رئيس مصنع 200 الحربى يعلن عن بدء الإنتاج الكمى للمدرعة المصرية سيناء 200 والمدرعة ST-500

إن شاء الله ... هكذا تكتب
إنشاء تعني بناء ومثال ذلك : إنشاء مجمع تجاري .
إن شاء تعني إن أراد ومثال ذلك : إن شاء الله سوف لن تقع في هذا الخطأ مرة أخرى
شكرا ليك أولا صديقى بس أنا بكتب بكيبورد عادى ممكن يطلع عندى كلام خطأ كثير فى الحروف او الفواصل مش بشوف الشاشه .وكمان مره ثانية شكرا ليك على اعطاء الدرس (y)(y)(y)

لما يقولو للجندي تركب الفهد ولا سيناء 200 :eek:

ياعالم يمكن اس تى 700 تطلع خاصه بالدفاع الجوى وبصواريخ فرنسيه يمكن
اهو ممكن يتحول لحقيقه فيه خبر ان شركه فرنسيه هتساعد مصر فى انشاء دفاع جوى كده ممكن تكون بدايه حلوه

إن شاء الله ... هكذا تكتب
إنشاء تعني بناء ومثال ذلك : إنشاء مجمع تجاري .
إن شاء تعني إن أراد ومثال ذلك : إن شاء الله سوف لن تقع في هذا الخطأ مرة أخرى
انا رديت عليك امبارح عادى افتكرتك بتناقش معانا بس هل حضرتك تفضلت فى موضوع كامل على شان كده بس يعنى شاركت على شان نسيت احط فصله مش فهمك انا افتكرت انك عادى بتتكلم انما سبت كلامى ومسكت فى خطأ لغه وقررت تسكت تانى مشاركه لم افهمها ..انا حسيت انك مدرس لغة عربيه زى الى كان يدينا فى الازهر زمان يقلك انت موضعتش التشكيل ليه اقرئها الزاى ...شارك معنا حتى يمكننا تصحيح أخطائك العربيه والا سوف تصبح مصحح الغه فى المنتدى :ROFLMAO: :ROFLMAO: بهزر طبعا

بالفعل اخى نايل وكمان فى صفقه الناس ناسياها وتم عقدها مع صفقة القمر الاتصالات العسكرى وتمت الصفقه بنقل تقنيه وممكن الله اعلم تشوفها فى المعرض وهى طائره الاستطلاع والمراقبه الدوريه الباتروللر وبنقل تقنيه كامله من شركة سافران لشركة بنها للاولكترونيات
فعلا عندك حق يا استاذي
تعاوننا مع الجانب الفرنسي في مجال الاتصالات ومراكز القيادة والسيطرة وايضا الربط المعلوماتي شئ مذهل وان شاء الله هتظهر نتائج مبهرة له على الرغم وانت تعلم هذا يا استاذي ان هذا المجال حساس جدا ومن الصعب ان تجد به تفاصيل الا ما يراد ان ينشر فقط
على العموم لو تريد ان تعرف اكثر في هذا المجال هناك عضو هنا في المنتدى له صفحة على الفيس بوك وكان متخصص في مجال الاتصادلات والدفاع الجوي هو اسمه محمد زيدان ومعروف في المنتدى باسم جاك بيتون لكنه لم يعد يعلق في المنتدى مثله مثل الكثريين الذين هجروا المنتدى واتجهوا الى صفحاتهم الشخصية

تحياتي لك

سيناء 200زفت st500 عملاق
اتفق معك تماما في St500
لكن الحقيقة التطوير على سيناء 200 لم يظهر عنه شئ او تفاصيله لذلك اعتقد انه يجب ان نتنظر الى نهاية العام مع معرض العسكري الثاني ربما تظهر تفاصيل اكثر عن المدرعة وربما تغير رايك
تحياتي لك

عودة
أعلى