الإمارات العربية المتحدة تنقل قاعدتها بإريتريا إلى مصر وميون

الاماراتي سعودي وسعودي أماراتي والقيادة واحدة والجيش واحد والدم واحد والحمدلله

عموما التدليس من الجزيره لا اكثر
لا توجد (منشآت) تم نقلها الي سيدي براني
يوجد (عربات لاند كروز ونمر وg6 ) وجميعها ظهرت مع حفتر من قبل لو متابع الشأن الليبي ستعلم ذلك

G6 لم يظهر مع قوات الجيش الوطني

وجهة نظرك ياعزيزي انا كنت ابحث عن الموضوع و شاهدت التويتات لا اكثر ولا اقل والله اعلم ربما تتحقق وربما لا

غير صحيح انت تتابعهم لكن تخجل تقول هذا

الاسلحه تصل إلى الإسكندرية وثم تصل إلى قاعدة سدى برانى والى الوجهة النهائية ليبيا مع العلم أن هذا المدرعات فى الفديو مصريه

المرفقات

• 157323958_266256341618730_7592723641374044572_n.mp4
    1.2 MB
الاسلحه تصل إلى الإسكندرية وثم تصل إلى قاعدة سدى برانى والى الوجهة النهائية ليبيا مع العلم أن هذا المدرعات فى الفديو مصريه

هي مدرعة أوكرانيا و اعتقد بأنها تصنع برخصة في الأمارات....

حسب التمويه اعتقد بأن ملكيتها للجيش الوطني الليبي...

بس عندكم مدفع جنوب افريقي وفية ذخائر موجهة بالليزر

نعم ولكن ليس G6

غير صحيح انت تتابعهم لكن تخجل تقول هذا
ههههههههه لا اخجل صدقني يمكنك التاكد انا اصلا لا استخدم تويتر لكن مستقبلا ربما بالفعل انشى لي حساب صراحة هناك امور جميلة تنشر

البعض داخل الموضوع ليدعي انه يتكلم بحيادية وكأن أعضاء المنتدى لا يعون حركاتهم وخستهم .
الامارات أشرف منكم ومن دولكم الفاشلة الغارقة بوحل القهر والإذلال لشعوبها المغلوبة عل أمرها .

ههههههههه لا اخجل صدقني يمكنك التاكد انا اصلا لا استخدم تويتر لكن مستقبلا ربما بالفعل انشى لي حساب صراحة هناك امور جميلة تنشر

تحلف بالله ما تتابعهم !! هههه

تحلف بالله ما تتابعهم !! هههه
لو كنت جنبي لجبتلك كتاب الله واقسمت عليه لان التويتر لا استخدمه بس للامانة شدتني كم شغلة في تويتر عن تتطبق الحين

الحين يوم انتوا على قولتك ما اكتشفوا هذه المؤامره كيف عيل شاركوا في تحرير الجنوب .
وهذا يدل على ضعف الاستخبارات السعودية ، على حدودك و ما تكتشف هذه المؤامره !!!
و الامارات تقول في العلن و في الاعلام أنها دربت حوالي 90 الف من أهل الجنوب و صاحبنا يقول مؤامره !!!

لو لا الله ثم القوات الجنوبية كنت بتشوف الاتراك عندك في اليمن ويا الشرعية المخترقة من الاتراك و ينتهي الوضع في اليمن حكومة جنوبية تابعة لتركيا مثل تونس و ليبيا و الشمال تابع لإيران مثل لبنان و العراق .
الاتراك اجل 😂 هاذي ياقلبي ماتقولها هنا روح قولها للمهابيل في تويتر ، هذا التحالف بقيادة السعودية لدعم الحكومة الشرعية في اليمن شاء من شاء و أبى من أبى وهذا الوضوح والشجاعه اما الخبث واللعب تحت الاضواء ، و لولا مشاركتكم العظيمة في شق الصفوف ودعم ميليشيات الانتقالي لربما كانت الامور افضل مما هي عليه اليوم

عودة
أعلى