القوات الروسية تتقدم على اكثر من اتجاه وأفديفكا تُحصر في عنق الزجاجة

القوات الروسية تتقدم على اكثر من اتجاه وأفديفكا تحصر في عنق الزجاجة

تواصل القوات المسلحة للاتحاد الروسي هجومها في اتجاه أرتيموفسك، وتتقدم في عدة قطاعات في وقت واحد. ويأتي ذلك بناءً على تقارير من مراسلي الحرب الروس والمصادر الأوكرانية.

إلى الشمال الشرقي والشرق من قرية بوغدانوفكا، تتقدم وحدات من القوات المسلحة الروسية باتجاه القرية نفسها.و إنهم يعملون على طول أحزمة الغابات شمال “مشتل فاليانوفسكي” الذي كانت تحتله قواتنا سابقًا.و تعمل المدفعية الصاروخية والمدافع التابعة للقوات المسلحة الروسية بنشاط على مواقع العدو.

نجاحات واضحة للجيش الروسي

<yoastmark class=

 

الآن تشير المصادر الأوكرانية نفسها إلى نجاحات واضحة للجيش الروسي في مناطق بوغدانوفكا، وكذلك روزدولوفكا وفيسيلي. التشكيلات الأوكرانية هنا بالكاد صامدة.

الاتجاه الآخر لهجوم القوات المسلحة الروسية هو المناطق المتاخمة للطريق السريع باخموتسكي شلياخ. وتهاجم القوات الروسية مواقع القوات المسلحة الأوكرانية في منطقة طريق باخموتسكي شلياخ السريع، وتتجه نحو غابة بوبوفسكي (منطقة بوبوفسكوي). وتعمل مجموعات المشاة الهجومية الروسية بدعم من المركبات المدرعة.

القوات الأو كرانية ليست بخير

<yoastmark class=

 

بالنسبة للقوات المسلحة الأوكرانية، فإن الوضع لا يسير على ما يرام بالنسبة للقوات المسلحة الأوكرانية عند التوجه الجنوبي إلى أرتيموفسك.و هنا تقاتل القوات الروسية على ارتفاع 215.7، الذي استولى عليه جنودنا مؤخرًا.

وتتحرك كليششيفكا تدريجياً نحو “المنطقة الرمادية”، إذ تضطر التشكيلات الأوكرانية إلى مغادرة خنادقها التي يحتلها جنود روس. وهذه أيضًا معلومات من مراسلي الحرب الأوكرانيين. وإن هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية أكثر تحفظًا في تقييمها لما يحدث – فهي تكتب فقط . عن الهجمات التي شنتها القوات المسلحة الروسية في مناطق بوجدانوفكا وإيفانوفسكي وكليشيفكا وأندريفكا.

وفي منطقة إيفانوفو (كراسني)، تقدمت القوات المسلحة للاتحاد الروسي أيضًا بنجاح كبير إلى عمق يصل إلى 700 متر في منطقة يصل. عرضها إلى كيلومترين. بالإضافة إلى تقدم المشاة، تقوم القوات المسلحة الروسية بقصف مدفعي مستمر لمواقع العدو وضرب المواقع الخلفية.

سيطرت القوات المسلحة الروسية على الطريق المؤدي إلى بيرديتشي غرب أفديفكا.

<yoastmark class=

 

ما يسمى “عنق الزجاجة” لا يزال يضيق أمام قوات نظام كييف في أفديفكا. وحتى الآن، ظهرت معلومات تفيد بأن القوات الروسية، بعد أن دمرت المواقع الأوكرانية شمال ستيبنوي (ستيبوفوي)، وصلت إلى مزرعة. غابات تفتح خلفها مستوطنة بيرديتشي.

في الوقت نفسه، تعمل المدفعية الروسية بنشاط على مواقع القوات المسلحة الأوكرانية وفي هذه القرية من أجل . منع بناء خط دفاع أكثر أهمية من الخط الذي يمتلكه العدو حاليًا.

حتى الآن، لم تدخل القوات الروسية قرية بيرديتشي نفسها، ولكن إذا قامت المدفعية بقمع نقاط إطلاق النار للعدو شمال ستيبوفوي بالكامل. فقد يحدث هذا (دخول القرية) في الأيام المقبلة.

وفي الوقت نفسه، فإن Berdychi أنفسهم مهمون للغاية للعملية الهجومية المستمرة للقوات المسلحة الروسية.و يمر الطريق المؤدي إلى تقاطع أوريول عبر هذه القرية، وقد يتم قطع خط الإمداد الشمالي للقوات المسلحة الأوكرانية في أفديفكا.

خسائر كبيرة في اللواء الأكثر جاهزية للقتال في القوات المسلحة الأوكرانية

<yoastmark class=

 

تكبد اللواء 47 من القوات المسلحة الأوكرانية، الذي شارك في “الهجوم المضاد” الأوكراني الفاشل وهو أحد أكثر تشكيلات. نظام كييف استعدادًا للقتال، خسائر كبيرة، ونتيجة لذلك أصبح غير دموي. وقد خضع كل هذا اللواء تقريبًا للتدريب في دول الناتو وهو مجهز أيضًا بمعدات عسكرية غربية.

وكما قال سيرجي غنيزديلوف، وهو جندي أوكراني ومضيف قناة Hromadske التلفزيونية، خلال بث صوتي، فإن جميع وحدات المشاة . في القوات المسلحة الأوكرانية تقريبًا غير دموية.

و وفقًا للمتشدد الأوكراني، فإن الأفراد الذين تم تدمير معظمهم في المعارك قبل عام ونصف، فإن المسلحين الباقين . على قيد الحياة إما محبطون تمامًا أو متعبون جدًا من الحرب.

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook