القبائل تقاتل جماعة الحوثي على مشارف معقلها بصعدة

في تطور نوعي للمعارك الدائرة في اليمن، تخوض قبائل يمنية معارك ضارية مع جماعة “أنصار الله” الشهيرة إعلاميا بالحوثي على مشارف معقل الجماعة بصعدة شمالي اليمن، بحسب مصدر قبلي.
وقال المصدر الذي فضل عن الكشف عن اسمه، السبت إن المعارك تدور بين الجانبين في منطقة “الحريرة” الواقعة على مشارف منطقة البقع المحاذية لمحافظة صعدة معقل الحوثيين.
وأوضح المصدر أن رجال القبائل المؤيدين للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، تمكنوا خلال الساعات الماضية من دحر الحوثيين من منطقة “الشقة القورا” إلى منطقة الحريرة التي تطل على منطقة “البقع″ التابعة لمحافظة صعدة.
ولفت المصدر إلى أن مناطق عديدة داخل محافظة صعدة باتت في مرمى نيران قبائل وقوات موالية لهادي وخاصة من جانب “دهم”، كبرى قبائل محافظة الجوف (شمال غرب).
وكانت قبائل دهم ومن معها من المقاومة الشعبية قد تمكنت خلال ا?يام الماضية من طرد الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح المتواجدة في الجوف بعد معارك طاحنة استمرت أسابيع تمكنت إثرها من السيطرة على كمية كبيرة من العتاد العسكري والمدرعات قبل أن تقوم في ا?يام القليلة الماضية بملاحقة الميليشيات ومطاردتها في معقلها بمحافظة صعدة.
واعتبر مراقبون أن وصول قوات موالية لهادي على مشارف صعدة تحول نوعي قد يُحدث تحولات كبيرة تغير المشهد اليمني الذي فرضته جماعة الحوثي وقوات صالح بقوة السلاح منذ شهر سبتمبر/ أيلول الماضي. - See more at:
 
تعز .. والرحمة المزجاة

حين مات الكثير من ابناء تعز .. وفاحت رائحة الدماء وسط المدينة وفقدت الام فلذة كبدها _ وارسل الاب ابنه لياتيه بالماء فعاد إليه محمولاً باحضان الاشهاد وثيابه مضرجةً بالدماء حين نام الجار ومنزل جاره شامخاً كجبل صبر وافاق في الصباح وقد غدى المنزل ركام ولم يبقى من افراد الاسرة سوى الطفلة ريهام حين وقف بائع الشام امام عربيته الصغيره في ركن الشارع يبتسم للماره ويبحث في وجوههم عن تباشير الصباح وفجئه وقبل ان تنضج اول شامة في عربيته سقط البائع جثةً هامدة نصف راسه على جسدة والنصف الاخر وزعته قذيفة الغدر بالتساوي مابين الشارع والرصيف ..

حين ذهب الطبيب في الصباح ليمارس عمله ومهنته الانسانيه وينقذ ويضمد جروح المصابين وعاد في المساء _ تاه في الحي وهو يبحث عن منزله _ وبعد بحثاً طويل ارشدة احد العابرين لذلك المنزل الذي اصبح ركام _ صاح الطبيب باعلى صوته اين اولادي ..؟ فاجابه صوتً شاحب زوجتيك الثنتين واولادك الاثنيين وابنتك الوحيدة في ثلاجة المشفى وولدك الاخير في غرفة العناية المركزة ...
حين مر الاب وابنه الصغير من امام مستشفى مكتظاً بجثث الشهداء واجساد المصابين .. توقف الاب عند بوابة المشفى المخظبة باللون الاحمر يسمع أنات الجرحى تخترق الجدار فتمتم بشفتيه ( حسبي الله ونعم الوكيل ) ومضى في طريقه ماسكاً يد ابنه وماهي الا لحظات وعاد الاب والابن للمستشفى ولكنهم عادو جثثاً هامدة فقد اصابتهم قذيفة جوار المشفى .

حين اجتمع الشباب بركن حارتهم المعهود .. يتناولون اطراف الحديث .. وقبل ان يكمل اياد ضحكته سقطت عليهم القذيفة ومات جميعهم وكان اياد مازال فاتحاً فمه ليكمل ضحكته في الجنة .
حين تحول حي الحوض الى مدينة اشباح بمنازله المدمرة وشوارعه الخالية من العابرين واصبح شارع المغتربين شارع المنتحبين وفقد حي الموشكي بسمته وغدى حزين ..
وجبل صبر ما عاد متنزهاً لمن هم عن السعادة باحثين وقلعة القاهرة اضحت معالم تاريخها اثراً بعد عين وجبل الجرة غادرة القاطنيين وحي المرور كل سكانه امسو نازحين حين نزفت تعز .. وعجز الاطباء عن تضميد جراحها .. وانتزع الغزاة بسمتها وزرعو فيها الانيين حينها .... هرول احد ابنائها مسرعاً نحو جبل التعكر الفاصل بين محافظة اب وتعز واعتلى قمته وصرخ باعلى صوته منادئا ً :
يا ايها العالم الذي لحقوق الانسان قدس جائت اليك ظلامةً تشكو من واقعنا المدنس اغتال الغزاة مدينتي .. افرغو فيها حقداَ مكدس هدمو منزلنا الصغير .. زعمو ان داخلهُ اسرائيلياً مجنس ما عاد ياعالم في مدينتنا سكون ماعاد السلام في مناهجنا يدرس لم ينتصر لابن تعز احداً من العالمين ...تبسم الجميع امام صرخاته واشادو بصوته الحزين ..
وقال جميعهم .. انت بحاجة لمزيداً من الطعنات لتطربنا بعذب صوتك .. اصرخ .. استغيث .. ما نحن لك بناصرين.

- See more at:
 
إيران .. وتدمير اليمن

محاولات إيران البائسة لحضور محادثات السلام بشأن اليمن في جنيف قوبلت برفض شديد من جميع اليمنيين الذين اعتمدوا إعلان الرياض كخارطة طريق للحل ورفضوا انقلاب الحوثيين ودعموا الشرعية اليمنية. إن رفض مكونات الشعب اليمني سانده رفض عربي أيضا وذلك لأن إيران لعبت دورا كبيرا في تدمير اليمن، والسياسات الإيرانية تهدف أساسا لتفتيت هذا البلد العربي الأصيل والسيطرة عليه وعلى قراره السياسي ومقدراته عبر عصابة الحوثي، كما فعلت في لبنان عبر حزب الله الإرهابي. وأن يكون اليمن منصة جديدة لزعزعة الأمن العربي والخليجي، وهذا لم يتم بفضل الله ثم بدعم المملكة للشرعية في اليمن وإطلاقها لعاصفة الحزم التي لجمت إيران وصعقت الحوثي وجماعة صالح.
ولا توجد أي مبررات لدعوة إيران لحضور مؤتمر جنيف، لتكون شريكا في حل الأزمة اليمنية فهي لا ترتبط باليمن لا اجتماعيا ولا جغرافيا ولا حتى سياسيا ولا اقتصاديا، ولا يوجد لها أي ارتباطات أخرى سوى دعمها لعصابة الحوثي الخائن ومحاولتها المستمرة لتصدير ثورتها المزعومة لقطر عربي أصيل يرفض أن يكون تحت وصاية ملالي قم.
ويجب أن يقال لمن يريد مشاركة إيران إن طهران جزء رئيسي من الأزمة في اليمن وليست إطلاقا جزءا من الحل وعليها وقف تدخلاتها أولا والاعتراف بشرعية هادي، لأنها وراء من أوصل اليمن الى هذا الوضع. إن مؤامرة عصابة الحوثي والرئيس المخلوع الخائن علي صالح وانقلابهم ضد الشرعية اليمنية أصبحت مكشوفة للجميع وهذه المؤامرات فشلت تماما.
محمدالعنزي

- See more at:
 
طيب وحماس ؟؟
ايران لا تطلب من فصائل الفلطسينيه موقف في الوضع السوري واليمني
بل تطلب الحياد يعني لا تؤيد ولا تعارض
وهذا حدث فعلا جميع الفصائل لم تعلن عن موقفها بل بعضها تأمر على الثوره السورية
حركة الجهاد الاسلامي هي اقرب الفصائل الفلسطينيه لإيران وي مسؤولة عن نشر التشيع في غزة
 
1432315007271.jpg

دمروا دبابتين و برج مراقبة و سيطروا على موقع و أخرتها صورة لكابينة سيارة لا توجد عليها أى أثار تدمير و لا صورة لدبابة أو برج المراقبة المدمر
 
View translation
عاجل انفجار بالقرب من مستوطنة فارسية في مدينة القنيطرة في شمال ولا أنباء عن إصابات. لم تتبنى أي جهة العملية حتى الأن.
 
ايران لا تطلب من فصائل الفلطسينيه موقف في الوضع السوري واليمني
بل تطلب الحياد يعني لا تؤيد ولا تعارض
وهذا حدث فعلا جميع الفصائل لم تعلن عن موقفها بل بعضها تأمر على الثوره السورية
حركة الجهاد الاسلامي هي اقرب الفصائل الفلسطينيه لإيران وي مسؤولة عن نشر التشيع في غزة
لانها تحتاجها غير محايده في قضايا اخرى واماكن اخرى :):)..........حماس والجهاد قريبين من ايران جدا تدريب وتسليح وتوجه سياسي تابع الى ايران ...ايران توزع ادوار حسب اهدافها ..وكيف سمحت حركه حماس .السنيه....بانشاء حركه شيعيه مسلحه وهي حركه الصابرين داخل القطاع؟؟؟
تتخذ رمز مطابق تماما لرمز حزب الله الشيعي



n00101584-b.jpg

 

عــــــــــــــاجـــل انفجارات هائلة الآن لمخازن الأسلحة في معسكر 48 التابع للحرس الجمهوري بعد استهدافه من مقاتلات التحالف
 
مثل إيران "كمثل الشيطان إذا قال للإنسان أكفر فلما كفر قال إنى أخاف الله رب العالمين"
للتصحيح
{كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ}
 

تعيين العقيد ركن احمد صالح بن عمير العولقي محافظا لمحافظة خلفا للشهيد باحاج
 
عبر الأمم المتحدة وبعد ١٢ يوماً من التصريحات خضعت للتفتيش

السفينة الإيرانية تُفرغ حمولتها بجيبوتي وتُنقل في أخرى لليمن

419200.jpg

كفانا الله شر الذل و الهوان و قهر الرجال و شماتة النساء
 
مثل إيران "كمثل الشيطان إذا قال للإنسان أكفر فلما كفر قال إنى أخاف الله رب العالمين"

معذرة حقا على الخطأ قلتها بلسانى و نسيت أن أخطها بيدى و الحق ما قلت
للتصحيح
{كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ}
 

عــــــــــــاجـــل صورة للانفجارات والحرائق التي تلتهم مخازن الأسلحة في معسكر 48 التابع للحرس الجمهوري تصويري


 
عاجل .. وفاة باحاج محافظ شبوة في حادث و 2 من مرافقيه

23-05-15-839599358.jpg


تعرض محافظ شبوة أحمد علي باحاج لحادث سير مؤسف بشبوة ما أدى الى وفاته و 2 من مرافقيه بعد ترضه لإصابات بالغة تم نقله على إثرها الى محافظة شرورة السعودية عبر منفذ الوديعة إلا أنه فارق الحياة .

وأفادت مصادر محلية خاصة لـ " المشهد اليمني " أن محافظ شبوة أحمد باحاج تعرض لحادث سير بمنطقة عرما أثناء توجهه من ميفعة شرق عتق الى مناطق بشمال شبوة في مهمة رسمية .

وأوضحت المصادر ذاتها أنه تم نقل المحافظ باحاج الى محافظة شرورة السعودية عبر منفذ الوديعة وحالته حرجة إلا أنه توفى فور وصوله .

المصادر ذاتها أيضاً كشفت أن سبب الحادث قيام مسلحين قبليين اطلاق النار على موكب المحافظ بعد اشتباهها فيه خوفاً انها تحركات لمسلحي الحوثي .

يذكر أن المحافظ باحاج اتخذ من ميفعة التي هي مسقط رأسه مقراً له بعد سيطرة مسلحو الحوثي وصالح على مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة .

- See more at:
 
شرايكم بالفديو ياسر الحبيب رجل شيعي يحارب السعوديه بتصريحاته دائما

شاهد ماذا يقول عن ايران وعن الارهابين

 
عودة
أعلى