جبنا ايه يا عبقري زمانك هههه
ترا حتى الرسول وقع صلح الحديبية مع قريش وهم اللي طردوه وهجروه ومنعوه من الحرم..

الحرب كر وفر طبيعي جدا
...
شوف بما انى عبقرى فمش هرد على كلامك لانوا اقل منى تفكير .
مع السلامه

مفاوضات من زمان في العراق والسلنطه

ولا مره جا طاري الصين

اللي قولت عليه حصل

و مش هتتجر المنطقة لحرب عشان اسرائيل
ياخي انت ما تستحي ؟
انت كذاب كبير ومرة جايب موضوع من هبدات واحدة مصرية ما احد يعرفها تدعي فيها ان السعودية تريد مصر ان تخوض حرب ضد ايران 😂😂😂😂😂🤣

يا ليت توقف كذب وهبد وخرط.

منذ زمن والسعودية تسعى الى الحلول السلمية مع إيران ولكن كل مرة الإيرانيين بيضربوا الاتفاقيات في عرض الحائط بعد التقاط انفاسهم لإكمال مشروع السيطرة على المنطقة

إيران زي الصهاينة لا ميثاق ولا عهد معهم

@رسلان

ماقلت لك السعودية لازم تتحالف مع إيران و اسرائيل و تتغدا على المنطقه وتتعشى على ايران وإسرائيل

ياخي انت ما تستحي ؟
انت كذاب كبير ومرة جايب موضوع من هبدات واحدة مصرية ما احد يعرفها تدعي فيها ان السعودية تريد مصر ان تخوض حرب ضد ايران 😂😂😂😂😂🤣

يا ليت توقف كذب وهبد وخرط.

مهب بس حريم حتى في رجال في مكان ثاني يقولون نفس الشي

طب متزعلش .. روح افرح مع اخوانك

انا دولة هامشية

طب روح كلم وزير الخارجية الامريكي و وزير الدفاع بتاعهم وهما يولوا لك احنا هامشية ولا لأ

يا اخي بلاش الاحتقار ... عشان صدقني انت التاريخ صفر ... انت معرفتك اخر ١٠٠ سنة هوا ايه

قبل كده و بعظ كده مش عارف حاجة ...

فروح افرح مع اخوانك وزيط

ولا تقتبس لي

عشان ما اخرب الموضوع لاهانة بلدي

ومتفهم الكبت اللي عندك
من اول اجل خلك في سكره التاريخ والبكاء على الاطلال وخل الحاضر والمستقبل لنا ولا تدخل نفسك في شي مالك فيه الموضوع ما يخصك ان شاء الله نتفع مع الجن.

اه .... بالله ده ضحكوا جامد عليا

اتمنى اشوف عقولكم اللي جالها تجلط
والله الصراحة ان الناس تضحك عليك كذا ولا كذا لانك كذاب، انت اكثر واحد كنت تدعي ان الخليج عايز مصر تخش حرب ضد ايران 😂😂🤣🤣🤣

وفرضا لو كان كلامك صحيح، هل سيدخل الجيش المصري بسلاح الجمبري ولا البسكويت؟ 😂😂😂

انا اشوف ان السعودية عملت الصح
اولا انا ضد اللي يقول ان السعودية وقعت دون مكاسب او شروط على الاقل في اليمن ومسألة الحوثي
ثانيا ستكون الصين هي الشاهد والضامن لكل ما تم الاتفاق عليه ووقع عليه وفي حال تخلف ايران او كسر ما تم الاتفاق فلن تكون الصين مجاملة لايران على حساب موثوقيتها وصدقها عند السعوديين
ثالثا السعودية تدرك ان الغرب سيتعامل مع ملف ايران النووي عاجلا او اجلا وان لم يكن الغرب فاسرائيل هي من سوف تقوم بالمهمه دفاعا عن نفسها ولهذ رمت السعودية الكرة في ملعب الغرب واسرائيل
اعلمو وتيقنو ان اسعودية لو لم تكن حصلت على ضمانات صينيه ومكاسب على الاقل في اليمن فانها لن تقدم على خطوة التوقيع وغدا سينقشع السحاب وتظهر الشمس

اعتقد السعودية تبي بس اللاجئين يرجعون .

ما ادري الاخبار السعودية غير مهتمه بمشاكل المنطقه
وشبهه توقفت دعم و مساعدات
ما تنظر لبوؤس اقتصادات محيطه كانت تساعدها

تقريبا السعودية مطنشه الكل

ممكن اكون مخطي

مافي غير موضوع اليمن صار يهم السعودية تقريبا ٣٠% عن أول

باقيه الدول و الشعوب منك لحكومتك
و الحكومات منك للمؤسسات الدوليه

هو غلط من ناحية أن الخروج من مجلس التعاون جيد

الصح نخرج من مجلس التعاون و نتفق مع إيران و اسرائيل و نبتز المحيط ماليا من خلال تهديدات امنية

صحيح كلامي يخالف الدين ويخالف طريقتي لكن سياسيا مقبول

نتغدا على المحيط و نتعشى على ايران و اسرائيل أو مو لازم نتعشى على اسرائيل لأنهم ابناء عمومتنا و الظفر مايطلع من الكرش

الاضطرابات في الحيط تاريخيا من صالح السعودية
وخلك من كليشهات الدبلوماسين
ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب

في الوقت اللي كانت السعودية تعاني من ارهاب كان البعض اوكيه!
و ترديد أن السعودية غير ملائمه اجتماعيا و اكل حصة السعودية

خطوة للخلف وطوق نجاة للملالي

احمد الله على وجود هالملالي المتخلف
والله لو جاء رئيس جيد ومحبوب لدى الغرب ان تصبح ايران قوه جباره عسكريه واقتصاديا فهي تمتلك الخبره والثروات الطبيعيه الهائله

مكان ودي ترجع العلاقات مع المجوس الروافض لاكن الشيوخ ابخص
لا بالعكس
بقاء ايران كما هي دولة محاصرة وعليها عقوبات افضل من انفلاتها وتحررها من العقوبات.

من ناحية المكاسب اكيد هناك مكاسب واعتقد ان تحييد ايران عن دعم الحوثي احدها

عودة
أعلى