دمية لصاروخ إسكندر محشو بالنفايات النووية سينفجر في تشيرنوبيل لتوريط موسكو

دمية لصاروخ إسكندر الروسي محشو بالنفايات النووية سينفجر في تشيرنوبيل لتوريط موسكو

تستمر المعلومات الواردة في أن نظام كييف يستعد لترتيب استفزاز بالتلوث الإشعاعي. ونحن نتحدث عن “قنبلة قذرة” ستستخدمها كييف من أجل الاستمرار في محاولة جر دول الناتو إلى صراع مسلح مباشر.

إذا تم الإبلاغ في وقت سابق عن أن نظام كييف يمكنه تعبئة ذخيرة من عيار 152 ملم بالنفايات النووية وإطلاق مثل هذه الذخيرة. باستخدام مدافع هاوتزر ذاتية الدفع ، فقد تم الآن الإعلان عن أن كييف جاهزة لاستخدام صاروخ وهمي من طراز إسكندر أوترك الروسي للاستفزاز النووي. .

ويقال إنه يمكن تفجير الصاروخ الوهمي في منطقة محطة تشيرنوبيل للطاقة النووية . حيث الخلفية المشعة عالية بالفعل. الهدف هو إظهار شظايا صاروخ روسي مزعوم وإعلان أن روسيا هاجمت أراضي أوكرانيا باستخدام أسلحة نووية .

توريط روسيا وبيلاروسيا والناتو

دمية لصاروخ إسكندر محشو بالنفايات النووية سينفجر في تشيرنوبيل لتوريط موسكو
دمية لصاروخ إسكندر محشو بالنفايات النووية سينفجر في تشيرنوبيل لتوريط موسكو

وفي وقت سابق ، ظهرت معلومات تفيد بأن الجانب الأوكراني يمكنه “إقامة” كل شيء بطريقة تؤدي إلى “الضربة” .من قبل القوات الروسية من أراضي بيلاروسيا. والهدف واضح هنا أيضًا – اتهام جمهورية بيلاروس “بالتورط في حرب نووية ضد أوكرانيا”..,

يذكر أن السلطات الروسية أبلغت في وقت سابق عن الاستفزاز النووي الذي أعدته كييف. في الأمم المتحدة ، لكن هناك ممثلين عن الغرب. الجماعي أعلنوا أنهم “لا يعتبرون هذه المعلومات معقولة”. وسيكون من الغريب أن يقول ممثلو الولايات المتحدة وبريطانيا شيئًا مختلفًا. نظرًا لأنهم هم من يمكنهم دفع نظام زيلينسكي إلى الاستفزاز ، لكنهم. لا يريدون أن يستخدمه زيلينسكي على وجه التحديد لجر الناتو مباشرة إلى صراع عسكري.

وتتمثل مهام الولايات المتحدة وبريطانيا في محاولة تقديم روسيا كدولة تستخدم .الأسلحة النووية في الساحة الدولية .بدلاً من عزل أولئك الذين لا يفرضون اليوم عقوبات على الأقل. ولكن مهمة الولايات المتحدة .وبريطانيا هنا لا تتناسب مع مهمة كييف ، التي ترغب ببساطة .في أن يبدأ الناتو القتال مباشرة مع روسيا.

 

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook