dz

بما انك خبير لغات و تفهم الروسية
هل يمكنك ان تترجم لنا ما يقوله الراهب يا رفيق ؟

سباسيبا مسبقا :sneaky:

تخيل أنك من سكان أوكرانيا المشؤومة اللي جعلها المهرج بيدق بيد الغرب ضد روسيا وتصبح وتمسي على هذا الكمّ من الإنذرات الجوية ! :)

رعب حقيقي .

ان تكون تحت حكم الغرب ارحم له من ان تضيع دولتهم ويكونوا تحت حكم روسيا
تحت حكم الغرب يتمتعون باستقلاليه ورفاهيه
حتى الروسي يتمنى العيش في رفاهيه الغرب

الاوكراني يدافع عن دولته واستقلاله
كم شخص قتلت مسيره ايران التي تحمل خمس كيلو غرام الغام كم ستدمر؟
في بداية الحرب كانت توقف محطات الكهرباء الان حتى هذا لا لا يحصل عليه الروس.
لو كنت روسيا لطالبت ان تقل 200قاذفه تدق كييف وباقي المناطق الاوكرانيه.
او هاجمت كل من يسلح اوكرانيا

ماهي امكانية استنزاف صواريخ الدفاع الحوي الاوكراني امام هذا الكم من المسيرات الرخيصة يوميا ؟🤔

عشرات الانفجارات في مناطق مختلفة من أوكرانيا. يبدو أن هناك خسائر فادحة في البنية التحتية العسكرية لأوكرانيا

تم إطلاق صواريخ كروز (من المحتمل أن تكون Kh-101 / Kh-55) من فوق بحر قزوين باتجاه أوكرانيا

هل تم تدمير كييف ؟
هل وصل الدبور أم ليس بعد
يا soolking dz @soolking dz ...
اعطينا تقرير عن الأضرار لو سمحت انطلاقا من مصادرك الميدانية العجيبة على الفيسبوك ... ؟

🫶 ما هي الأسلحة التي وعد بها الحلفاء أوكرانيا هذا الأسبوع؟

سينقل الشركاء إلى أوكرانيا ، على وجه الخصوص ، الطائرات بدون طيار والأسلحة والذخيرة المضادة للطائرات. وهذا يساعد قوات الدفاع على حماية الوطن وتحريره من الغزاة.

نشكر ألمانيا على Leopard 1 ، وهولندا على القذائف ، وإسبانيا على المركبات المدرعة. مساهمتك في انتصار أوكرانيا مهمة للغاية.

يمكن العثور على المزيد حول الأسلحة التي قدمها الشركاء في الرسومات من SPRAVDI ⤴️

100 من أصل 100: تحدث أوليكسي ريزنيكوف عن الكفاءة العالية لصواريخ ستورم شادو البريطانية

"أستطيع أن أقول أنه من إجمالي عدد عمليات إطلاق Storm Shadow التي تم إجراؤها بالفعل ، أصابت جميع عمليات إطلاق Storm Shadow بنسبة 100٪ الأهداف التي حددتها هيئة الأركان العامة. 100 في المائة ، فعالة للغاية "، أشار وزير الدفاع.

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى