الجيش الأوكراني يستقبل طائرات بوسيدون H6 و H10 VTOL القبرصية

الجيش الأوكراني يستقبل طائرات بدون طيار بوسيدون H6 و H10 VTOL القبرصية

أفادت مصادر أوكرانية أن لواء المدفعية 26 وكتيبة الاستطلاع 120 التابعة للجيش الأوكراني تسلمت طائرات Poseidon H10 .وأكبر طائرات بدون طيار Poseidon H6 المصنعة من قبل شركة Swarmly Ltd القبرصية .وتم شراؤها من قبل مؤسسة Serhiy Prytula الخيرية. . كان سعر الشراء 700000 يورو.

Poseidon H10

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الجيش الأوكراني يستقبل طائرات بوسيدون H6 و H10 VTOL القبرصية
الجيش الأوكراني يستقبل طائرات بوسيدون H6 و H10 VTOL القبرصية أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

وستذهب طائرات VTOL متوسطة المدى من طراز Poseidon H10 إلى اللواء 26. H10 Poseidon VTOL UAS عبارة عن أنظمة UAS كهربائية متوسطة المدى توفر إمكانية النقل وقدرات العمليات السرية.

ويمكن نقل H10 في سيارة دفع رباعي أو شاحنة نقل صغيرة وإعدادها للعمليات في أقل من 10 دقائق. وتم تصميمه كهيكل للطائرة أحادي الجناح مع محرك كهربائي ومروحة دفع دافعة ، وأربعة محركات ومراوح كهربائية VTOL مثبتة بشكل دائم.

و يتمتع هذا التصميم بميزة كبيرة في سلامة الطيران ، حيث يتم استخدام الدفع VTOL ليس فقط للإقلاع والهبوط والتحليق. ولكن أيضًا للاسترداد في حالات الطوارئ أثناء الطيران بدلاً من مظلة الطوارئ.و تم تصميم H10 Poseidon للعمل في بيئات محظورة بواسطة GNSS . وله توقيع صوتي منخفض جدًا في رحلة بحرية.

وقسم رادار عرضي صغير للغاية ، ولا يوجد توقيع حراري يمكن اكتشافه ، مما يجعلها أداة مثالية للعمليات السرية.

الوزن الأقصى للإقلاع: 22 كجم. الحمولة الصافية: حتى 3 كجم. أقصى ارتفاع للرحلة: 4000 م. التحمل: ساعتان كحد أقصى. السرعة القصوى: 100 كم / ساعة. سرعة الانطلاق: 75 كم / ساعة. مدى الطيران الأقصى: 150 كم. نطاق التشغيل بدون اتصال عبر الأقمار الصناعية: 50 كم.

طائرات بوسيدون H6

الجيش الأوكراني يستقبل طائرات بوسيدون H6 و H10 VTOL القبرصية
الجيش الأوكراني يستقبل طائرات بوسيدون H6 و H10 VTOL القبرصية أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تلقت كتيبة الاستطلاع المنفصلة 120 طائرات بوسيدون H6 بدون طيار. هذا هو نوع أكبر من الطائرات بدون طيار ، ومجهز بمحرك هجين يعمل بالبنزين والكهرباء.

و تم تصميم H6 Poseidon VTOL UAS كهيكل للطائرة أحادي الجناح مع محرك بنزين ثنائي الأشواط EFI مع مروحة. دفع وجهاز بدء التشغيل / المولد ، وأربعة محركات ومراوح كهربائية VTOL مثبتة بشكل دائم.

و يتمتع هذا التصميم بميزة كبيرة في سلامة الطيران ، حيث يتم استخدام الدفع VTOL ليس فقط للإقلاع والهبوط والتحليق ولكن أيضًا للاسترداد في حالات الطوارئ أثناء الطيران بدلاً من مظلة الطوارئ.

و يسمح جهاز الهبوط العالي لـ H6 Poseidon VTOL UAS بربط مساعدات التعويم في حالات الطوارئ للمساعدة في التعافي في حالة حدوث هبوط طارئ على المياه.

الوزن الأقصى للإقلاع: 100 كجم. الحمولة: حتى 25 كجم. أقصى ارتفاع للرحلة: 4000 م. مدة الرحلة القصوى: 7 ساعات. السرعة القصوى: 150 كم / ساعة. سرعة الانطلاق: 110 كم / ساعة. أقصى مدى طيران مع اتصالات عبر الأقمار الصناعية: 850 كم. أقصى مدى طيران بدون اتصال عبر الأقمار الصناعية: 150 كم.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل