أوكرانيا تطلب من ألمانيا غواصة لمحاربة روسيا  !!

أوكرانيا تطلب من ألمانيا غواصة لمحاربة روسيا  !!

تمتلك البحرية الألمانية ست غواصات من فئة HDW 212A ، يجب إرسال إحداها إلى أوكرانيا لمحاربة روسيا في البحر الأسود. صرح بذلك نائب وزير خارجية أوكرانيا أندريه ميلنيك.

صحيح أن ما يقولونه أن الشهية تأتي من الأكل. ما إن تم تفريغ المحتويات من دبابات ليوبارد الألمانية في أوكرانيا .حتى طرح كييف مطالب جديدة على برلين. ولا أحد يعلم ربما الطلب القادم قنبلة نووية كل شيىء متوقع .

وهذه المرة ، يضع السياسيون الأوكرانيون أعينهم على الغواصات الألمانية HDW فئة 212A التي تعمل بالديزل والكهرباء. ووفقًا للسياسيين الأوكرانيين ، يوجد في ألمانيا عدد كبير جدًا من هذه الغواصات .

لذا ، يجب على برلين المشاركة. وبحسب نائب وزير خارجية أوكرانيا أندريه ميلنيك ، فإن نظام كييف يحتاج إلى غواصة لمواجهة .روسيا في البحر الأسود.

ولم يتبع بعد رد فعل برلين على تصريح الدبلوماسي الأوكراني. ربما ، في عاصمة ألمانيا لا يمكنهم التعافي من طلب كييف الوقح هذا.

HDW class 212A

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أوكرانيا تطلب من ألمانيا غواصة لمحاربة روسيا فهل الطلب القادم قنبلة نووية!!
أوكرانيا تطلب من ألمانيا غواصة لمحاربة روسيا !! أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

يمكن تسمية HDW Class 212A بحق على أنها ذروة تكنولوجيا الغواصات الألمانية. تم بناؤه في ألمانيا على دفعتين من أربعة قوارب وزورقين ، وكذلك بترخيص في إيطاليا (أربع وحدات).

تماشياً مع مفاهيم التصميم الأساسية الألمانية ، فإن الغواصة المستقلة عن الهواء HDW Class 212A صغيرة الحجم وتتميز. بحمولات عالية لأجهزة الاستشعار ومعدات الاتصال وأنظمة التحكم في الأسلحة والأسلحة.

وتم إيلاء اهتمام كبير للكفاءة وإدارة الطاقة على متن الطائرة. ويؤدي الجمع بين هذه العوامل جنبًا إلى جنب مع البناء غير المغناطيسي الفريد. من نوعه في جميع أنحاء العالم والمعدات المحسنة صوتيًا إلى غواصات يكاد يكون من المستحيل اكتشافها.

ويتيح نظام خلايا الوقود HDW المقترن بمحرك PERMASYN® فترات تشغيل طويلة مغمورة بالمياه ومعدلات طائشة منخفضة. وعلاوة على ذلك ، يتفوق تصميم HDW Class 212A ذو الطابقين مع حصص التوافر العالية ومفهوم الطاقم المكون من 2 أفراد.

الغواصة HDW class 212A لها تصميم مزدوج الهيكل. يتكون الجسم الخفيف من الألياف الزجاجية المقواة . والجسم المتين ، الذي يتكون من قسمين أسطوانيين بأقطار مختلفة ، مصنوع من الفولاذ منخفض المغناطيسية.

ووفقًا للخبراء العسكريين ، تمتلك غواصات Project 212A عددًا من حلول التصميم لتقليل مستويات الضوضاء. وعلى سبيل المثال ، جسم الضوء مغطى بطبقة خاصة لامتصاص الصوت ، مما يضمن انخفاض مستوى الرؤية لأنظمة السونار النشطة. أساس أسلحة الغواصة طوربيدات.

و توفير قدرات رائعة للقيام بمهام مستقلة طويلة الأجل في أعماق البحار وكذلك في المياه الضحلة للغاية . هذه القوارب مناسبة بشكل مثالي لـ عمليات استطلاع ومراقبة غير مكتشفة ، وكذلك في المناطق التي يكون فيها .من غير الممكن أو غير المرغوب فيه استخدام قوات بحرية أخرى.

تشتمل الدفعة 1 و 2 من غواصات HDW Class 212A على:

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أوكرانيا تطلب من ألمانيا غواصة لمحاربة روسيا فهل الطلب القادم قنبلة نووية!!
أوكرانيا تطلب من ألمانيا غواصة لمحاربة روسيا  !! أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أنظمة القيادة والتحكم المتكاملة للأسلحة.

السونارات ذات الجناحين والمقطوعة.

الطاقم المنخفض يكمل بفضل درجات عالية من الأتمتة.

مركز المعلومات القتالية “غير المضطرب” (CIC).

أنابيب سلاح مزودة بأنظمة إطلاق بضغط الماء.

تتميز الدفعة الثانية أيضًا بما يلي:

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أوكرانيا تطلب من ألمانيا غواصة لمحاربة روسيا فهل الطلب القادم قنبلة نووية!!
أوكرانيا تطلب من ألمانيا غواصة لمحاربة روسيا  !! أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تكامل نظام اتصالات مناسب للاستخدام في سيناريوهات الحرب المتمركزة على الشبكة.

تركيب أنظمة السونار الألمانية المتكاملة وأنظمة التحكم في القيادة والأسلحة.

هوائيات جانبية سطحية تحل محل سونار صفيف الجناح.

استبدال منظار واحد بصاري بصري.

تكامل نظام قفل الغواص.

غواصة HDW Class 212A المستقلة عن الهواء صغيرة الحجم وتتميز بحمولات عالية لأجهزة الاستشعار .ومعدات الاتصال وأنظمة التحكم في الأسلحة والأسلحة.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل