الجيش الأمريكي سيعيد تأسيس مقرا إضافيا لدعم الحلفاء الأوروبيين

أعماق المحيط

الـقـائــد الأعـلـى للــقـوات الـمـسـلـحــة
إنضم
30 مارس 2018
المشاركات
2,316
الإعجابات
7,441
النقاط
675
الدولة
Saudi Arabia
5CCB25C1-811C-41BF-817C-EA49EBDDE301.jpeg
الأميرال جيمس جي فوجو (إلى اليمين) ، قائد تمرين تقاطع حلف شمال الأطلسي الناتو يتحدث خلال احتفال بمناسبة نهاية تدريبات الناتو في ترايدنت جانكتر في مطار فيرنيس في ستويردال ، النرويج ، في 7 نوفمبر 2018. (أولي مارتن وولد / أ ف ب عبر غيتي إيماجز)


الجيش يحيي فيلق الخامس لتعزيز الحلفاء الأوروبيين مواجهة الصواريخ الروسية الجديدة التي تخرق معاهدة الوقود النووي المشع


أعلن الجيش الأمريكي يوم الثلاثاء أنه سيعيد تأسيس بعد سبع سنوات من عدم النشاط مقرًا إضافيًا لفيلق يسمى فيلق الخامس (فيلق) في فورت نوكس بولاية كنتاكي

والهدف من ذلك هو دعم مركز القيادة في أوروبا على أساس التناوب وفقا في بيان صحفي للجيش الأمريكي.

وقال البيان إنه سيتمركز حوالي 635 جنديًا في فورت نوكس ، وسوف يتناوب 200 منهم (بحجم الشركة) على الدوران في أوروبا حيث سيدعمون مركز قيادة عملياتي جديد لم يتم إنشاؤه بعد.

تقوم وزارة الدفاع بعملية إعادة بناء القوات الأمريكية في أوروبا لمواجهة تهديدات متزايدة من روسيا ، وفقًا لموقع Military.com


E5F442D5-202A-461B-880B-EAA3AC519270.jpeg

تُظهر صورة 18 أغسطس 2010 المقدمة من الجيش الأمريكي مدخل Chaffee Gate إلى Fort Knox. (AP Photo / الجيش الأمريكي)


السلك الخامس ، الذي أنشئ أصلاً في عام 1918 ، قاتل في فرنسا خلال الحرب العالمية الأولى وشارك في غزو D-Day خلال الحرب العالمية الثانية .

مما ساهم في تحرير أوروبا. كما خدم خلال الحرب الباردة. بعد سقوط الستار الحديدي ، عملت شركة Corp في البلقان والعراق وأفغانستان حتى عام 2013 ، عندما تم تفكيكها ، وفقًا لموقع الجيش.


إن تفعيل مقر إضافي لفيلق ، [المقرر في خريف عام 2020] يوفر المستوى المطلوب من القيادة والسيطرة التي تركز على مزامنة التشكيلات التكتيكية للجيش الأمريكي والحلفاء والأمة الشريكة التي تعمل في أوروبا.

وقال الجنرال جيمس ماكونفيل ، رئيس أركان الجيش في البيان الذي أعلن فيه تفعيل مقر قيادة فيلق الفيلق ، إنه سيعزز الجيش الأمريكي في أوروبا والقيادة الأمريكية الأوروبية "لضمان الأمن في المنطقة.

أخبر زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل (ر-كي.) KFVS 12 في بيان أن إنشاء مقر جديد للقوات المسلحة "كان مطلوبًا بشكل عاجل للوفاء بمتطلبات استراتيجية الدفاع الوطني ودعم القوات والعمليات الأمريكية في أوروبا".

ورحب ماكونيل ، والسناتور راند بول (جمهوري) ، والنائب بريت غوثري (جمهوري).


لم يتم بعد تحديد موقع مركز القيادة الجديد في أوروبا وقال وزير الدفاع مارك إسبير في المؤتمر الصحفي بعد حلف الناتو "سيتم إنشاء المقر في الولايات المتحدة وسنرسل إلى الأمام ما يسمى مقر السيطرة التكتيكية ، إلى بولندا أو أي دولة أخرى ، وهذا يتوقف على ما هو أكثر منطقية" اجتماع وزاري الدفاع في 12 فبراير.



صواريخ كروز ذات الرؤوس النووية الروسية تخرق معاهدة الوقود النووي المشع



تمت مناقشة التحدي الذي يمثله نظام صواريخ كروز للهجوم الأرضي الجديد الذي طورته روسيا باسم SSC-8 في اجتماع وزراء دفاع الناتو في فاب 13 في بروكسل ، بلجيكا.

اتفق حلفاء الناتو خلال الاجتماع على أن تطوير ونشر صواريخ SSC-8 ذات الرؤوس النووية التي يتراوح مداها بين 1200 و 1600 ميل (2000-2500 كيلومتر) يعد خرقًا لمعاهدة القوات النووية المتوسطة المدى (معاهدة INF)

وقال الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ في مؤتمر صحفي عقب الاجتماع الوزاري "وادى ذلك إلى انهيار معاهدة الوقود النووي العام الماضي". تحظر معاهدة INF التي وقعتها روسيا والولايات المتحدة في عام 1987

تطوير صواريخ تطلق من الأرض يتراوح مداها بين 300 و 3400 ميل (500 إلى 5500 كيلومتر). أدى انتهاك روسيا للمعاهدة إلى انسحاب الولايات المتحدة منها في عام 2018

"سوف ننظر إلى ما يجب القيام به لتحسين استعداد قواتنا. لتحريكها بسرعة ، والحفاظ عليها

وقال Stoltenberg ردا على زوال معاهدة الوقود النووي المشع ، نفذ الناتو "أكبر تعزيز لدفاعنا الجماعي منذ نهاية الحرب الباردة"

كما قال ستولتنبرغ وقال إن التدابير المنفذة تشمل نشر قوات جاهزة للقتال في الجهة الشرقية من التحالف ، وزيادة الإنفاق الدفاعي للاستثمار في "قدرات متطورة" جديدة ، فضلاً عن تكييف المناورات العسكرية.

ومع ذلك "لن نعكس ما تفعله روسيا. ليس لدينا أي نية لنشر صواريخ نووية برية جديدة في أوروبا ".

وقال ستولتنبرغ إن وزراء الدفاع يودون متابعة مبادرات جديدة لتحديد الأسلحة لمنع حدوث سباق تسلح ، خاصة الأسلحة النووية. "علينا أن نتأكد من أن لدينا قوة ردع ودفاع ذات مصداقية أيضا دون معاهدة الوقود النووي المشع"



 

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى