الجيل الثاني من المركبات الإماراتية NIMR Hafeet Mk 2 إلى الجزائر

الجيل الثاني من المركبات الإماراتية NIMR Hafeet Mk 2 إلى الجزائر

من المنتظر أن يصل إلى الجزائر الجيل الثاني من مركبة حفيت 6 × 6 مدرعة بعجلات أنتجتها شركة الدفاع نمر الإماراتية.

نمر للسيارات هي شركة عالمية رائدة في تصنيع المركبات العسكرية ذات العجلات الخفيفة والمتوسطة الوزن في منطقة الشرق الأوسط. وشمال إفريقيا ، ومقرها أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة.

وتقدم الشركة منصات مدرعة وغير مدرعة ذات قدرة عالية ومصممة خصيصًا للبيئات القاسية ، عبر مجموعة متنوعة . من متطلبات المهمة. تم تصميم المركبات وتصنيعها وإنتاجها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يمكّن مهندسو نمر العالميون ومنشأة التصنيع الحديثة الشركة من تقديم أفضل تنقل وحماية وموثوقية . في فئتها عبر ثلاث فئات من المركبات:عجبانوحفيت، وJAIS.

في عام 2012 ، دخلت نمر في مشروع مشترك مع وزارة الدفاع الجزائرية لإنتاج مجموعة سيارات نمر في الجزائر. وتعد هذه الشراكة شهادة على نجاح نمر في تطوير الصناعة المحلية ، وقدرة نمر على نقل التقنيات للتجميع والتصنيع.

NIMR Hafeet Mk 2

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الجيل الثاني من المركبات الإماراتية NIMR Hafeet Mk 2 إلى الجزائر
الجيل الثاني من المركبات الإماراتية NIMR Hafeet Mk 2 إلى الجزائر أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تم الكشف عن الجيل الثاني من مركبة نمر حفيت 6 × 6 المدرعة في فبراير 2021 خلال معرض الدفاع آيدكس. ويوفر Hafeet Mk 2 مستوى عاليًا من الحماية ضد التهديدات الباليستية والألغام. وتم تصميم تصميم السيارة وفقًا للاحتياجات الجديدة للقوات العسكرية والأمنية.

وتم تصميم Hafeet Mk 2 لتوفير منصة متعددة الأدوار يمكن تهيئتها لأداء مجموعة واسعة من المهام. والسيارة متوفرة في نسخة ناقلة أفراد مصفحة (APC) مع طاقم مكون من شخصين وإمكانية استيعاب ثمانية أفراد عسكريين مجهزين بالكامل.

كما تتوفر مركبة حفيت مك 2 كمركبة مراقبة مدفعية مزودة بالرادار وصاري الاستطلاع المركب على سطح السيارة.و في نسخة سيارة الإسعاف ، يمكن للمركبة أن تحمل طاقمًا طبيًا مكونًا من أربعة أفراد بما في ذلك السائق والقائد بالإضافة إلى نقالتين.

و يحتوي متغير المراقبة والمراقبة على طاقم مكون من أربعة أفراد مع معدات على متن الطائرة بما في ذلك أنظمة C4I .(القيادة والتحكم والاتصالات وأجهزة الكمبيوتر والاستخبارات) ، ووحدة طاقة مستقلة ، وصاري تلسكوبي مع رادار وكاميرات.

يبلغ الوزن الإجمالي للمركبة حفيت مك 2 16500 كجم مع حمولة قصوى تبلغ 3000 كجم ، أي ضعف الإصدار السابق. ويبلغ طولها التقريبي 7.0 مترًا ، وعرضها 2.45 مترًا ، وارتفاعها 2.65 مترًا.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل