رسمياً مصر الزبون الأول للمقاتلة الروسية Su-35 في الشرق الأوسط وأفريقيا

يا الف مرحب بالجاموسة
:)):)):))
والمصحف وحشني خفة دم ولاد بلدي وكلامهم العسل اللي مفيش زيه في اي حتة كل الدنيا
ضحكتني من قلبي اقسم بالله بقالي ربع ساعة بضحك
روح يا شيخ ربنا يرزقك بالكروديات اللي زي الزبون وتضحكنا هههههههههههه
 
bears-flag-russia-russian-wallpaper-preview.jpg


Слава россии
 
ترجمة جوجل للخبر من تاس
روسيا تطلق إنتاج مقاتلات Su-35 لمصر - مصدر

1267319.jpg

لم يتم تحديد الإطار الزمني لتسليم الدفعة الأولى بعد ، بسبب القيود التي يفرضها تفشي الفيروس التاجي الجديد

قال مصدر دبلوماسي عسكري لوكالة تاس يوم السبت إن روسيا أطلقت إنتاج مقاتلاتها المتطورة من طراز Su-35 بموجب عقد مع مصر.

وقال المصدر "بدأ مصنع جاجارين للطائرات في كومسومولسك أون أمور إنتاج Su-35 ، المزمع تسليمه إلى القوات الجوية المصرية بموجب العقد الموقع في 2018".

وأضاف أن "الإطار الزمني لتسليم الدفعة الأولى إلى الجانب المصري لم يتم تحديده بعد ، بسبب القيود التي يفرضها تفشي الفيروس التاجي الجديد".

لم تتمكن TASS من تأكيد المعلومات رسميًا بحلول وقت النشر.

أفادت صحيفة كوميرسانت الروسية اليومية في مارس 2019 أن مصر قررت شراء عدة طائرات مقاتلة روسية الصنع من طراز Su-35 مقابل حوالي 2 مليار دولار. ولم تؤكد المصادر الرسمية توقيع الاتفاق قط.

أصبحت الصين أول دولة أجنبية تشتري Su-35 عندما وقعت صفقة بقيمة 2.5 مليار دولار مع روسيا لـ 24 طائرة. كما تضمنت الصفقة توريد معدات أرضية ومحركات احتياطية. تم الانتهاء من تسليم الطائرة إلى الصين في عام 2019.

Su-35S هي طائرة مقاتلة متعددة الأغراض من الجيل الرابع تم تطويرها بشكل كبير تم تطويرها على أساس تقنيات الجيل الخامس. تتميز Su-35S بجناح إلكترونيات الطيران الجديد الذي يعتمد على نظام التحكم في المعلومات والرادار الجديد ومحركات اشتعال البلازما ذات السعة المتزايدة وتوجيه الاتجاه. تفي هذه المحركات بالمتطلبات الخاصة بمحرك الجيل الخامس من المقاتلات لأنها تسمح بتطوير سرعة تفوق سرعة الصوت دون استخدام جهاز حرق لاحق.

قامت طائرة مقاتلة Su-35S الأسرع من الصوت برحلتها الأولى في 19 فبراير 2008. الطائرة المقاتلة مشتقة من طائرة Su-27. تزن Su-35S 19 طنًا ، ولها سقف خدمة يبلغ 20000 متر ، ويمكنها تطوير سرعة قصوى تبلغ 2500 كم / ساعة ولديها طاقم من طيار واحد. يشتمل سلاح الطائرات المقاتلة على مدفع طائرة 30 ملم ، ما يصل إلى 8 أطنان من حمولة السلاح (الصواريخ والقنابل من أنواع مختلفة) على 12 نقطة قاسية. تعمل Su-35S في الخدمة مع الجيش الروسي منذ عام 2015.
qal masdar diblumasiun easkariun liwikalat tasin yawm alsabt 'iina rusia 'atla
 
هذي الصفقات الجباره اعتقد انها ليست موجهه ل اسرئيل او اثيوبيا بل هي موججه للمغول في اسطنبول القردغان اعتقد سيعيد حساباته
 
وانا كمان ما اعرفش روسي
و الله
لكن التغريدة تقول ان مصدرا اخبر تاس ان روسيا بدات بتصنيع سوخوي 35 لمصر

;)أسمك سيرجي بوجدانوف و متعرفش روسي؟
 
أي مجزرة تقصد

في المنتدى هنا.... يا راجل فيه ناس قالت لك ديه طائرات سوخوي مدنية :)) نقولهم خبر كله منتجات عسكربة يقولولك أبدا.... و كان ناقص يحلفوا طلاق تلاته
 
في المنتدى هنا.... يا راجل فيه ناس قالت لك ديه طائرات سوخوي مدنية :)) نقولهم خبر كله منتجات عسكربة يقولولك أبدا.... و كان ناقص يحلفوا طلاق تلاته
المجزره دى
 
في المنتدى هنا.... يا راجل فيه ناس قالت لك ديه طائرات سوخوي مدنية :)) نقولهم خبر كله منتجات عسكربة يقولولك أبدا.... و كان ناقص يحلفوا طلاق تلاته
أفتكرت حصل وأنا كنت منهم واللي يقولك سوخوي سوبرجيت كانت معجنة ?
 
عودة
أعلى