الحرب اللي مشاركة استخباراتيا معك فيها وتدعمك بل ايدتك في القرار الاممي ؟

ولا الترامبولي اللي طالبك بفلوس وقود التزود بالجو ؟

ركز ياعزيزي الدعم الصيني لايران هو دعم للحوثيين ايضا
وش الحل يا محمد أما حرب معى
إيران أو سلام ماهو القرار الأقل تكلفه

اولا بالنسبة للاتفاق الإيراني السعودي مافيه دولة لها علاقة بالامر عدا الصين
والموضوع ليس له علاقة بفهم اللعبة وترك اللعبة
ايران دعت السعودية في اكثر من محفل واكثر من عام
ومن منبر اكثر من دولة ان تقوم بحوار مع السعودية
والسعودية كان لها شروطها لبدء الحوار
اما من بيوهم نفسه مثل ما اوهم نفسه في اكثر من مناسبة بأنه هو المنقذ ياليت يتجاوز هذا الامر
لانه قبل فترة خرج مسوي البطل عن طريق شبيحته الاعلاميين بعد انقطاع الرز بأن هناك تقارب لغرض التهديد
وما أدري هل هم يعون ان السعودية وايران في مناوشات قديمه ربما قبل ان يُخلق البعض
ومن اشهرها بعمر طفولتك حادثة نفق المعيصم
الشذب والجذب بين القوتين الاقليميتين قديمة والحوارت والسفارات بينهما منذ الازل تفتح وتغلق
سالفة انتبهوا فهموا اللهبة هذي اتركوها فربما نفتح السفارة ويعود التقارب ثم تغلق وتعود الامور لبدايتها
معك ربما تغلق العلاقات مرة اخرى ...وربما تكون لك الفرصة افضل و احسن لضربك لايران بشكل مباشر بدون اي معوقات ومعك العرب جمعاء ...>ون تدخل لا اسرائيل و امريكا

والله يا اخي كان هناك لعبة تحاك للملكة ......

ياريت الامير تركي لا اذكر اسمه تحديدا ... مسئول الاستخبارات السابق يطلع يتكلم في ذلك امر ...لكن صعب

بصراحة اظن ان السبب الاساس هو هذا و الله اعلم

🤔 كيف تراه شعار من الشعارات الامريكيه باقي يتحول لنشيد وطني امريكي وايران مازالت مستمره في البرنامج

الصين اكبر داعم لبرامج التسليح الايرانيه والدرونات اللي تضربك

هذا غير الدعم السياسي
واكبر داعم لمشروعنا الصاروخي
الصين ماعندها حبيب حبيبها مصلحتها
ولها مصالح معنا ومع ايران ومصلحتها يستقر الوضع عشان تمشي مصالحها
والمهم ماهو مطول في ظني الصلح وبنرجع لحال اول

يعني لو قررت الولايات المتحدة الانسحاب من المنطقة والغاء جميع العقوبات الاقتصادية على ايران والانفتاح عليها عسكريا و اقتصاديا يكون الوضع افضل؟
تفضلوا,

I'm calling your bluff, all in :ROFLMAO:

ياجماعة الخير قرار الحرب معى
إيران مكلف جدآ جدآ على جميع المستويات

الا العضو @Ranger454 و @طسم الكانوا يبرروا عدائهم لفلسطين بسبب علاقة الفصائل مع إيران موقفكم اه دلوقتي ranger قال انه بيكره فلسطين و خلاص او فيما معناه بدون سبب

انا بتكلم هنا عن الشعب مش الفصائل

وانا ردي حول ماذكرته (بعض الفصائل)
اما العضوين الزميلين
انا لااجبر او اقصي احد عن ميوله السياسيه
كيفهم فيما يرونه
قد مايحصل منهم هو ردة فعل من بعض الفلسطينين
او وجهة نظر

الصين فعلا دخلت على الخط في منطقة ME لكن لا اعتقد انها ستلعب الدور الامريكي هدف الصين اقتصادي تجاري و لا علاقة له بالامن

Chinese president promises security, energy cooperation at Saudi summits​

“China will continue to firmly support the GCC countries in maintaining their own security ... and build a collective security framework for the Gulf,” Xi said at the start of the China-GCC summit.

مقاطعة وصلح بدون اي فائدة مثلها مثل مقاطعة قطر
مقاطعة قطر ادبتهم
مقاطعة ايران ضغطنا عليها دوليا واثرنا على شعبهم ماليا المظاهرات التي تراها من اثار الاقتصاد

لو كان الخميني يجرم بالمنطقة واقتصادهم تمام وحلاوه ما رايت ايراني يخرج في مظاهرات ضد الخميني الشيعي مثلهم

السؤوال الاهم
في الحلسات القادمه في الامم المتحده والجمعيه العامه او اى اجتماعات امميه متعلقه بايران و حقوق اللنسان في ايران الخ الخ المهم ماهو الموقف

الادانه
الرفض
الحياد

لان الاعضاء هنا يصنفون العدو والحبيب من الدول العربيه على اساس هذا التصويت 🤔🤔
صوت مع السعودية و امورك تمام 🤭

أنا أتخيل كيف ستقوم أجهزة التعبئة والتوجيه للفرقاء الاقليميين بتقييم الوضع. أصوغ الخيال في عقلي ثم ادخل المنتدى اجد الاعضاء التابعين لتلك الأجهزة تكتب نفس الكلام اللي اتخيله.

هل هي حاسة سادسة عندي والا الذكاء اللبناني الأصيل؟

أنا أتخيل كيف ستقوم أجهزة التعبئة والتوجيه للفرقاء الاقليميين بتقييم الوضع. أصوغ الخيال في عقلي ثم ادخل المنتدى اجد الاعضاء التابعين لتلك الأجهزة تكتب نفس الكلام اللي اتخيله.

في كوكب ماء على مجرة درب التبانة من الصدمة ينكتون على الحدث

على ايران عقوبات تعقد الموضوع, وفي اهم الاشياء و هي الطاقه.

المهم هنا - على الاقل مرحليا - مش السوق الايراني, المهم ان يبلع الملالي العافيه و لا يقفون امام التكامل العراقي السعودي و يبطلون احلام في اليمن و سوريا. بس كذا و الف شكر.
اظن السعودية و ايران وصلوا لاتفاق يرضي طرفين 100% في اكثرمن ملف

الصين اكبر داعم لبرامج التسليح الايرانيه والدرونات اللي تضربك

هذا غير الدعم السياسي
ايرانيين هم يصنعون
و الدليل ارسال الروس اسلحة امريكية التي حصلوها في اوكراين لصناعتها بهندسة العكسية في ايران
و طلب الصين شراء الدرونات الايرانية
سالفة الصين تدعم ايران باسلحة سالفة قديمةجدا

هي بالغالب عاطفه
والذكاء اللبناني في العاطفه يستحق التقدير
مثل اشعار جيران خليل جبران
والحان الاخوين رحباني
وصوت فيروز
ودبلجة وحيد جلال
كلها عاطفه جميله
تحياتي 🌹

عودة
أعلى