السعوديه تبيع أصولها للتأثير على القرار الأمريكي بالشرق الأوسط. .!!

momaiz1

White
التفاعل
37,470 35 0
‏أوساط مالية في الوول ستريت: السعودية تبدأ في بيع أصولها الأميركية طويلة الأجل، وبنسب متفاوتة منذ ديسمبر الماضي.

وكذلك لا ننسى توجه المملكه ب إنشاءصندوق سيادي.:)

‏أوساط مالية في الوول ستريت: السعودية تبدأ في بيع أصولها الأميركية طويلة الأجل، وبنسب متفاوتة منذ ديسمبر الماضي.

وكذلك لا ننسى توجه المملكه ب إنشاءصندوق سيادي.:)
يا ريت تضع المصدر يا اخي لو تكرمت

هل هذا ردا علي تصريح اوباما

الخبر في جزءين جزء من ديسمبر و جزء الان
فترتين زمنيتين مختلفتين

علشان كده انا طلبت المصدر ليس تكذيبا للعضو المحترم بل لأفهم اكثر الموضوع

هل هذا ردا علي تصريح اوباما
بغض النظر السعوديه تريد الاستقالا وعدم إعطائهم الفرصه للتأثير عليها وهم الآن سيتحركون لردع ذلك ولكن لن ينجحو ان شاء الله السحب بدأ من ديسمبر الماضي.

من حساب الصحفي المعروف عبدالعزيز الخميس.

انا لا اعرفه اخي العزيز و انا لا أكذب خبرك و لست ممن يطلب مصادر بطبعي لاكن انا اريد ان اقراء الخبر كاملا بحكم عملي في مجال الاقتصاد لأفهم اكثر
تحياتي

انا لا اعرفه اخي العزيز و انا لا أكذب خبرك و لست ممن يطلب مصادر بطبعي لاكن انا اريد ان اقراء الخبر كاملا بحكم عملي في مجال الاقتصاد لأفهم اكثر
تحياتي
ابشر سيتم البحث عن مصادر أخرى. :)

تحياتي
ازاي ملكش internal sources في موضوع زاي دا يا كبير ... حتزعلني منك :D
عموما كدا ترامب حيزيط
لسه قاري ان المجمع الصناعي الدفاعي متوقع هجرة صفقات السلاح الشرق اوسطية لاوروبا و جنوب شرق اسيا بسبب ابو شعر ناعم لو مسك :لا أعلم:

عموما كدا ترامب حيزيط
لسه قاري ان المجمع الصناعي الدفاعي متوقع هجرة صفقات السلاح الشرق اوسطية لاوروبا و جنوب شرق اسيا بسبب ابو شعر ناعم لو مسك :لا أعلم:

اليومين دول انا بعيد عن الملعب الامريكي لأنني مشغول بشغل لينا بره امريكا فا مليش نفس اعرف ايه اللي بيحصل في وول ستريت
و اللطيف ترامب سيبك منه هايخربها ابن المره لاكن مش هايمسك برده علشان منفرحكوش فينا :D

عموما كدا ترامب حيزيط

جميل بس مميز واحد يتكلم عن بيع اصول في السوق الامريكية
ممكن يا اخوان مصدر
لانه مسالة بيع اصول مثل هذه له قراءات مختلفة حسب الخبر ومصداقيته

ممكن يا اخوان مصدر
بالضبط و مميز قال هايجيب مصدر

لوً لم يتيسر له خلال ٣ ساعات سأكون رجعت البيت و اجيب لكم الخبر اليقين ان شاء الله

اليومين دول انا بعيد عن الملعب الامريكي لأنني مشغول بشغل لينا بره امريكا فا مليش نفس اعرف ايه اللي بيحصل في وول ستريت
و اللطيف ترامب سيبك منه هايخربها ابن المره لاكن مش هايمسك برده علشان منفرحكوش فينا :D
هههههههههههههههههههههههههههههههههه عجبتني منفرحكمش فينا دي ؛ث:

ممكن يا اخوان مصدر
كلام سليم لكن انا باعتقادي امر كهذا لن تتركه مصادر صحافة وول ستريت بدون مقالات و مقدمات و شرح و حصريات خصوصا ان السوق ليس في افضل احواله
حملة ترامب مثلا ستستغل الامر سياسيا في صالحها بشدة لذا من الصعب مروره عليهم هكذا
ننتظر كلام الاخ مميز

للأسف لم أجد بالعربي سوا من الإعلامي الخميس، بالنسبه الإنجليزي لغتي ليست قويه وبحثت ولم اجد، ثانيا اعتقد ان المصدر كافي كونه من صحفي معروف وهذا مجاله اصلا الاقتصاد على ما اعتقد.:)

للأسف لم أجد بالعربي سوا من الإعلامي الخميس، بالنسبه الإنجليزي لغتي ليست قويه وبحثت ولم اجد، ثانيا اعتقد ان المصدر كافي كونه من صحفي معروف وهذا مجاله اصلا الاقتصاد على ما اعتقد.:)
ربما مقدمات لها كتصريح صحفي اعلامي للضغط في سبيل شئ ما
فكلام اوباما اثار توابع سيئة

الحين سحب الأصول يعني نسحب قروشنا، كم فلوسنا هناك وهل هذا شي إيجابي ام سلبي وهل له فوائد، خبير مثلك يجب الاستفادة منه بكل مانستطيع. :)

هات مصادر اجنبية مش مشكلة بس تكون موثقة مش مصادر اشاعات
لان خبر مثل هذا يعني يقلب الدنيا فوق تحت في امريكا لانه اكبر دولتين مستثمرة في امريكا الصين والسعودية زي مانعرف واخبار مثل هذه مثل ماتفضل اخي كاهن صحافات الولستريت ماتخليها وراح تنزل مش بس مقالات لكن راح ينزلو تحليلات موسعه عن مدى تاثيرها في السوق الامريكي
الموضوع ليس سهل مثل ماتتقع اخي مميز عشان كذا قلتلك مصدر عشان اعرف نوع الاصول طويلة الاجل ولا قصيرة الاجل ولا اصول ثابته وحجمها لاسباب في نفس يعقوب

الحين سحب الأصول يعني نسحب قروشنا، كم فلوسنا هناك وهل هذا شي إيجابي ام سلبي وهل له فوائد، خبير مثلك يجب الاستفادة منه بكل مانستطيع. :)
انت تتكلم عن ترليونات الدولارات للسعودية في امريكا استثمارات و ودائع وغيرها

هل هذا الموضوع له علاقة بما نتحدث عنه.

‏خبر علي عهده صاحبه و هو الموقع ده : السعوديه تبيع ما قيمته تريليون دولار اسهم و سندات في اسواق المال العالميه...

الرابط حق الخبر

عودة
أعلى