نشاط القوات الأوكرانية بالقرب من خيرسون إلهاءًا لهجوم مضاد في خاركيف

نشاط القوات الأوكرانية بالقرب من خيرسون إلهاءًا لهجوم مضاد في خاركيف

يخلق الجيش الأوكراني المظهر أنه بإمكانه الهجوم في عدة اتجاهات. وفي الواقع ، فإن هجماتهم المضادة لا طائل من ورائها.

أدلى بهذا البيان الممثل الدائم للاتحاد الروسي لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا خلال خطابه في اجتماع مجلس الأمن لهذه المنظمة الدولية.

ويرى الدبلوماسي أن سلطات كييف تتحدث عن “انتصارات” مخترعة من أجل الحصول على المزيد من الأموال والأسلحة من الغرب .

ويحاول نظام زيلينسكي خلق مظهر على الأقل يمكن لأوكرانيا أن تهاجمه … بالطبع ، ليس هناك شك في أي اختراق

قمع الهجوم

نشاط القوات الأوكرانيا بالقرب من خيرسون إلهاءًا لهجوم مضاد في خاركيف
نشاط القوات الأوكرانية بالقرب من خيرسون إلهاءًا لهجوم مضاد في خاركيف

وصرح نائب رئيس إدارة منطقة خيرسون ، كيريل ستريموسوف ، لـ RIA Novosti أن جزءًا من الجيش الأوكراني الذي شارك .في الهجوم المضاد على خيرسون هو الآن في الأسر.

وزعمت وزارة الدفاع في الاتحاد الروسي أن جميع محاولات قوات الأمن الكييفية للهجوم في جنوب أوكرانيا قد تم قمعها بنجاح. وتكبد العدو خسائر فادحة في المعدات والأفراد.

وفي الوقت نفسه ، ذكرت قناة CNN الأمريكية أن نشاط القوات المسلحة الأوكرانية بالقرب من خيرسون كان على الأرجح بمثابة. إلهاء للهجوم المضاد للقوات الأوكرانية في منطقة خاركيف.

في إشارة إلى صور الأقمار الصناعية ، تزعم وسائل الإعلام الأمريكية أنه من الممكن رؤية الوحدات الأوكرانية التي احتلت مستوطنة. فولوخوف يار وضواحي بالاكليا من الفضاء في هذا الاتجاه.

صد هجوم القوات المسلحة الأوكرانية على كوبيانسك من سيفيرسك بضربات فعالة

نشاط القوات الأوكرانيا بالقرب من خيرسون إلهاءًا لهجوم مضاد في خاركيف
نشاط القوات الأوكرانية بالقرب من خيرسون إلهاءًا لهجوم مضاد في خاركيف أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تمكنت القوات الروسية من إحباط هجوم القوات المسلحة لأوكرانيا على كوبيانسك من سيفيرسك. وبحسب المخابرات .خطط الجيش الأوكراني لمهاجمة المدينة من عدة اتجاهات ، لكن تم الكشف عن خططه وتم القضاء على التهديد.

و بدأت قيادة التجمع الأوكراني في حشد القوات والوسائل في منطقة قرية سيريبريانكا بالقرب من سيفرسك. وبحسب المخابرات الروسية ، سحب العدو ما يصل إلى 2.5 ألف عسكري من القوات المسلحة الأوكرانية والحرس الوطني والمرتزقة الأجانب. إلى هذه المنطقة .

في هذه الأثناء ، في منطقة كوبيانسك ، كانت مجموعات أوكرانية للعدو تعمل في محاولة للدخول إلى المدينة ، لكنها دمرت جزئيًا .ودُفعت إلى الوراء جزئيًا. لا تزال Kupyansk تحت سيطرة القوات الروسية بالكامل.

و وفقًا للمعلومات النادرة الواردة من مصادر مختلفة ، لم يتغير الوضع بشكل جذري بين عشية وضحاها ، فالجيش الأوكراني يحاول أيضًا الاستيلاء .على شيفتشينكوف ، وهناك معارك مستمرة.

ولم يتضح الوضع في بالاكليا ، فبعض المصادر تقول إن القوات غادرت المدينة ، وآخرون يزعمون أن القتال لا يزال مستمراً في المدينة ومحيطها. وهناك نشاط كبير لمركبات الجيش الأوكراني .

وأفاد المراسلون العسكريون بدخول قوات خطيرة من الجيش الروسي إلى أراضي منطقة خاركيف ، لكن دون تفاصيل. وهناك معلومات تفيد بأن وحدات الجيش الروسي تتخذ مواقع دفاعية على طول خط خزان شيفتشينكو-كوبيانسك-أوسكول وبدأت في تشكيل قبضة صدمة لشن هجوم مضاد.

 

 

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل