الصين ترسل طائراتها المقاتلة إلى روسيا

الصين ترسل طائراتها المقاتلة إلى روسيا

نشرت القوات الجوية لجيش التحرير الشعبي الصيني طائرات مقاتلة من طراز J-10B و J-16 في روسيا للمشاركة في مسابقة الطيران العسكري Aviadarts.

وذكرت وسائل الإعلام الصينية في 14 أغسطس ، أن الطائرات العسكرية لجيش التحرير الشعبي ، بما في ذلك الطائرات المقاتلة وطائرات النقل ، ستظهر لأول مرة في مسابقة Aviadarts القادمة كجزء من الألعاب العسكرية الدولية 2021 في روسيا.

الطائرات الصينية المرسلة لروسيا

الصين ترسل طائراتها المقاتلة إلى روسيا

وأرسل سلاح الجو لجيش التحرير الشعبي 11 طائرة عسكرية ، بما في ذلك قاذفات H-6K وطائرات مقاتلة J-10B وطائرات مقاتلة J-16 وطائرة نقل كبيرة Y-20 وطائرة نقل تكتيكية Y-9 .

بالإضافة إلى فريق من أفادت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) يوم الجمعة نقلاً عن مصادر بالقوات الجوية لجيش التحرير الشعبي الصيني أن القوات المحمولة جواً متوجهة إلى روسيا للمشاركة في الألعاب العسكرية الدولية 2021 ، وهو حدث أطلقته وزارة الدفاع الروسية في الفترة من 22 أغسطس إلى 4 سبتمبر.

Aviadarts

الصين ترسل طائراتها المقاتلة إلى روسيا

هو عرض جوي حيث تتنافس طائرات سلاح الجو وطواقم طائرات الهليكوبتر لتنفيذ المهام المحددة بوقت.

ستظهر الطائرات المقاتلة J-10B والطائرات المقاتلة J-16 وطائرة النقل الكبيرة Y-20 لأول مرة في هذا الحدث ، بينما تشارك قاذفات H-6K وطائرة النقل التكتيكي Y-9 في المنافسة. منذ عام 2018 ، وفقًا لوكالة شينخوا.

أخبار عسكرية

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*