فرنسا ستزود الجيش الأوكراني بالمركبات المدرعة Arquus Bastion

فرنسا ستزود الجيش الأوكراني بالمركبات المدرعة Arquus Bastion

بحسب المعلومات التي حصلت عليها الصحيفة الفرنسية لا تريبيون، ستزود الشركة المصنعة الفرنسية Arquus أوكرانيا. بـ 20عربات مدرعة؛ يتم الانتهاء من العقد بين الشركة المصنعة الفرنسية .المملوكة من قبل مجموعة فولفو السويدية ، ووزارة الدفاع الفرنسية.

وكمثل البلدان الأوروبية الأخرى ، أصبحت فرنسا موردًا مهمًا لأنظمة الأسلحة إلى أوكرانيا ، وأكثرها كفاءة .وإثارة هي مدافع Nexter’s CAESAR 155mm ذاتية الدفع. كما تم توريد ناقلات الجنود المدرعة Arquus VAB 4×4. الآن ، ستقوم Arquus بإنتاج وتسليم الوحدات المشهورةمعقلAPC.

Bastion

فرنسا ستزود الجيش الأوكراني بالمركبات المدرعة Arquus Bastion
فرنسا ستزود الجيش الأوكراني بالمركبات المدرعة Arquus Bastion أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

هي مركبة حاملة أفراد مصفحة 4 × 4 (APC) تم تصميمها وتطويرها من قبل شركة ACMAT الفرنسية . والتي أصبحت جزءًا من Arquus منذ سنوات. وتعتمد السيارة على هيكل السيارة التكتيكية الهائلة ACMAT VLRA TDN / TDE لجميع التضاريس متعددة الأدوار.

وفي تكوين APC ، يضم Bastion طاقمًا مكونًا من شخصين بما في ذلك السائق والقائد ، ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى ثمانية جنود. مشاة يجلسون في الجزء الخلفي من الهيكل.

و توفر المركبة حماية باليستية ضد إطلاق شظايا الأسلحة الصغيرة وقذائف المدفعية. كما أنها تدمج بدنًا أحادي الشكل على شكل حرف V مصنوع من الفولاذ المدرع عالي الصلابة.مما يعزز بقاء السيارة والركاب عن طريق تحويل انفجار صاعد من لغم أرضي أو عبوة ناسفة بعيدًا عن السيارة.

ويمكن تجهيز سقف Bastion بأنواع مختلفة من محطات الأسلحة المسلحة بمدفع رشاش يصل عياره إلى 12.7 ملم أو قاذفة قنابل آلية 40 ملم.

وتم تجهيز Bastion APC بمحرك توربو ديزل سعة 5.0 لتر يعمل بمبرد داخلي بقوة 215 حصانًا عند 2300 دورة في الدقيقة. مقترنًا بناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي.و يمكن أن تعمل بسرعة قصوى تصل إلى 110 كم / ساعة مع أقصى مدى إبحار يبلغ 1000 كم.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل