تصميم جديد لناقلة الجند المدرعة REVA V مع مواصفات عالية

تصميم جديد لناقلة الجند المدرعة REVA V مع مواصفات عالية

إن شركة Integrated Convoy Protection ICP هي شركة مقرها جنوب إفريقيا تصمم وتنتج ناقلات الجنود المدرعة REVA. يرمز الاختصار REVA إلى موثوقة وفعالة ومتعددة الاستخدامات وبأسعار معقولة ، مما يجسد المهمة الواضحة للسيارة ومصمميها – لإنتاج ناقلة. باليستية ومحمية من الانفجارات.

تبلغ قدرات التصنيع في جنوب إفريقيا حاليًا 30 مركبة شهريًا. برنامج المقارنات الدولية هو مالك حزمة بيانات الطباعة الزرقاء من REVA 4×4 الذي تم تصميمه في أكتوبر 2004. ولدى برنامج المقارنات الدولية موقعان للإنتاج ، أحدهما في جنوب إفريقيا والآخر في عمان ، الأردن.

مواصفات المركبة

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تصميم جديد لناقلة الجند المدرعة REVA V مع مواصفات عالية
تصميم جديد لناقلة الجند المدرعة REVA V مع مواصفات عالية أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تبلغ كتلة السيارة العالمية (GVM) لمحرك REVA V 16 طنًا ، بما في ذلك حمولة 3.5 طن. إنه مبني على هيكل أحادي صلب على شكل حرف V -. تصميم جنوب أفريقي أثبتت كفاءته في القتال – وتم تعديله لمقاومة التهديدات التي نواجهها في جميع أنحاء العالم اليوم.

و يتم تصنيع الهيكل على شكل حرف V من طبقتين من الفولاذ المدرع 10 مم تشتملان على تجويف 25 مم لزيادة الخصائص الباليستية .داخل مقصورة الركاب.و تتكون جوانب السيارة من طلاء حماية 6 مم / 8.9 مم ، مع طبقة مزدوجة من الدروع لمزيد من الحماية.

و يتم دعم الهيكل العلوي من خلال صفيحة سفلية على شكل حرف V يتم تعزيزها داخليًا عن طريق لوحة السد للحماية القصوى من الانفجار. وتتكون اللوحة السفلية من صفيحة مدرعة 10 مم / 16 مم ، ويحتوي السقف والباب الخلفي وجدار الحماية ولوحة الأنف. 6mm / 8.9mm درع.

وتتوافق حاملة الأفراد المدرعة REVA مع: الطاقة الحركية – STANAG 4569 المستوى 3 ؛ 7.62 × 51 AP @ 30 مترًا .مع 930 م / ث ؛ تهديد اختبار القنابل اليدوية والانفجار – STANAG 4569 المستوى 4 ؛ انفجار 10 كجم عند ضغط انفجار اللغم تحت أي عجلة.

ويتوفر REVA 4×4 APC كمركبة ذات 10 مقاعد تشمل السائق ومساعده. وتتوفر أيضًا عشرة منافذ إطلاق. يمكن استخدام مدفعين رشاشين خفيفين وتغطية 360 درجة على فتحات البرج ذات الأسطوانات الدوارة.و غالبًا ما يتم الخلط بين السيارة وبين Mamba و RG-31.

مجموعة REVA

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تصميم جديد لناقلة الجند المدرعة REVA V مع مواصفات عالية
تصميم جديد لناقلة الجند المدرعة REVA V مع مواصفات عالية أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

نشأت مجموعة REVA بناءً على متطلبات شركة أمنية تعمل في العراق والتي واجه مشغلوها العبوات الناسفة وتهديدات القناصة ، وتشمل الآن:

REVA III – هذه هي المركبات المدرعة الأكثر فعالية من حيث التكلفة والاقتصاد في نطاق برنامج المقارنات الدولية. REVA III هي مركبة MRAP منخفضة الصيانة وقادرة على العمل في جميع الظروف تقريبًا. ونظامها الميكانيكي الأساسي سهل الاستخدام وسهل التشغيل في المناطق ذات الحد الأدنى من الدعم اللوجستي.

REVA V – تعد المركبة الرئيسية لبرنامج المقارنات الدولية أكبر مركبة مدرعة في النطاق ، حيث توفر ترتيبات الجلوس ما يصل إلى 2 + 10 + 2 مدفعي.و هذه السيارة متوفرة في تكوينات مختلفة لتناسب متطلبات العميل.

و مجهزة بهيكل أعرض وقطار قيادة First World ، وتتميز السيارة بدرع أكثر صرامة ، مع لوحة حماية درع 8.9 ملم ونفس سمك جلد .الدرع الثانوي ، والذي يوفر مستوى BR7 من المقذوفات وضد العبوات الناسفة ومستوى 4 أ / ب ضد الألغام الأرضية.

REVA VI – أحدث عضو في برنامج المقارنات الدولية في أسطولها من المركبات المدرعة ، وهي مركبة 6×6 ARV القوية (مركبة الاسترداد المدرعة). ترتيبات جلوس مدفعي 2 + 2 + 1.

سيارة إسعاف REVA – هي مركبة طبية طوارئ مصفحة ، مصممة لنقل المصابين والمسعفين بأمان على حد سواء.

REVA Scavenger – تم تصميم هذه السيارة للنقل تحت الأرض ويمكنها دخول أقفاص المناجم والأنفاق المنخفضة.و يتميز Scavenger أيضًا بتصميم متين مع قطار دفع منخفض الصيانة ، مصمم خصيصًا لبيئات التعدين القاسية.

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل