بريطانيا تتعهد بـ’إعادة بناء الجيش الأوكراني العاجز عن استرجاع خيرسون !!

وزير الدفاع البريطاني يتعهد بـ’إعادة بناء الجيش الأوكراني العاجز عن استرجاع خيرسون !!

ستساعد بريطانيا أوكرانيا على إعادة بناء قواتها المسلحة وزيادة “نطاق المقاومة”. صرح بذلك وزير الدفاع البريطاني ، بن والاس وتحدثعن برنامج التدريب البريطاني للأفراد العسكريين الأوكرانيين.

وأطلقت لندن برنامجًا تدريبيًا خاصًا للأفراد العسكريين الأوكرانيين ، يقوم بموجبه مدربون بريطانيون ، وكذلك أفراد عسكريون .من دول الناتو الأخرى التي انضمت إليهم ، بتدريب عشرة آلاف جندي للجيش الأوكراني.

الاستعدادات جارية في المملكة المتحدة. وبحسب والاس ، فإن “أفضل ممارسة” للجيش البريطاني تستخدم لتدريب القوات المسلحة لأوكرانيا.

هذا البرنامج الجديد الطموح هو الخطوة التالية في دعم المملكة المتحدة للقوات المسلحة الأوكرانية في حربها ضد العدوان الروسي. باستخدام أفضل الممارسات العالمية من الجيش البريطاني ،وقال سنساعد أوكرانيا على إعادة بناء قوتها وزيادة مقاومتها لأنها تدافع عن سيادتها وحقها في اختيار مستقبلها.

تدريبات مكثفة

بريطانيا تتعهد بـ'إعادة بناء الجيش الأوكراني العاجز عن استرجاع خيرسون !!
بريطانيا تتعهد بـ’إعادة بناء الجيش الأوكراني العاجز عن استرجاع خيرسون !! أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

كما ورد سابقًا ، سيتم تدريب عشرة آلاف مواطن من أوكرانيا في إطار البرنامج. تستمر كل دورة عدة أسابيع وتدرب الأفراد العسكريين. على استخدام الأسلحة ، والإسعافات الأولية في ساحة المعركة ، والعمليات القتالية . وتكتيكات الدوريات ، وكذلك قانون النزاعات المسلحة.

علاوة على ذلك ، تولت الحكومة البريطانية توفير كامل المتدربين ، باستثناء الأسلحة. وستبقى بنادق الهجوم اليوغوسلافية Zastava M70 المشتراة للتدريب في المملكة المتحدة.

واشترت بريطانيا على وجه التحديد مجموعة من المدافع الرشاشة اليوغوسلافية لتدريب القوات المسلحة لأوكرانيا . بحيث يقاتلون في المستقبل بأسلحة “عادية”.

أكرانيا غير قادرة على إستعادة خيرسون حاليا

بريطانيا تتعهد بـ'إعادة بناء الجيش الأوكراني العاجز عن استرجاع خيرسون !!
بريطانيا تتعهد بـ’إعادة بناء الجيش الأوكراني العاجز عن استرجاع خيرسون !! أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

وفي سياق متصل قالت مصادر متطلعة أن القوات المسلحة الأوكرانية لا تملك أسلحة كافية حتى الآن لشن هجوم مضاد على خيرسون.و أفاد بذلك مراسلو صحيفة واشنطن بوست الأمريكية ، الذين زاروا المواقع القريبة من نيكولاييف ، وكذلك تحدثوا مع ممثلي مختلف. وكالات إنفاذ القانون والخبراء.

وينظر الجنود الأوكرانيون الموجودون في الخنادق إلى العلاقات العامة للقيادة العسكرية والسياسية للبلاد بطريقة مختلفة. إنهم يشتكون من أنه يصعب عليهم أحيانًا إخراج رؤوسهم من مخابئهم بسبب القصف الروسي .

وقال الجنود إن الطائرات بدون طيار التابعة للقوات المسلحة الروسية تحلق باستمرار في السماء ، لتحل محل بعضها البعض . وتحدد الأهداف وتعديل نيران المدفعية.

في الوقت نفسه ، يقوم الروس بتكديس الاحتياطيات ، ويتم توفير المساعدة العسكرية من الدول الغربية لوحدات القوات المسلحة لأوكرانيا .بكميات صغيرة.

و لقد ركزت روسيا بالفعل حشدًا من حوالي 15 ألف شخص على الضفة اليمنى ، وسيكون من الصعب للغاية “إخراجها” .، نظرًا لاستمرار حشد القوات ووسائلها في هذا الاتجاه.

ولا يزال من الممكن تحقيق نتيجة ، لكن إذا حدث ذلك ، فسيكون ذلك بسبب استراتيجية أوكرانية ذكية ، وليس بسبب رد فعل الاتحاد الروسي بقوى متساوية.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل