الجيش الروسي يتقدم على خطوط التماس واسكندر يضرب في الغابات ..فيديو

الجيش الروسي والقوات المتحالفه تتقدم على خطوط التماس واسكندر يضرب في الغابات

أكد القائم بأعمال رئيس جمهورية دونيتسك الشعبية، دينيس بوشيلين، أن القوات المتحالفة تتقدّم على كامل طول خط التماس.

وقال بوشيلين في رسالة عبر الفيديو اليوم الاثنين: “نرى تقدما لوحداتنا المقاتلة على طول خط التماس بأكمله.”

وأضاف: “في بعض المناطق، يكون هذا (التقدم – تاس) بمعدل 100-200 متر في اليوم الواحد، وفي مكان ما ذو أهمية. يكون من 10 إلى 20 مترا، إذا ما أدى ذلك إلى تحسين موقف الوحدات المقاتلة.”

وأعلن عن تكثيف فعالية المضادات فيما يتعلق بزيادة القصف على دونيتسك.

وأردف في هذا الجانب: “العدو من عدة اتجاهات، نيتيلوفو وتونينكو، وعو ما يتسبب في قصف شديد للجزء الأوسط. من دونيتسك <…> يستمر عمل البطاريات المضادة في التزايد قدر المستطاع.”

هذا وتستمر العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، حيث تقوم وحدات من الجيش الروسي ببسط السيطرة الكاملة على المناطق .التي تم السيطرة عليها وضرب مواقع القوات الأوكرانية.

بدورها، ذكرت وزارة الدفاع الروسية يوم الأحد، أنه تم إحباط هجمات للجيش الأوكراني .وتم القضاء على نحو 200 جندي وتدمير منصات إطلاق صواريخ.

منظومة “إسكندر” الصاروخية تستهدف مواقع الجيش الأوكراني المتخفية في الغابة

الجيش الروسي يتقدم على خطوط التماس واسكندر يضرب في الغابات
الجيش الروسي يتقدم على خطوط التماس واسكندر يضرب في الغابات أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

نشرت وزارة الدفاع الروسية تسجيلا مصورا لأطقم أنظمة الصواريخ العملياتية والتكتيكية “إسكندر”، أثناء تنفيذها مهاما قتالية لاستهداف البنية التحتية العسكرية للقوات الأوكرانية.

يُظهر الفيديو منظومات صواريخ “إسكندر” متخفية في إحدى الغابات قبل تنفيذها عمليات إطلاق لصواريخ مجنحة لضرب أهداف عسكرية تابعة للقوات الأوكرانية.

بالفيديو.. منظومة “إسكندر” الصاروخية تستهدف مواقع العدو متخفية في الغابة

نشرت وزارة الدفاع الروسية تسجيلا مصورا لأطقم أنظمة الصواريخ العملياتية والتكتيكية “إسكندر”، أثناء تنفيذها. مهاما قتالية لاستهداف البنية التحتية العسكرية للقوات الأوكرانية.

يُظهر الفيديو منظومات صواريخ “إسكندر” متخفية في إحدى الغابات قبل تنفيذها عمليات إطلاق لصواريخ .مجنحة لضرب أهداف عسكرية تابعة للقوات الأوكرانية.

وأوضحت وزارة الدفاع الروسية أن ترسانة الصواريخ العملياتية-التكتيكية تشمل ايضا منظومات صواريخ باليستية،. يتم استخدامها لضرب أهداف تكون مساحتها كبيرة، ومراكز النقل وتمركزات القوات العسكرية والمعدات.

وقال قائد منظومة صواريخ “إسكندر” إن اختيار الصاروخ المناسب وتحميله على القاذفات يكون بحسب نوعية الهدف المراد ضربه وطبيعته.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل