لقطات لمبارزة الدبابات الروسية والأوكرانية خلال المعارك في دونباس

لقطات لمبارزة الدبابات الروسية والأوكرانية خلال المعارك في دونباس

وقعت مبارزة دبابات بين الدبابات الروسية والأوكرانية على أحد أقسام خط التماس وتم تصويرها من طائرة بدون طيار. وتم نشر لقطات هذه المعركة على موارد الإنترنت الروسية.

وبحسب البيانات المتوفرة ، فإن المعركة التي شاركت فيها ثلاث دبابات روسية ودبابات أوكرانية دارت على أحد قطاعات الجبهة. في دونباس ، حيث لم يتم الكشف عنها بالضبط. تاريخ المعركة غير معروف أيضًا ،. ولكن وفقًا للفيديو ، فهي إما نهاية الخريف أو الشتاء بالفعل ، بناءً على الطقس.

وقامت أطقم الدبابات الروسية بتنفيذ سيناريو صيد الطعم حيث احتمت إحدى الدبابات ، بعد أن غادرت الطريق سابقًا . في منطقة غابات ، مستعدة لإطلاق النار على العدو بمجرد فتح موقعه. وواصلت دبابتان روسيتان أخريان التحرك وتباطأت سرعتها أمام الموقع المزعوم للدبابات .الأوكرانية ، مما أدى إلى تحويل الانتباه عن الكمين ، ولعبت دور الطعم الحي.

وتتقدم إحدى الدبابات الثلاث من طريق الإسفلت إلى طريق الريف وتتجه نحو حزام الغابة. يتحرك خزانان .آخران على طول الطريق الإسفلتي ويشتت انتباه دبابتين موجودتين في حزام غابة آخر

وعلق الجندي الروسي على الوضع قائلا

لقطات لمبارزة الدبابات الروسية والأوكرانية خلال المعارك في دونباس
لقطات لمبارزة الدبابات الروسية والأوكرانية خلال المعارك في دونباس أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

فتحت دبابة أوكرانية مموهة في حزام غابة النار على دبابتين روسيتين ، وبذلك كشفت عن موقعها واستلمت على الفور قذيفتين. من دبابة روسية ثالثة في كمين. وبحسب المعلومات المتوفرة ، فقد أصيبت دبابة القوات المسلحة الأوكرانية ، .تقدمت بعدها الآليات الروسية نحو مواقعها. دارت المعركة على مسافة حوالي 500 متر ، وهي قريبة جدًا من الدبابات.

مبارزة الدبابات صعبة للغاية وخطيرة جدًا ، وبصراحة ، فهي مخيفة جدًا ، لأن مبارزة الدبابات جرت على مسافة أقل. من 500 متر. كان طاقم دباباتنا أكثر نجاحًا هنا ، حيث ضرب العدو. توم اختيار تكتيك ذكي

 

 

 

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

.

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل