وصـول الـمـقـاتـلات الـسـعـوديـة لـقـاعـدة انـجـلـرلـيـك الـتـركـيـة

هل تتوقع نشوب نزاع روسي مع تركيا والسعودية

• نعم

الأصوات: 42 16.7%
  • لا

الأصوات: 113 44.8%
  • نزاع محدود

الأصوات: 97 38.5%

• مجموع المصوتين
    252
  • الاستطلاع مغلق .

وزير الخارجية التركي : سترسل قريبا طائراتها وجنودها إلى القاعدة التركية

— وزير الخارجية: وصول الطائرات السعودية إلى قاعدة انجرليك اليوم أو غدا

تركيا تتوقع وصول المقاتلات السعودية إلى قاعدة إنجرليك "اليوم أو غدا"

مراسلنا: وصول 30 عسكريا سعوديا إلى قاعدة أنجرليك في مدينة أضنة التركية قبيل وصول 4 مقاتلات سعودية غدا

يا جماعة حد يقولنا الجنود ديه رايحة لتركيا ليه ؟؟؟؟؟؟؟​

— الأناضول عن وزير الخارجية: وصول طواقم عسكرية سعودية وإماراتية إلى انجرليك

الامارات حقيقة واقفة مع المملكة فى كل شئ و في كل اجراء تتاخذه المملكة الامارات تقف معاها

الامارات حقيقة واقفة مع المملكة فى كل شئ و في كل اجراء تتاخذه المملكة الامارات تقف معاها
والدول الخليجية الثانية برضه ما منهم قصور ,, بس الإمارات قراراتهم فورية وتتوافق مع المملكة بشكل فوري تشعر أن هناك مجلس تنسيق على مدار الساعة.

كلام المملكة صارم بأزاحة الاسد ولا نقاش فيه او حل وسط ..0
الله يكون فى عون المملكة و حلفائها الشرفاء فى حل هذه القضية و اعطاء سوريا للسوريين بعيد عن بشار و داعش و يرجعوا يعيشوا فى سلام تانى

والدول الخليجية الثانية برضه ما منهم قصور ,, بس الإمارات قراراتهم فورية وتتوافق مع المملكة بشكل فوري تشعر أن هناك مجلس تنسيق على مدار الساعة.
اكيد فيه خط ساخن و مش بين المملكة و الامارات بس بين جميع الدول الخليجية بس تحس ان الامارات و البحرين اكتر دول الخليج انحيازا للمملكة

ان من راى ان دول الخليج و تركيا تبدا تدريب المعارضة السورية على الاراضي التركية بشكل اكبر و خصوصا القوات الخاصة فا لدى دول الخليج قوات خاصة ممتازة ذات تدريب و تسليح عالي

ان من راى ان دول الخليج و تركيا تبدا تدريب المعارضة السورية على الاراضي التركية بشكل اكبر و خصوصا القوات الخاصة فا لدى دول الخليج قوات خاصة ممتازة ذات تدريب و تسليح عالي

أخي الكريم ..
الحديث عن تدريب الجيش الحر والثوار حديث أصبح من الماضي خبراتنا القتالية أكثر من كافية .. عندما تتحدث أمريكا عن تدريب الثوار فهي مجرد أبرة تخدير لتظهر نفسها داعمة لنا بينما في الحقيقة هي تدعم من يحاربنا وينسق مع عدونا ..
ما نحتاجه اليوم أو بالأحرى ما يحتاجه الشعب السوري اليوم في ظل احتلال روسي إيراني للأراضي السورية هو وجود قوة حقيقية قريبة منا تدعمنا بحق وليس بمجرد تصاريح فارغة ..
السعودية تعرف هذا جيداً ووجود قواتها في هذا الوقت الحساس على مقربة من الحدود الشمالية في سوريا يعطينا نوع من السند

أخي الكريم ..
الحديث عن تدريب الجيش الحر والثوار حديث أصبح من الماضي خبراتنا القتالية أكثر من كافية .. عندما تتحدث أمريكا عن تدريب الثوار فهي مجرد أبرة تخدير لتظهر نفسها داعمة لنا بينما في الحقيقة هي تدعم من يحاربنا وينسق مع عدونا ..
ما نحتاجه اليوم أو بالأحرى ما يحتاجه الشعب السوري اليوم في ظل احتلال روسي إيراني للأراضي السورية هو وجود قوة حقيقية قريبة منا تدعمنا بحق وليس بمجرد تصاريح فارغة ..
السعودية تعرف هذا جيداً ووجود قواتها في هذا الوقت الحساس على مقربة من الحدود الشمالية في سوريا يعطينا نوع من السند
باذن الله ستنتصرون لانكم على حق و سيشهد التاريخ ان الشعب السورى وقف امام كل هذه الدول و المؤامرت و صمد الله ينصركم يا اخي فا انتم تحاربون ايران من اجل كل عربي لن ايران تريد التحكم و تدمير كل الدول العربية حتي تصبح هيا الدولة المهيمنة على الشرق الاوسط

السوريين أعتقد عدة سنوات من القتل والدمار كافية بتحويل أطباء ومهندسين ومعلمين إلى مقاتلين من الطراز الأول
التدريب للسوريين كان في السعودية على إستخدام التاو فقط وبعض الأمور الأخرى....

أخي الكريم ..

والله وبالله وتالله يا أخي الكريم أقول لك هذا الكلام وأنا سمعته من أكثر من مسؤول لو كان لنا حدود مباشرة مع سوريا لتم ضرب الأسد وأعوانه وإنهائهم مبكرا ووضع العالم أمام الأمر الواقع كما حصل في اليمن ... لكن قدر الله وماشاء فعل والحمد لله على كل حال .

والله وبالله وتالله يا أخي الكريم أقول لك هذا الكلام وأنا سمعته من أكثر من مسؤول لو كان لنا حدود مباشرة مع سوريا لتم ضرب الأسد وأعوانه وإنهائهم مبكرا ووضع العالم أمام الأمر الواقع كما حصل في اليمن ... لكن قدر الله وماشاء فعل والحمد لله على كل حال .

هذا الأمر بالنسبة لجميع السوريين أخي واضح ومعروف .. هي من أقدار الله .. ولكن وقوف المملكة السعودية معنا وتحديها للعالم كله للحليف قبل العدو هو موقف لن ننساه .. كنتم سنداً وعوناً من البداية بالأفعال قبل الأقوال وبالدعم بشتى أنواعه ..
عموماً سماء سوريا هي المكان الطبيعي لنسور القوات الجوية السعودية
وأخبار التواجد السعودي على مقربة منا يلقى ترحيب حار بالمناسبة وسيغير الكثير على الأرض في قادم الأيام ..

عودة
أعلى