كورياالجنوبية تكشف عن طائرة مقاتلة جديدة بإسم KF-21 Boramae

كوريا الجنوبية تكشف عن طائرة مقاتلة جديدة بإسم KF-21 Boramae

كشفت كوريا الجنوبية للجمهور عن النموذج الأولي لمقاتلتها الأصلية من الجيل التالي ، KF-21 Boramae. (التي تعني الصقر باللغة الكورية) ، في معرض Sacheon الجوي.

تم عرض الطائرة المقاتلة الجديدة KF-21 Boramae في قاعدة جوية في Sacheon . مقاطعة South Gyeongsang ، الخميس ، حيث بدأ معرض Sacheon الجوي الذي استمر أربعة أيام في نفس اليوم.

يعد KF-21 الجديد أحد أهم المشاريع الوطنية لاستبدال مقاتلات القوة الجوية الحالية وتقديم الجيل القادم من المقاتلات. التي يمكن أن ترضي مفهوم العمليات المستقبلية لميدان معركة القوة.

Boramae

كورية الجنوبية تكشف عن طائرة مقاتلة جديدة بإسم KF-21 Boramae
كوريا الجنوبية تكشف عن طائرة مقاتلة جديدة بإسم KF-21 Boramae

هي طائرة مقاتلة متعددة الأدوار ونتائج برنامج تطوير الطائرات KF-X الذي تم متابعته منذ عام 2016. وعدت إندونيسيا بتمويل 20 .في المائة من إجمالي تكلفة التطوير ، أو 1.73 تريليون وون (1.55 مليار دولار) ، في المقابل لعدد 50 طائرة. سيتم تصنيعها هناك للقوات الجوية الإندونيسية ، بالإضافة إلى نقل التكنولوجيا.

حاليًا ، هناك ستة نماذج أولية من طراز KF-21 وهم يخططون لإجراء 2000 طلعة جوية أو عملية إرسال مشتركة فوق المياه الإقليمية. الغربية والجنوبية لكوريا حتى عام 2026 قبل الخضوع لاختبار تجريبي للقتال لمدة عام واحد هذا العام.

كوريا الجنوبية تطلق مدافع هاوتزر ودبابات جديدة لبولندا

كورية الجنوبية تكشف عن طائرة مقاتلة جديدة بإسم KF-21 Boramae
كوريا الجنوبية تكشف عن طائرة مقاتلة جديدة بإسم KF-21 Boramae

وفي سياق التصنيع الحربي لكوريا الجنوبية طرحت شركتا الدفاع الكوريتان الجنوبيتان. Hanwha Defense و Hyundai Rotem مدافع هاوتزر ذاتية الدفع K9 Thunder .ودبابات القتال الرئيسية K2 Black Panther لبولندا.

وتم طرح دفعة أولية من 24 مدفع هاوتزر K9 و 10 دبابات K2 Black Panther في 19 أكتوبر لإرسالها. إلى بولندا كجزء من أول عقد تنفيذي تم توقيعه في منتصف أغسطس.

وخلال الحدث في مصنع Hanwha Defense 1 في Changwon ، تم اصطفاف جميع مركبات K9PL البالغ عددها.24 في الموقع ، بينما قادت K9PL عرضًا للمركبات القتالية المتقدمة ، التي بناها Hanwha Defense .

بما في ذلك K10 Ammunition Resupply Vehicle ؛ مركبة مركز توجيه النار K77 ؛ مركبة قتال مشاة K21 ؛ مركبة هجومية برمائية كورية ؛ والمركبة الأرضية بدون طيار Arion-SMET.

علاوة على هذه المركبات الأرضية ، تم عرض صواريخ Hanwha الموجهة ومحركات الفضاء ، حيث عرضت مجموعة واسعة. من القدرات الدفاعية للشركة من خلال الاندماج القادم للدفاع والطيران التابعين لمجموعة Hanwha.

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook