عملية عسكرية أمريكية ضد نظام الأسد

هل تم اعتراض الصواريخ الغربية

• مجموع المصوتين
    215
ماقصدته ان مجلس الامن تحول لمرثون احدهم يصعد ضد الاخر والسبب معروف هوه الصراع مابين الولايات المتحده الامريكيه وروسيا
بالاضافه الى ايران

تحياتي لك

متفق معك

اولا روسيا لا شيء امام امريكا هذا واقع وليس عاطفة امريكا تضع عقوبات على روسيا روسيا ليست الاتحاد السوفيتي للقومين العرب

الغرب لن تخسر تشغيل قطعها وتحريكها الى الشرق الاوسط فقط لفرد عضلات او تخويف اهوش لك تخاف او غيره الغرب ان تحرك فهناك شيء قادم

فرنسا بريطانيا امريكا ان اجتمعت بامر انتهى وهذا ثبت على مر التاريخ الحديث وغير مهم الاخرون بامانه

البعض يريد جمع موضوع الكيماوي المستخدم ودفاع الروس عن استخدامه بافعال امريكا في العراق وافغانستان وحتى فيتنام هذاك الوقع استنكرنا على امريكا لكن لم نذكر العالم بافعال الروس بالشيشان

بالمتخصر هناك ضربة لسوريا وتحرك المعارضه داخليا عسكريا وهروب جماعي للايرانين ومليشياتهم واتوقع ان تشمل الضربة لبنان وايران

الغواصات الروسية مطبقة على شمال اوروبا وسيكون هناك اكثر من جبهه اذا تعرضت القوات الروسية لهجوم

أتوقع أن الخوف الاوروبي الأكبر من روسيا هو سيناريو الاجتياح البري الواسع أكثر ربما من أي شيء آخر

اولا روسيا لا شيء امام امريكا هذا واقع وليس عاطفة امريكا تضع عقوبات على روسيا روسيا ليست الاتحاد السوفيتي للقومين العرب

الغرب لن تخسر تشغيل قطعها وتحريكها الى الشرق الاوسط فقط لفرد عضلات او تخويف اهوش لك تخاف او غيره الغرب ان تحرك فهناك شيء قادم

فرنسا بريطانيا امريكا ان اجتمعت بامر انتهى وهذا ثبت على مر التاريخ الحديث وغير مهم الاخرون بامانه

البعض يريد جمع موضوع الكيماوي المستخدم ودفاع الروس عن استخدامه بافعال امريكا في العراق وافغانستان وحتى فيتنام هذاك الوقع استنكرنا على امريكا لكن لم نذكر العالم بافعال الروس بالشيشان

بالمتخصر هناك ضربة لسوريا وتحرك المعارضه داخليا عسكريا وهروب جماعي للايرانين ومليشياتهم واتوقع ان تشمل الضربة لبنان وايران

ارحبوا يا رجال. والله بوتين مسوي فينا خير اللي خلانا نشوفك.

خذ راحتك سب على كيفك.
يا اخي لو تتابع ردودهم ..قلت ان ترامب بطة قال لي احدهم انت تدافع عن حلف المماتعة و قريب يشيعني
عالمنا العربي منطقه غريب صراحة ...ان لم تكن A فانت B وان لم تكن B فانت A .......يا اخي لا يفهمون انني قد اكون C مثلا
انا ضد بشار و روسيا و ضد امريكا و اسرائيل ...كلهم قتلة للسنة

واضح من موقف امريكا وبريطانيا ان هناك اما ظغط كبير للحصول على تنازل او حرب عالمية ثالثة او ان هذه الدول اصبحت تدار من اشخاص عديمي الكفاءه
وليه مايكون عدم الكفاءه في روسيا اللي تبي تبيد شعب كامل لاجل حاكم ملعون صير ..!
وليه ماتكون روسيا تريد العوده للحلقة السابقه اللتي بها تفرض زعامه ونفوذ على حساب الدول الاخرى وادارة البلطجة!

لاكن بيركوت حاليا يقيم كفاءة امريكا وبريطانيا !
هههههههه

التعديل الأخير:
التشبيه في غير موضعه أخي كاهن حرب
الحرب الأهلية اللبنانية شيء و سوريا الان شيء رغم تشابه التعقيدات ولكن لم يكن لبنان ساحة صراع عالمي سوفييتي غربي مثلا بقدر ما كان صراع ايدولوجي ديني

وبالمناسبة رحم الله عرب ذلك الزمان
السوفييت او الروس كان موقفهم كموقفهم اليوم،
داعم كبير لسوريا،
ولسوريا حركة أمل،

العراق له فصائل،
منها البعث اللبناني،

فرنسا مع المارونية القديمة،
أو اليمين،

الصهاينة مع اليمين،
ومع جيش لحد،

التقدمي الاشتراكي والشيوعي مع ليبيا
وتذكر اجتماعات عبدالسلام جلود معها،

السعودية ومصر والسودان والكويت مع الأقليات ضد طغيان الأغلبيات،
وضد الصهاينة،

الولايات المتحدة مع الحكومة اللبنانية والجيش والإستخبارات،

وكلهم ضربوا عسكريا وتدخلوا لدعم حلفائهم،
المظليين الفرنسيين والبحرية الأمريكية والجيش السوري
واحتلال عسكري صهيوني،

وبعد 15 سنة جاء حل عربي تقبله الجميع،
حتى حزب إيران،
وهو اتفاق الطائف،

لكن بعد أن يئس الجميع من الحل الخارجي المنافق،

هناك تعقيدات في الحرب اللبنانية عميقة جدا،
من يفهمها سيفهم بشكل جيد مايجري في سوريا الآن

ارحبوا يا رجال. والله بوتين مسوي فينا خير اللي خلانا نشوفك.

البقى والله دايم متابع للمنتدى بدون تسجيل دخول لكن استفزني بعض المشاركات الي تشيطن امريكا بموضوع الكمياوي والروس انا قلبا وقالبا مع المنتدى

فيلم لاكاسا دي ترامب

في دور العرض قريبا ...

البقى والله دايم متابع للمنتدى بدون تسجيل دخول لكن استفزني بعض المشاركات الي تشيطن امريكا بموضوع الكمياوي والروس انا قلبا وقالبا مع المنتدى

ايه كلام الزملاء الماركسيين العرب؟ خذ وخل. لولا اني مجهد كان حاصرت نقاطهم اللي يسوقونها علينا وخليتهم يتراجعون باسلوبي المعتاد في رد الباطل بالحق الساطع.

لا يوجد اغبى من المسلمين اليوم للاسف فيما يتم ابادتهم جماعيا مازالو في طائفيتهم سنة وشيعة الله يلعن ابو الطوائف الاسلام بريئ منهم جميعا اصول العقيدة ثابتة لاخلاف عليها في كل الطوائف الاختلاف في الامور الثانوية وكلها قضايا سياسية منذ مئات السنين

من المسلمين او الحكومات المسلمه ؟!!
اللي تشريعاتها اسلاميه لاجل نقول عنهم حكومات اسلاميه ؟!
لاجل نحدد ونعرف وش وضعهم؟!

الأزمه ليست بسبب الملف الكيماوي , ولكنها بسبب الصراع علي المكشوف بالنسبه للنفوذ الروسي الأمريكي في سوريا .

الملف الكيماوي ليس إلا ( حصان طرواده ) ,, أي طالب يدرس علوم سياسيه يعرف جيدا هذا الأمر ,, تحيه لك

اوك بنقبل كلامك ؟!
ليه يكون احمق ويستخدم شي ستين مرره هددوه ومنعوه من استخدامه ومحرم دولياً؟!

يا اخي لو تتابع ردودهم ..قلت ان ترامب بطة قال لي احدهم انت تدافع عن حلف المماتعة و قريب يشيعني
عالمنا العربي منطقه غريب صراحة ...ان لم تكن A فانت B وان لم تكن B فانت A .......يا اخي لا يفهمون انني قد اكون C مثلا
انا ضد بشار و روسيا و ضد امريكا و دولة الإحتلال الإسرائيلية ...كلهم قتلة للسنة

نحن لسنا قومين ولا ناصرين اتكلم عن نفسي ودولتي نحن دولة تعيش داخل دول مجتمعه وتحكمها منظومة امم وقوانين وتعاون بمختلف الاصعدة لتطور الدول وشعوبها صار لنا سنين وسنين ضوئيه بجانب العرب بقضايا تمسهم ولا ناخذ منهم الا الاستهزاء والشتم والتخوين والعماله والغباء والخ والخ والخ نحن دولة داخل منظومة الجي 20 لا نتبع ترامب ولا نتبع بوتين الملك سلمان زار روسيا بوتين صار له صباب قهوة وزار ترامب صار له مدير اعمال المملكة تتعامل مع جميع الدول كا مصالح وبندية لا نتبع اليمين ولا اليسار

الم تكن الفبركة من اصحاب الخود البيضاء ؟
عجيب كل مرة يتم اتهام طرف :sneaky:

انت ربطت الفاعل بالداعم . واصبت الحقيقة.
منظمة الخوذ البيضاء مدعومة من البريطانيين و الاصح ان نقول ان البريطانيين من انشأها

اطلقو طواريخ على مكه المكرمه ولم نرا تحرك بما يسمي القوميه العربيه او الاسلاميه غير الادانه اللفظيه فقط
الفرس احتلت القرار اللبناني والعراقي ولم نرا تحرك للقوميه العربيه او الاسلاميه

الدول الان تبنى على
المصالح فقط فقط فقط يما تنادون على القوميات

لذالك انا اول داعم لضرب بشار وميلشياته الايرانيه بما فيه مصلحه لبلادي

للأسف البعض يصف روسيا بأنها الشر الكامن الشيطان الاكبر تناسوا ان امريكا هي من أمدت الأسد بالشرعية والغطاء السياسي بالتصريحات وقتالهم للفصائل السنية في سوريا والعراق وتسليح الاكراد

انت ربطت الفاعل بالداعم . واصبت الحقيقة.
منظمة الخوذ البيضاء مدعومة من البريطانيين و الاصح ان نقول ان البريطانيين من انشأها
و حتى اسهل الوضع عليك اكثر
الأطفال و النساء الذين انتشرت صورهم ؟ هم ممثلون بارعون
كل شيء مؤامرة من بريطانيا و الغرب

لا داعي لشكري​

ايه كلام الزملاء الماركسيين العرب؟ خذ وخل. لولا اني مجهد كان حاصرت نقاطهم اللي يسوقونها علينا وخليتهم يتراجعون باسلوبي المعتاد في رد الباطل بالحق الساطع.

انت معلم ومنك نتعلم لا عليك اخوانك بجانبك يتكفلون بالرد والي يتابع من خارج المنتدى اكثر من المسجل وداخل

عودة
أعلى