هل ستكون الجزائر اول مشغل اجنبي للسوخوي 57 ؟

للتوضيح هذه طائرة ريموت كونترول وليست طائرة حقيقية..
واضح الاسم في الفيديو..
RC model
يعني اختصار لـ
R = remote
C = control
شكرا علي التوضيح ، حقيقي الاسم واضح لكن لم اركز في اسم الفيديو ، فيديو للسو٥٧ حقيقة و ليس بالتحكم عن بعد 😂 و الهبوط دون مظلات

 
شكرا علي التوضيح ، حقيقي الاسم واضح لكن لم اركز في اسم الفيديو ، فيديو للسو٥٧ حقيقة و ليس بالتحكم عن بعد 😂 و الهبوط دون مظلات


الأبداع والجمال حسناء قوية
 
احضرت لك خصيصًا لينك صغير يشرح دور brake parachute و دور Runway في استخدامه و بداية تطويره و ظهوره 😉


الطائرات الروسيه. تعشق التوقف بالمظله
ولايحتاج ناتي بمقاطع الميغ
ههههههههههه
 
أجرى أندريه يلشانينوف ، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة اللجنة الصناعية العسكرية الروسية ، مقابلة مع وكالة إنترفاكس في 16 ديسمبر.

لكنه كان غامضًا بشأن إمكانية تصدير Su-57 ، باستثناء أنه أشار إلى "المفاوضات الجارية مع المشترين المحتملين" الذين امتنع عن تسميتهم.


 
أجرى أندريه يلشانينوف ، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة اللجنة الصناعية العسكرية الروسية ، مقابلة مع وكالة إنترفاكس في 16 ديسمبر.

لكنه كان غامضًا بشأن إمكانية تصدير Su-57 ، باستثناء أنه أشار إلى "المفاوضات الجارية مع المشترين المحتملين" الذين امتنع عن تسميتهم.


- Is the export of the Su-57 possible in the near future, or is there only a "PR campaign " so far ?

- This is not a PR campaign, but a normally organized work: a product that is highly appreciated domestically by the Ministry of Defense will be in demand by our foreign partners. Negotiations are underway with potential buyers. Various delivery options are being considered: separate aircraft and aircraft with a full range of weapons, with an after-sales service system. In addition, at the request of the customer, the appearance of the aircraft can be modified. So we are confidently talking about the export prospects of the Su-57.

It is possible that a two-seater version of this aircraft will be in demand for export. We are able to create it: now this need is being rethought by both our Ministry of Defense and potential customers.
في رايي هو يتكلم عن تركيا و الجزائر
1608401661952.png
 
أخي،

أعطيتك مصدر المقابلة.

يتحدث الرجل عن المناقشات الجارية دون تحديد أي شيء. لا يوجد شيء موقّع حتى الآن.

سيكون لدينا المزيد من التفاصيل إن شاء الله في الأشهر القادمة. من المؤكد أن الروس سيعلنون أية صفقة مأكدة لإشهار منتجهم.
 
مقاتلة روسية من طراز Su-57 من الجيل التالي

أفادت مصادر روسية بوجود اهتمام أجنبي واسع النطاق بمقاتلة الجيل الجديد من طراز Su-57 في البلاد ، وهي طائرة دخلت الإنتاج التسلسلي في عام 2019 ومن المتوقع أن تدمج مجموعة واسعة من تقنيات الجيل السادس الفريدة مع استمرار تحسين التصميم بسرعة. تم تصميم المقاتلة كخليفة لمقاتلة التفوق الجوي للوزن الثقيل Su-27 Flanker في أواخر الحقبة السوفيتية ، ومن المتوقع أن تحل محل جزء كبير من أساطيل Su-27 و Su-30 في سلاح الجو الروسي وفي تلك التابعة العديد من عملائها الدفاعيين. كما تم إبراز الطائرة كبديل محتمل لبعض أنواع الطائرات المختلفة جدًا ، بما في ذلك طائرة MiG-29 متوسطة الوزن متعددة المهام وطائرة MiG-25 Foxbat الاعتراضية الثقيلة.يُعتقد أن الجزائر حاليًا هي عميل التصدير الوحيد لطائرة Su-57 ، وبينما كانت البلاد تقليديًا سرية فيما يتعلق بحيازة الأسلحة ، هناك العديد من الدلائل على أنه تم تقديم طلب لأكثر من عشرة مقاتلين لاستبدال طائرات MiG-25. في أسطولها . من المتوقع أن تزداد شعبية Su-57 في الخارج بشكل كبير مع تحرك روسيا لتحسين التصميم إلى مستوى الجيل السادس ، مع التحسينات التي تتراوح من تكامل الصواريخ الباليستية التي تفوق سرعتها سرعة الصوت إلى تركيب محركات Saturn 30 الجديدة التي تبدو أقوى مدمجة في أي محرك. مقاتلة حتى الآن.




أفادت مصادر روسية أن واحدًا على الأقل من الأطراف الذين يجرون حاليًا محادثات بشأن شراء محتمل للطائرة Su-57 قد استفسر عن إمكانية وجود متغير بمقعدين مصمم خصيصًا ، حيث يتم إنتاج الطائرة حاليًا حصريًا كنماذج ذات مقعد واحد. صرح النائب الأول لرئيس مجلس إدارة اللجنة الصناعية العسكرية الروسية أندريه يلشانينوف في 15 ديسمبر: "المفاوضات جارية مع المشترين المحتملين. يتم النظر في خيارات تسليم مختلفة: طائرة منفصلة وطائرة بمجموعة كاملة من الأسلحة ، مع نظام خدمة ما بعد البيع. بالإضافة إلى ذلك ، بناءً على طلب العميل ، يمكن إنهاء مظهر الطائرة ". وأشار كذلك إلى أن النسخة ذات المقعدين من الجيل التالي المقاتلة كانت محل اهتمام عميل تصدير محتمل واحد على الأقل ، وأن القوات المسلحة الروسية يمكن أن تحصل بنفسها على مثل هذه المتغيرات مع وزارة الدفاع التي تدرس الخيار حاليًا. تعتبر الهند عميلًا محتملًا رائدًا للطائرة Su-57 ، ومن المتوقع بشدة تقديم طلباتإما لوحدات فردية "خارج الرف" أو كجزء من صفقة إنتاج ترخيص كما سعت سابقًا مع طائرات MiG-21 و MiG-27 و Su-30. من بين عملاء الدفاع الروس الرئيسيين ، أظهرت الهند أقوى تفضيل لتصميمات المقاتلات ذات المقعدين ، وهي واحدة من القلائل المتوقع أن يشتروا Su-57 بأعداد كبيرة بما يكفي لطلب مثل هذا التعديل الشامل.



شكك عدد من المحللين في استمرار أهمية الطائرات المقاتلة ذات المحركين في حرب الجيل الخامس أو السادس ، حيث من المتوقع أن يؤدي تحسين التشغيل الآلي للوظائف المتعددة والتكامل المتوقع للذكاء الاصطناعي إلى دور عضو الطاقم الثاني ، ضابط أنظمة الأسلحة ، زائدة عن الحاجة. ومع ذلك ، من الممكن أن يتم العثور على استخدامات أخرى للمقعد الثاني ، بخلاف أغراض التدريب التي من المرجح أن تخدمها الطائرات الخفيفة المتخصصة في مثل هذه الأدوار بشكل أكثر كفاءة لمثل هذه المقاتلة الراقية. أحد الاحتمالات الملحوظة هو أنه من المتوقع أن تنتشر الطائرة جنبًا إلى جنب مع العديد من الطائرات الشبحية بدون طيار مثل Okhotnik ، يمكن تكليف المقعد الثاني للضابط بالمساعدة في تنسيق الإجراءات الداعمة بواسطة هذه الطائرات بدون طيار.
أبعد من الجزائر والهند والبلدان التي يقال وشملت أبدت اهتماما في سو-57 الصين، ميانمار ، فيتنام ، ماليزيا ، إيران وتركيا. من المتوقع أن يزداد هذا الرقم مع تزايد تقادم تصميمات مقاتلات الجيل الرابع الأساسية وتزايد الضغط على المزيد من البلدان للنظر في خيارات الجيل التالي من الحروب. Su-57 هي الطائرة المقاتلة الروسية الوحيدة من الجيل التالي التي تم اختبارها ، على الرغم من أنه من المتوقع أن يتبعها الجيل القادم من طراز MiG-41 ، والذي سيكون بالتأكيد أكثر تكلفة وأكبر بكثير. A أرخص محرك واحد الجيل القادم مقاتلةيعتقد أيضا أن تكون قيد التطوير باستخدام زحل 30 محرك واحد لتكون بمثابة تكملة أخف سو-57، يشبه إلى حد كبير في الجيل الرابع الأمريكية F-16 يكمل F-15 أو J-10 الصينية تكمل لك سو 27 و Su-30.

 
23 صفحة للرد على سؤال عادي
المقاتلة تطور طبيعي لاسلحة جو الدول التي تعتمد على السلاح الروسي
ان لم تصل اليوم تصل غدا
 
23 صفحة للرد على سؤال عادي
المقاتلة تطور طبيعي لاسلحة جو الدول التي تعتمد على السلاح الروسي
ان لم تصل اليوم تصل غدا

بالعكس
اسخف موضوع في المنتدى
هو هذا الموضوع

الطفل سيرجي

مسمي الموضوع هل تكون الجزائر اول مستخدم للسو57 ؟

ويتعمد كل اسبوع ينشر صوره للسو 57
ويجيب اخبارها هن
وكل اسبوع على هالحال يرفع الموضوع
بصورها ولا علاقه للجزائر بهذه الصور او اخبار المقاتله

مجرد حركات صبيانيه وطفوليه كعادة جميع مشاركاته
 
عودة
أعلى