السيسي : اي تدخل مصري في ليبيا بات شرعيا

هل ستحرك مصر جيشها نحو ليبيا ؟

• مجموع المصوتين
    346
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كما قلنا سابقا مصر لن تتحرك عسكريا الا اذا تم تهديد الشرق الليبي لكن للاسف البعض كان يبرر صبر مصر على انه ضعف
لكن الحقيقة ان مصر لا تريد بالفعل التدخل حقنا لدماء اهلنا في ليبيا لكن عندما احست مصر بخطر يهدد شرق ليبيا وغرب مصر ظهرت مصر قوية ومهددة لاي طرف يتخطى حدوده
بالتوفيق لرجالنا في الجيش المصري ورجال المنطقة الغربية العسكرية ربنا يحميهم ويحفظهم لمصر

لن يكون هناك وقف إطلاق نار في ليبيا حتى تنسحب المليشيات من سرت والجفرة...

لازالت مصر تتجنب الحل العسكري في ليبيا ورسالة الرئيس المصري واضحة لمكتب تركيا في طرابلس الجلوس للمفاوضات والتخلي عن احلام التقدم تجاه برقة فبرقة اهلها يرفضون الوجود التركي وماكسرهم في معركة طرابلس إلا التدخل التركي بالمرتزقة والسلاح
واضح أن اهل برقة وقبائلها احفاد عمر المختار سيعطون التفويض للجيش المصري لمساندتهم ضد الغزو التركي
نصر الله المسلمين العرب على العلمانيين وخدمهم الباطنية
الأكيد اذا صدر قرار مصري بالتدخل العسكري في ليبيا سيتبعه مباشرة الدعم السعودي الدبلوماسي وحتى العسكري اذا احتاج المصريين

الواقع يقول ان في اساليب تستطيع هزيمتك وان لم تلعب بنفس هذه الاساليب ستهزم
بص ف البلد انا شخصيا مش من انصار السيسي انا من مؤيدي الدوله المدنيه لكن ليس معارض شرس له اعارضه ف اشياء واتفق معه ف اشياء
انزل الشارع ستري ان معارضين السيسي كثر واغلب معارضيه او جزء كبير منهم يعارضه لسبب انه يسمع للطرف الاخر حتي لو كذب و اغلب كلام الطرف الاخر كذب
ماذا يفيده التعامل بشرف مع طرف يضرب فيك ويؤثر عليك بدون شرف مثل الطرف الاخر اللي كل همه يحطمك او يحطم البلد لا يفرق معه البلد ف شيء
شعره معاوية
الشعببببببب الليبي
السيسى مش عاوز ليبيا تكون مكان لتصفية حسابات مصرية تركية
الشعب الليبى منك وليك وعلى الطرف الاخر تركيا ميهمهاش يموت نص شعب ليبيا

هل بدأ تدخل عسكري مصري ام لا زلنا في التصريحات؟

لو ذهب الطرف الاخر للحوار في الجامعة فغالباً لن نرى تدخلاً

لو لم يتعظ العاقل مبكراً فسيتعظ بالحديد و النار للاسف

السيسي قالها صراحة ... القوات ستتقدم لو لم نرى حلاً سياسياً

الافضل الدخول بشكل غير مباشر والاستفادة من القبائل المشتركة اولاد على في الساحل الشمالي( قوة قبائل ) وتسليحها مع دعم جوي وارضي
على النمط الايراني في سوريا مطعم بخبرات ومستشارين الجيش المصري

لن يكون هناك وقف إطلاق نار في ليبيا حتى تنسحب المليشيات من سرت والجفرة...
كل سنة وانت طيب
الأمر مصري ليبي من ناحية و مصري عربي بحدود معين من ناحية تانية
المواضيع دي مفيهاش هزار للأسف

لو ذهب الطرف الاخر للحوار في الجامعة فغالباً لن نرى تدخلاً

لو لم يتعظ العاقل مبكراً فسيتعظ بالحديد و النار للاسف
انا لو مكانهم نبتدي حوار بنية عد ايجاد حل بينما تزيد تركيا من تواجدها العسكري لتحقيق التوازن والردع

بس هم اغبياء وهيضربوا وهنتدخل باذن الله... لازم يعيطوا على اي قفا يجيلهم والا مايبقوش اخونجية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى