حرب شوارع في مارينكا وروسيا تستهدف لواءين أكرانيين

حرب شوارع في غرب مارينكا وروسيا تستهدف لواءين من القوات المسلحة الأوكرانية

تواصل القوات المسلحة الروسية الأعمال النشطة في عدة اتجاهات من الجبهة دفعة واحدة. في منطقة كونستانتينوفكا وزولوتايا نيفا . دمر الجيش الروسي نقاط انتشار الألوية الآلية 61 و 72 التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية. كما تم تدمير المخربين الأوكرانيين في منطقة نوفودونيتسك.

ووفقًا لوزارة الدفاع في الاتحاد الروسي ، في اتجاه جنوب دونيتسك ، فقد الجيش الأوكراني ما يصل إلى 70 جنديًا بين قتيل وجريح .في ذلك اليوم وحده ، كما تم تدمير 3 مركبات مدرعة وشاحنتين بيك أب.

وفي سوليدار ، دمرت المدفعية الروسية المقاتلات الأوكرانية ومدفع هاوتزر M777 ومستودع ذخيرة. كما ترون. فإن النيران الدقيقة للمدفعية الروسية على المواقع الأوكرانية تعطي نتائج فعالة.

قتال شوارع

حرب شوارع في مارينكا وروسيا تستهدف لواءين أكرانيين
حرب شوارع في مارينكا وروسيا تستهدف لواءين أكرانيين

ويستمر القتال الجاد في جميع المناطق الرئيسية التي يتقدم فيها الجيش الروسي – في مارينكا ، أرتيموفسك ، بالقرب من أفدييفكا. .في نفس مارينكا ، انتقل القتال في الشوارع إلى الغرب من المدينة.

وأطلق الجيش الروسي نيران المدفعية والقذائف الصاروخية على مواقع التشكيلات الأوكرانية في منطقة أفدييفكا .في محاولة لمهاجمة كراسنوهوريفكا. كما هاجمت القوات المسلحة الروسية في الصباح باتجاه الكسندروبول ،. بهدف الوصول إلى الطريق السريع H-20 وتطويق تشكيل أوكراني كبير متمركز في نوفوباخموتوفكا.

وتدهور وضع القوات الأوكرانية في عدد من المناطق بشكل ملحوظ ، ودون نقل تشكيلات كبيرة مع حشد عسكريين هناك. بادئ ذي بدء ، يمكن قول هذا عن Artemovsk. وقال أبتي علاء الدينوف ، مساعد رئيس جمهورية الشيشان ، قائد قوات أخمات الخاصة .، إن الجنود الأوكرانيين يرفضون الدخول في معركة في أرتيموفسك ، وهم يعلمون جيدًا هلاكهم.

الفرار مستمر من الجيش الأوكراني

حرب شوارع في مارينكا وروسيا تستهدف لواءين أكرانيين
حرب شوارع في مارينكا وروسيا تستهدف لواءين أكرانيين

بالمناسبة ، قبل ذلك بقليل ، ناشد القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية ، الجنرال فاليري زالوجني ، رئيس أوكرانيا فولوديمير زيلينسكي. لتشديد العقوبة على الفرار من الخدمة العسكرية ورفض خوض المعركة. وعلى ما يبدو ، فإن شؤون القوات المسلحة لأوكرانيا ليست على ما يرام ، لأنه مطلوب لتحسين تشريعات البلاد بطريقة متسارعة.

صحيح أن القوات الأوكرانية تظهر نشاطا أيضا ، كما هو الحال دائما لتعريض البنية التحتية المدنية والمناطق السكنية للقصف. لذلك ، أطلقت التشكيلات الأوكرانية اليوم مرة أخرى النار على دونيتسك. وضربت طائرة بدون طيار تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية منطقة. توزيع تروباتشيفسكي في منطقة بريانسك. كما تعرضت مدينة شيبيكينو في منطقة بيلغورود للقصف.

 

 

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook