طائرة الرئيس المصري التي اصبحت تعمل في جيش اسرائيل

كانت قائده عسكريا في الحروب ضد اسرائيل وقتها ولها ثقلها هذه الحقيقه لماذا نهضم حقها اما سياسيا لا اعلم وقتها عن شي واشاطرك الرأي خلي التاريخ يولي بسيئاته وحسناته وبابا غنوجه لا فائده منه

إن كنت تقصد قائدة للصراع مع اسرائيل فنعم هذا واقع لا يمكن انكاره

أنا كنت أقصد قائدة للمنطقة سياسيا .. فهذا لم يكن لمصر ولا لغيرها

الميت ماتجوز عليه الا الرحمه والا مانقول عن عبد الناصر الا الله يرحمه فقط نصمت افضل
الحكام ليس اشخاص عاديين هم ناس لهم تاريخ وسياسات لنا الحق في نقده او تأييده دون التعرض لامور شخصة لكن سياسيات لنا كامل الحق في النقض فهم ليس آله

إن كنت تقصد قائدة للصراع مع اسرائيل فنعم هذا واقع لا يمكن انكاره

أنا كنت أقصد قائدة للمنطقة سياسيا .. فهذا لم يكن لمصر ولا لغيرها
نعم هذا ما اقصد وكما قلت سياسيا لا اعلم

48

56

67

73

ما هي الخامسة ؟ .. هل تقصد حرب الاستنزاف ؟
بالضبط حرب الاستنزاف لانها كانت حروب مصغرة تهدف لاستنزاف العدو علي الجبهة رغم ان المقابل كان كبير من استهداف العمق المصري ، فمن ٦٧ حتي ٧٣ لم تهدأ الجبهة المصرية

الحكام ليس اشخاص عاديين هم ناس لهم تاريخ وسياسات لنا الحق في نقده او تأييده دون التعرض لامور شخصة لكن سياسيات لنا كامل الحق في النقض فهم ليس آله

كمصريين لكم أن تقولوا ما تريدون صديقي .. لكن الهدف من كلام الاخ هو لعدم حرف الموضوع و بدء مناكفات لم تظهر حتى الآن في الموضوع وهذا غريب .. عسى المانع خير هههههه

بما اني لست معاصر له انتقادي لن يكون واقعيا بل ستملئه العاطفه نتيجة حرب اليمن واحداثها بالإضافه الا اشياء اخرى الصمت افضل

كمصريين لكم أن تقولوا ما تريدون صديقي .. لكن الهدف من كلام الاخ هو لعدم حرف الموضوع و بدء مناكفات لم تظهر حتى الآن في الموضوع وهذا غريب .. عسى المانع خير هههههه
ربنا ما يجيب مناكفات ههههه، طول ما الحديث بأدب دون تجاوزات قول العايزه

لانه ببساطة النقاش قائم بين اعضاء محترمين و يحتكم للحيادية و العقل و الادب برغم انه بين اعضاء من دول مختلفة تحياتي لك اخي

لانه ببساطة النقاش قائم بين اعضاء محترمين و يحتكم للحيادية و العقل و الادب برغم انه بين اعضاء من دول مختلفة تحياتي لك اخي

ربنا ما يجيب مناكفات ههههه، طول ما الحديث بأدب دون تجاوزات قول العايزه

كل التحية و التقدير لكما و لمصر و شعبها العزيز الذي لا أحمل له و الله له إلا كل المشاعر الطيبة و إن انجرفت أحيانا للمناكفات

وبعدين انتقدناه او لا وش الفائده مادرى عنا مات الله يرحمه وشبع موت

تأثير الفترة الناصرية انتهى بالنسبة للمنطقة بوفاة عبدالناصر و تغيير السادات الكامل لذلك النهج

بالنسبة لمصر فتأثير الفترة الناصرية ما زال قائم لإعتبارات داخلية حكم امتد على مدى 18 سنة غير البلد بالكامل سلبا أو ايجابا أمر يعود لأهلها هم من يقرر و يحكم

هذا حقيقي لكن التاريخ ما هو إلا دائرة تعيد احداثها ، فتعلم من الماضي حتي تُسير امور الحاضر و تستعد للمستقبل

كل التحية و التقدير لكما و لمصر و شعبها العزيز الذي لا أحمل له و الله له إلا كل المشاعر الطيبة و إن انجرفت أحيانا للمناكفات
اقعدو امدحو ونقو في الكلام علشان شوي وتخرب الدعوه

السيسي قبل مايترشح قال ان درس تجربتين بتوع محمد علي وناصر وحرب اليمن ضيعت احتياطي الدهب اللي تراكم في مصر من اول محمد علي وان (اهل الشر) لما نبداء نشم نفسنا بيجرجرونا لحرب زي محمد علي وناصر

هذا حقيقي لكن التاريخ ما هو إلا دائرة تعيد احداثها ، فتعلم من الماضي حتي تُسير امور الحاضر و تستعد للمستقبل
الزمن يتغير والظروف تختلف نفكر في المستقبل افضل ونتعظ من الماضي مايكفي

السيسي قبل مايترشح قال ان درس تجربتين بتوع محمد علي وناصر وحرب اليمن ضيعت احتياطي الدهب اللي تراكم في مصر من اول محمد علي وان (اهل الشر) لما نبداء نشم نفسنا بيجرجرونا لحرب زي محمد علي وناصر
اشم ريحة مناكفه لاتدخلنا في مواضيع حرب اليمن والتجارب خل السيسي يدرس زي ماوده هذا من حقه

هههههههههههههه لا ان اشاء الله الامور طيبة .. أنت شكلك تدور مشاكل من تحت لتحت ::Lamo::
لو ناوي كان ساعه بس اسلوبي واخلاقياتي لاتسمح بس في ريحه من عضو الله يهديه

صراحة مقارنة محمد علي بجمال عبد الناصر لا يجوز هههه، محمد علي كان عبقري سياسيا و عسكريا . حروب محمد علي كانت توسعية لتوسيع ملكه و لولا اقترابه من اوروبا لكانت الشام بالكامل ضمن المملكة المصرية لكن جمال عبد الناصر حروبه كانت غير مبرره و نظرته لامور كثيره كانت خطأ وفقا للمذكرات من رافقه ، السيسي سياسته في وجه نظري قريبه من سياسات السادات

عودة
أعلى