خاص بمملكة البحرين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: خاص بمملكة البحرين

يحتفض بالجنسيتين يعني مزدوج الجنسية يعني في البحرين بحريني وفي بلدو اهو بجنسية بلدو وانا في رئيي بما انو في بلد مسلم ليس عيب في ان تتجنس بجنسيتها

بعض البلدان لا تسمح بازدواج الجنسيه

وللعلم الجنسيه البحرينيه سهل الحصول عليها لمن اراد ذلك

يا اخي انا ادخل وقت ما سنحت الفرصة لضروف مهنية يعني ما يمكن اراقب كل الموضوع على العموم شكرا على التوضيح
لا ننسا ان هناك اتفاق بين الولايات المتحدة الامريكية وايران يقضي بان تساعد ايران امريكا في غزو العراق وافغانستان وفي المقابل تساعد امريكا ايران في ضم البحرين يعني الامر مخطط له مسبقا باقي التطبيق فقط والطريقة المتبعة

وهل ستفرط الولايات المتحده بالقوات الامريكيه والقاعده الامريكيه بالبحرين من اجل عيون ايران !!

المعذره اخي الخبر في الشهر الماضي تاريخ الخبر في 17/02/2011

اعتقد كانوا يخططون لشيء ما ايام الاحتجاجات

الله العالم اخي الكريم و لا نعلم ممكن الاخبار جديده

يوجد خبر الان سواف اوافيكم به

اخي هل انت متأكد من هذا الكلام ؟؟

الواقع لا يوحي بذلك
بل هيا الحقيقة التي يجب ان يعرفها الجميع ام انت من الذين صدقو ان امريكا ستضرب ايران خخخخخخخخخخ افيقو من الحلم

اخي لا يعب احد ان اخذ جنسيه او اثنتان او 22 جنسيه خصوصا ان كانت عربيه

لا تنسى ان كلنا عرب و كلنا اهل و ما فرقنا هم الصهاينه و البريطان لتشتيتنا و تفتيت قوانا

و لمعلوماتك الكثير من ابناء المملكه الكرام يحملون الجنسيه الكويتيه
و يقدر عددهم بـ 90 الاف هل هذا يقلل من شئنهم .؟! اكيد لا

الكويت و السعوديه واحد و العرب و البحرين واحد :a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]:

اذا كان ازدواج جنسيه ممكن لكن بعض الدول تمنع الازدواج

واعرف ان الكثير من ابناء الخليج يحملون الجنسيه البحرينيه

وخاصه السعوديين

وللعلم من مطالب الشيعه عدم التجنيس لانهم خايفين من ابناء السنه

اخر الاخبار الغير مؤكدة ..

1- تحرك زوارق ايرانية نحو سواحل البحرين
2- تركيا تعلن تدخلها في حال تدخلت ايران
3- باكستان ترسل تحذير شديد اللهجة لإيران وتعلن وقوفها مع دول الخليج.

خبر من البحرين

٧ سفن عسكريه ايرانيه تقترب من سواحل البحرين

الخبر من احد الجيش الكويتي بالبحرين

وهل ستفرط الولايات المتحده بالقوات الامريكيه والقاعده الامريكيه بالبحرين من اجل عيون ايران !!
واين المشكل ان كانو اتفقو على ذالك في السر بربك قل لي لمذا لم تضرب امريكا واسرائيل ايران رغم تهديدها كما يصورون ذالك في حين تهرول وتضغط من اجل ضرب النضام الليبي ؟؟ يا حبيبي الله يلعن ابو السياسة فكلها نفاق في نفاق الامور واضحة وضوح الشمس لكننا نستغبي انفسنا ونحاول تغطية الشمس بالغربال

بل هيا الحقيقة التي يجب ان يعرفها الجميع ام انت من الذين صدقو ان امريكا ستضرب ايران خخخخخخخخخخ افيقو من الحلم

اخوي اثبت كلامك لا استند الى الاقاويل

انا لا يهمني ضرب امريكا لايران ولكن ليس من مصلحة امريكا تسليم البحرين لهم

اذا كان ازدواج جنسيه ممكن لكن بعض الدول تمنع الازدواج

واعرف ان الكثير من ابناء الخليج يحملون الجنسيه البحرينيه

وخاصه السعوديين

وللعلم من مطالب الشيعه عدم التجنيس لانهم خايفين من ابناء السنه

ليه يخافون .؟ هنا السؤال الصريح

ما خافو الا عندهم شي و الاكيد ان التجنيس يضر خطتهم و هيه عباره تحويل
البحرين الى ولايه لـ ايران

يارب استر يارب .. بالنسبه لباكستان وتركيا ما اتوقع اي شي منهم صراحه تركيا دوله مصالح وباكستان دوله ذات علاقات قويه مع ايران وبها الكثير من الروافض

ننتظر دخول قوات عمانيه من درع الجزيره

عاجل:اعلنت جهات رسميه ايرانيه انها امرت بتحرك زوارق عسكريه بتجاه سواحل البحرين انذار منها في نزل الجيش السعودي وقد افاد بعض الصحفيين بأن ايران اعلنت جاهزيتها للدفاع عن اي تحرك يقصد منه ايباده الشيعه في البحرين

وفي صدد ذالك شهد الاسطول الخامس في البحرين تحرك عسكري لصد الزوارق الايرانيه

تركيا: تعلن ان لو تخطت ايران خط واحد الى الامام بتجاه البحرين سوف تتدخل وتساند دول مجلس التعاون واضاف رأيس مجلس الوزراء التركي اردوغان ان تدخل قوات الخليج العربي قائم على اتفاقيات ومعاهدات دوليه معترف بها دوليا ولذالك لا يعد تدخل درع الجزيره في البحرين تدخل اجنبي

باكستان: ترسل تحذير شديد اللهجه لأيران وتعلن وقوفها لدرع الجزيره وتعلن وقوفها ضد اي تدخل ايراني في الخليج

الخبر غير مؤكد يجماعه لانه عاجل

خبر من البحرين

٧ سفن عسكريه ايرانيه تقترب من سواحل البحرين

لا اعتقد ان ايران ستتجرا على هذا واذا تجرات .... اعتقد ان وقت استخدام الهاربون قد حان الان ....

هذه السفن الخردة لن تصمد يوما واحد امام اسلحة الجو الخليجية لهذا الافضل لهم ان يتراجعوا

واين المشكل ان كانو اتفقو على ذالك في السر بربك قل لي لمذا لم تضرب امريكا واسرائيل ايران رغم تهديدها كما يصورون ذالك في حين تهرول وتضغط من اجل ضرب النضام الليبي ؟؟ يا حبيبي الله يلعن ابو السياسة فكلها نفاق في نفاق الامور واضحة وضوح الشمس لكننا نستغبي انفسنا ونحاول تغطية الشمس بالغربال

انا مقتنع بمساله ان امريكا حليفه ايارن واسرائيل ومسلم هذا الامر مقتنع به ..

لكن لعلمك امريكا لاتريد ضرب ليبيا لانه لامصلحه لها من ضربها وهي تتقاعس الان والدول الاوربيه تعمل تمثيليه تخليص العرب من القذافي ولكنها يؤجلون الى الله اعلم هل سينتصر القذافي او يتدخل مجلس الامن بنفسه او الدول العربيه تترك ولا اعتقد هذا

ولكن

اخر الاخبار الغير مؤكدة ..

1- تحرك زوارق ايرانية نحو سواحل البحرين
2- تركيا تعلن تدخلها في حال تدخلت ايران
3- باكستان ترسل تحذير شديد اللهجة لإيران وتعلن وقوفها مع دول الخليج.

خبر من البحرين

7 سفن عسكريه ايرانيه تقترب من سواحل البحرين

لا زالت غير مؤكده .. بحثت في المواقع الاخباريه ولم اجد ما يثبت ذلك

لكن لا اتصور ان تتجرأ ايران على فعل شيء مستفز

قد تكون قوارب صيد مركب عليها ثلاث سنارات بها رادار وشبكتين لاسقاط طائرات الاواكس وسمك السبيطي

ايران اختراعات وابتكارات وتصبيغ جدران

لا اعتقد ان الاردن سنضيع فرصة مثل هذه للمشاركة ... سيكون تدريبا جيدا

وزير الخارجية البحريني يقدم الشكر للاردن على موقفه الداعم لبلاده

المدينة نيوز- قدم وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة الشكر للسفير الاردني في المنامة محمد سراج على الموقف الاردني الداعم للمملكة وحرصه الدائم على أمن واستقرار البحرين.

واستعرض الوزير خلال استقباله السفير الاردني وعددا من سفراء مجلس التعاون الخليجي والعرب والأجانب المعتمدين لدى مملكة البحرين اليوم آخر التطورات والأحداث الجارية في البحرين.

وقدم إيجازاً للسفراء حول الخطوات التي قامت بها البحرين لإنجاح الحوار الوطني الذي يرعاه ولي العهد مؤكدا عمق العلاقات المتميزة التي تربط بلادهم بالمملكة . (بترا)

نعم اخواني الاخبار لقايت لان غير مؤكده

لربما هيه تكتيم سياسي لعدم نشوب حرب قادمه الله العالم

انا اتمنا ان الاخبار مفبركه و غير صحيحه

و انا اعلم ان هل مجوس ان فعلوها فـ ان ابناء الخليج سوف يكونو لهم بلمرصاد

القواعد الأمريكية التي في البحرين تعتبر كأرض مستأجرة لصالح أمريكا
فلذلك لن تلمسها أيران بسوء
وإلى من يشكك في ذلك , كلنا نعلم ماحدث حينما احتلت ايران ابار الفكة العراقية لبضعة اسابيع
والعراق لايزال تحت الاحتلال الأمريكي.

انا مقتنع بمساله ان امريكا حليفه ايارن واسرائيل ومسلم هذا الامر مقتنع به ..

لكن لعلمك امريكا لاتريد ضرب ليبيا لانه لامصلحه لها من ضربها وهي تتقاعس الان والدول الاوربيه تعمل تمثيليه تخليص العرب من القذافي ولكنها يؤجلون الى الله اعلم هل سينتصر القذافي او يتدخل مجلس الامن بنفسه او الدول العربيه تترك ولا اعتقد هذا

ولكن
الدول العربية اتفقو على امر واختلفو على امر لانه للاسف لا ينضرون الى الامور من جهة واحدة بل من عدة جهات وهذا هوا سبب التفكك في القرارات التي تتخذ والتي اتخذت مؤخرا وللاسف محاولة تغليط الرئي العام العربي واثارة الشعب العربي على بعض الانضمة التي لا تسبح مع الدول الاخرى في فلك واحد هذا فيما يخص ليبيا اما فيما يخص موضوعنا الرئيسي وهوا البحرين فايران ان لم تتحرك الدول العربية لنجدتها فلا تنتضر من امريكا ان تنقذ البحرين في اخر الامر تتفق ايران وامريكا على ابقاء القاعدة هناك او تسمح امريكا في القاعدة بما ان الايران احتلت من طرف حليفها ايران فهما بطبيعة الحال وجهان لعملة واحدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى