هل ستكون الجزائر اول مشغل اجنبي للسوخوي 57 ؟

اظن انه يجب الانتظار للتعرف على موصفات النسخه التصديره
 
الهروب الى الامام.. ومن ماذا اهرب؟؟؟

ههههههههههه
الرجاء من المشاهدين البحث عن مضله في طائراتF35



هههه

الهبوط بمظلات من عندمه مرتبط بطول المدرج

فيديو للسو٥٧ تهبط بدون مظلات




:ضحكه:
 
حتى لو كانت الجزائر اول هل يمكنها تحمل العقوبات اتمنى جواب عقلاني ليس عاطفي
الجزائر. لاتسطيع شراء طائرات جديده. الميزانيه لديهم لاتسمح

الا اذ ذهبو للقروض فامكانهم ذالك
 
ههههههههههههههههه
واين ذهب تعليق الهروب الى الامام.. هل هرب؟
تغير الموضوع هو الهروب الي الامام كما تفعل الان ، كما قلت لك جهلك قاتلك
95C3B988-583C-4279-A05E-91996F3DE9AE.png
95C3B988-583C-4279-A05E-91996F3DE9AE.png
 
الهروب الى الامام
المره القادمه اذ اردت ان تهرب للامام
لاتاتي بصور اختبار f35نريد مقطع فديو

ههههههههههههههههه

مقطع الفيديو تم وضعه يا عزيزي، و ساضعه مرة اخري اتفهم ان ارتباكك يجعلك لا تري الاشياء بوضح 😢

 
تكمله الفديو.. استخدام مظله

ههههههههههههههههه


مشكله جدآ

ههههه ما دخل هذا بذاك هروب الي الامام مجددا انت تهكمت ان السو٥٧ تستخدم مظلة للهبوط وهي جيل خامس و انا وضعت صورة ايضا للاف٣٥ تستخدم مظلة و فيديو للسو٥٧ لا تستخدم مظلة و انت وضعت فيديو للاف٣٥ معتقدا جهلا انها لا تستخدم مظلة و انا وضعت فيديو للاف٣٥ تستخدم مظلة لان الموضوع مرتبط بالمدرج هههههه و الان تضع فيديو للسو٧٥ تستخدم مظلة ههههه

انا لم انفي ان طائرات الجيل الخامس تستخدم مظلة ان كانت روسية او امريكية انت من عتقد هذا بسبب ثقافتك العميقة 🤣
7E5BF2DF-22EA-4E87-A481-CF37673F187E.jpeg
 
سو 57بالتأكيد لا تقارن مع اف35 من حيث الشبحيه لكن لا نستطيع ان ننكر تفوقها فى كثير من النقاط الاخري بالنسبه لى سو57 تحفه فنيه بالنسبه للعك الروسى فى باقى الطاءرات وتتفوق على كل الطاءرات الاوروبيه والامريكيه من حيث الجيل الرابع المعزز لكن كشبحيه من الظلم ل اف22 واف35 ان تضعهم فى جمله. واحده مع الطاءرات الروسيه
 
سو 57بالتأكيد لا تقارن مع اف35 من حيث الشبحيه لكن لا نستطيع ان ننكر تفوقها فى كثير من النقاط الاخري بالنسبه لى سو57 تحفه فنيه بالنسبه للعك الروسى فى باقى الطاءرات وتتفوق على كل الطاءرات الاوروبيه والامريكيه من حيث الجيل الرابع المعزز لكن كشبحيه من الظلم ل اف22 واف35 ان تضعهم فى جمله. واحده مع الطاءرات الروسيه

التفوق للامريكان بلا شك ، فاذا ارادت مقاتلات جيل خامس فالامريكان هم الافضل بلا شك ، لكن المعارك الجوية ليست قتال فارس لفارس بل اصبحت منظومات كاملة تتدخل في الصراعات الجوية لذلك كل معركة جوية و لها ظروفها
 
ههههه ما دخل هذا بذاك هروب الي الامام مجددا انت تهكمت ان السو٥٧ تستخدم مظلة للهبوط وهي جيل خامس و انا وضعت صورة ايضا للاف٣٥ تستخدم مظلة و فيديو للسو٥٧ لا تستخدم مظلة و انت وضعت فيديو للاف٣٥ معتقدا جهلا انها لا تستخدم مظلة و انا وضعت فيديو للاف٣٥ تستخدم مظلة لان الموضوع مرتبط بالمدرج هههههه و الان تضع فيديو للسو٧٥ تستخدم مظلة ههههه

انا لم انفي ان طائرات الجيل الخامس تستخدم مظلة ان كانت روسية او امريكية انت من عتقد هذا بسبب ثقافتك العميقة 🤣
مشاهدة المرفق 333577
الهروب الى الامام... عنوان فيلم جميل
 
scale_1200



scale_1200


Su-57 في ورشة التجميع
فرع شركة "Sukhoi" - مصنع طيران كومسومولسك أون أمور (KnAAZ) الذي يحمل اسم Yu. A. Gagarin على استعداد لتقديم شحنات متسلسلة للعملاء من مقاتلات Su-57 - مجمع طيران واعد لطيران الخطوط الأمامية. للوفاء بعقد التوريد هذا ، في إطار برنامج تطوير نظام إنتاج Sukhoi ، بدأ تنفيذ مشروع بناء خط إنتاج للإنتاج التسلسلي للطائرة Su-57. سيؤدي تشغيله إلى تقليل وقت العديد من العمليات التكنولوجية بشكل كبير.
لقد تحدثنا بالفعل عن . بفضل مشروع "تنظيم الإنتاج المباشر في ورش التجميع النهائي" في هذين المصنعين المتسلسلين التابعين لشركة Sukhoi ، تم تقليل دورة تجميع المنتجات بحوالي 30٪. ثم كان الأمر يتعلق بشكل أساسي بعمل ورش التجميع النهائي. ومع ذلك ، اتضح أن نفس الأسلوب مطلوب في ورشة التجميع.
التجربة هي ابن أخطاء صعبة
وتجدر الإشارة إلى أن المتخصصين في ورشة تجميع الركام في KnAAZ im. يمتلك Yu. A. Gagarin بالفعل تجربة ناجحة في إنشاء خط إنتاج لإنتاج المركبات القتالية. تم تنفيذ أول مشروع من هذا القبيل لتحسين كفاءة العمل ، والذي كان الهدف الرئيسي منه هو مواءمة دورة تجميع منتج Su-35S مع العميل ، منذ عدة سنوات.
في المرحلة الأولية ، تم تحديد الاختناقات. لقد تحولوا إلى أقسام لتجميع مقصورات القوس والكابينة الفرعية ، وتجميع جسم الطائرة ، وتعديل المنتج وتسليمه. تجاوزت دورة التجميع في هذه المواقع العشرة أيام المخطط لها للمستهلك.
لحل المشكلة ، كان من الضروري تحديث سلالم الإرساء ، وتغيير تصميم البولينج ، وإدخال معدات إضافية لمآخذ الهواء ونافذة المحرك. ومن الابتكارات المهمة الأخرى نقل منطقة المحاذاة والتسليم من ورشة التجميع النهائية إلى ورشة التجميع.
يتذكر رئيس متجر التجميع Artem Oshchepkov: "قبل ذلك ، كانت هناك خسائر هائلة في الوقت". "استغرق الأمر ساعتين لدحرجة جسم الطائرة إلى ورشة التجميع النهائية. الآن يستغرق الانتقال من منصة الإرساء إلى التسليم وقتًا أقل أربع مرات ".
ثم أصبح من الممكن مزامنة دورة الإنتاج - جسم الطائرة بالكامل - مع ورشة التجميع النهائية. في الوقت الذي ينتقل فيه المنتج في ورشة التجميع النهائية من مكان العمل المتطرف على طول خط الإنتاج ، يدخل المنتج التالي من ورشة تجميع الوحدات إلى المنصة الأولى.
الشيء الرئيسي هو نهج منظم
1 من 2


scale_1200



scale_1200



اليوم ، تواجه ورشة العمل المهمة ، باستخدام الخبرة المكتسبة ، لإنشاء خط إنتاج للإنتاج التسلسلي للطائرات من الجيل الخامس Su-57. من أجل تحقيق مهام الإنتاج بكفاءة وفي الوقت المحدد ، والتي يزداد حجمها مع تطور الإنتاج التسلسلي لـ Su-57 ، من الضروري زيادة إنتاجية المتجر. في الوقت نفسه ، يجب أن تكون دورة إصدار المنتج متزامنة بوضوح مع ورشة عمل المستهلك.
يقول فيكتور باسار ، نائب رئيس ورشة ما قبل الإنتاج ، "الطائرة الجديدة معقدة ، أحدث التقنيات ، أعلى متطلبات الجودة. ولكن لدينا أيضًا موظفين مؤهلين تأهيلاً عالياً في ورشتنا ، وجميعهم تقريبًا حاصلون على الدرجة الخامسة ، وفريق قوي من الحرفيين في أكثر الأعمار نشاطًا. ورشة العمل صغيرة - كل شيء على مرمى البصر ، ولن تعمل بشكل سيء ".
عند إعداد برنامج إعداد خط الإنتاج ، تم اختيار عدة اتجاهات. الأول هو تنظيم النموذج الأمثل لحركة المنتج في المحل. والثاني هو الإلغاء ، وإذا كان من المستحيل القيام بذلك ، تقليل الخسائر للحركات غير الإنتاجية ، واختيار وتسليم وتخزين المعايير ، وإكمال مهام الورديات لأماكن العمل. في الوقت نفسه ، يجب أن يتطابق عدد الأجزاء ووحدات التجميع لخط الإنتاج تمامًا مع درجة استعداد آلة معينة.
توضح إيرينا نوفاكوفسكايا ، المتخصصة في نظام إنتاج سوخوي ، أن "أهم المهام في خط الإنتاج لدينا هي ضمان التسلسل التكنولوجي للعمليات ؛ الاستخدام الفعال لمعدات الإنتاج والوظائف والفضاء ؛ الأمان".
يتم تنفيذ تجميع الممرات الجديدة بواسطة صانعي الأدوات في ورشة ما قبل الإنتاج ، الإخوة نازارينكو - دميتري وأوليغ. كلاهما من سلالة مصنعي الطائرات ، ولديهما الفئة الخامسة في المصنع منذ ما يقرب من 20 عامًا. عملهم يعمل بشكل جيد. يقول دميتري نازارينكو: "يشغل الممر مساحة صغيرة ، لكن مع التدفق الكبير للآلات قيد الإنشاء ، سيكون ذلك ضروريًا للغاية".
مع الأخذ في الاعتبار ميزات تصميم هيكل الطائرة Su-57 ، اقترح المتخصصون في قسم كبير التقنيين تقسيم مجموعة أجزاء رأس جسم الطائرة إلى مرحلتين: لتجميع الإطار التاسع والمقصورة الفرعية بشكل منفصل. سيتم تغذية المجموعات الفرعية في مخزون جسم الطائرة الرئيسي (WF) ، مما يؤدي إلى تقصير دورة التجميع.
"يتم تنفيذ جميع الأعمال دون انقطاع في الإنتاج" ، كما يقول Andrei Gavrilov ، عامل التجميع بالورشة ، والذي يعمل على تجميع GCHF. - يتم تزويدنا بالعمل ، يتم توزيع الحمل بالتساوي بين العمليات. إن خط الإنتاج ليس فقط "معدات" ، ولكن أولاً وقبل كل شيء - أشخاص ، كل منهم يشعر بالمسؤولية عن عمله. نحن نقوم بتجميع طائرات الجيل الخامس ، وهذا يوضح كل شيء ".
وقد تم بالفعل إدخال مرحلة إضافية لتجميع مدخل الهواء. يعمل في هذا الموقع ألكسندر شورخالينكو ، أحد أفضل مجمعي الطائرات في روسيا ، الحائز على جوائز في مسابقات المهارات المهنية وفقًا لمعايير WorldSkills. إنه ممثل لسلالة مصنعي الطائرات بالفعل في الجيل الثالث. يوضح ألكسندر: "هناك الكثير من العمل الآن ، حيث يتم تطوير المصنع ، ويتم تحديث المنتجات باستمرار". - بالنسبة للتجميع ، يجب أن نكون قادرين على القيام بكل شيء: برشام ، وحفر ، ونشر ، وضبط ، وما إلى ذلك. يجب أن يتلاءم الجزء بسلاسة وجمال ، كما في الصورة. بحيث يناسب العميل ونحن لم تكن هناك أسئلة ".
تم تصنيع مسار التجميع للجزء الأوسط بشكل منفصل ، مما سيوفر الوقت أيضًا. ستتلقى ورشة العمل مجموعة أخرى من مداخل سحب الهواء في عام 2021.
هناك مشاكل - هناك حلول

خط للجيل الخامس



كانت المشكلة الرئيسية التي واجهناها في ورشة التجميع أثناء المشروع هي قلة المساحة الخالية. تقع الورشة بين منطقتي ورشتين متجاورتين ، لذلك هناك نقص في مساحة الإنتاج لبناء خط إنتاج.
اتضح أنه من الصعب وضع رصيفي المبنى الإضافيين لمجموعة سحب الهواء. الحجم الصغير نسبيًا لمناطق الإنتاج بشكلها الحالي لا يسمح ببناء خط إنتاج في نسخته الكلاسيكية. ومع ذلك ، فإن إدارة المتجر متفائلة. يقول فيكتور باسار: "كان الأمر أكثر صعوبة على Su-35". - قمنا بتغيير موقع قطع الأراضي وجربنا خيارات مختلفة. الآن ، من خلال الخبرة ، نرى كيفية القيام بذلك ، نأخذ في الاعتبار الفروق الدقيقة التي لم نعرف عنها من قبل ".
كجزء من تطوير نظام إنتاج Sukhoi ، تم إطلاق مشروع لزيادة مساحة المنطقة الصناعية في وسط الورشة لمعالجة نقص المساحة. لهذا ، من الضروري إجراء بعض إعادة التطوير في المباني الإدارية والمرافق من أجل استيعاب الموظفين الذين يعملون الآن في المنطقة الصناعية. سيؤدي هذا إلى تحرير مساحة حوالي 60 مترًا مربعًا.
تم بالفعل تفكيك الصحافة ونقلها إلى مكان آخر. توضح إيرينا نوفاكوفسكايا ، "في البداية ، لم يكن هناك مساحة كافية ، كان حجم التحميل غير متساوٍ ، وقبل بدء العمل في الوحدة ، كان من الضروري ترتيب المعدات ، الأمر الذي استغرق وقتًا من عمال مجموعة الميكانيكي. أثناء العمل في المشروع ، تم إجراء تحليل لتحميل معدات الانزلاق وكشف عن المعدات التي لم يتم استخدامها في العمل الحالي. سيؤدي تفكيكها إلى توفير أمتار مربعة إضافية. هذا العمل جار بالفعل ".
سيتم إعطاء الأمتار المربعة التي تم إخلاؤها لمعدات الانزلاق للطائرة Su-57. يجري الآن تنسيق المواصفات الفنية المطورة. "يعمل المتجر باستمرار ، والتحسينات ملحوظة ليس فقط في الإنتاج - - يلاحظ كبير عمال الإنتاج في المتجر أندريه شاميتكو. - من المعروف أن الإدارة لا تفكر فقط في تنفيذ الخطة ، ولكن أيضًا في موظفيها. يجري استبدال تركيبات الإضاءة ، وتجهيز سلالم إضافية للقيام بالعمل في بيئة آمنة. لقد حاولنا دائمًا القيام بعملنا بوعي ، ولكن من الأسهل القيام بذلك في ظروف مريحة. إنه يحفز ".
إن إنشاء خط إنتاج للوفاء بأمر الدولة للإنتاج التسلسلي لطائرات الجيل الخامس هو اليوم أهم مهمة لعمال ورشة التجميع. بعد الانتهاء من تركيب المجموعة الثانية من معدات الانزلاق وتصحيح العملية ، سيعمل الخط بكامل طاقته. "لقد استقبل موظفونا المشروع بشكل جيد للغاية. كل مجلد من المجلدات التي تم جمعها منا هو رابط في سلسلة واحدة ، ولا توجد مناطق ثانوية. يقول أرتيم أوشيبكوف ، رئيس ورشة العمل ، "يتم عمل كل شيء للناس أولاً وقبل كل شيء ، بحيث يكون العمل أكثر ملاءمة لهم.

 
هههه

الهبوط بمظلات من عندمه مرتبط بطول المدرج

فيديو للسو٥٧ تهبط بدون مظلات




:ضحكه:

للتوضيح هذه طائرة ريموت كونترول وليست طائرة حقيقية..
واضح الاسم في الفيديو..
RC model
يعني اختصار لـ
R = remote
C = control
 
الجزائر. لاتسطيع شراء طائرات جديده. الميزانيه لديهم لاتسمح

الا اذ ذهبو للقروض فامكانهم ذالك
هل انت بوت تردد هذا الكلام مثل الببغاء بشكل يومي ٫ و كانه الموضوع الوحيد الذي يوجد في المنتدى ٫ طيب مادخلك نشتريه كريدي و بعدين ؟ ايش يوجع فيك ؟
 
عودة
أعلى