سفن هجومية أمريكية تصل للسويد وفلندا والرسائل تعني روسيا

سفن هجومية برمائية أمريكية تصل إلى السويد وفلندا والرسائل تعني روسيا

وصل البحارة ومشاة البحرية الأمريكيون على متن سفينة النقل البرمائية من طراز سان أنطونيو يو إس إس أرلينغتون (LPD 24). إلى السويد وسط “تهديد روسي”.

ومرر مجلس الشيوخ الأمريكي بأغلبية ساحقة يوم الأربعاء قرارًا بالموافقة على طلب فنلندا والسويد للانضمام إلى الناتو .وهو انتصار للغرب وضربة لفلاديمير بوتين.

ونقلت وكالات الأنباء الروسية عن بوتين قوله إنه لا يستبعد ظهور توترات في علاقات موسكو مع هلسنكي وستوكهولم بشأن انضمامهما إلى الناتو.

وقامت سفينة حربية أمريكية بزيارة إلى ميناء ستوكهولم لإظهار الالتزام بمصالح الحلفاء والشركاء وسط التحذيرات الروسية.

أرلينغتون

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

سفن هجومية أمريكية تصل للسويد وفلندا والرسائل تعني روسيا
سفن هجومية أمريكية تصل للسويد وفلندا والرسائل تعني روسيا أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تعمل أرلينغتون ، مع العناصر المبتدئة من الوحدة الاستكشافية البحرية الثانية والعشرين (MEU) ، في بحر البلطيق لتعزيز العلاقات. مع حلفاء وشركاء الناتو أثناء إجراء عمليات تدريب مشتركة وتعاون في المسرح والأمن.

وهذه هي المرة الأولى التي تعمل فيها أرلينغتون في بحر البلطيق منذ مغادرتها في وقت سابق من هذا العام ، وكذلك المرة الأولى. التي يتم فيها تجميع ARG-MEU بالكامل في بحر البلطيق.

ودخلت أرلينغتون بحر البلطيق بعد أشهر من العمليات في جميع أنحاء المياه الأوروبية والأفريقية ، بما في ذلك تمرين ثنائي واحد وثلاث .تدريبات متعددة الجنسيات ، بالإضافة إلى أربع زيارات موانئ مجدولة في اليونان وتركيا وتونس وكرواتيا.

وشملت هذه التدريبات الإسكندر الأكبر مع اليونان ، و EFES مع تركيا ، والأسد الأفريقي على الساحل الشمالي لأفريقيا. وأكملت السفينة إصلاح رحلة منتصف الانتشار في يوليو في رييكا ، كرواتيا.

سفينة هجومية برمائية تابعة للبحرية الأمريكية تصل فنلندا

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

سفن هجومية أمريكية تصل للسويد وفلندا والرسائل تعني روسيا
سفن هجومية أمريكية تصل للسويد وفلندا والرسائل تعني روسيا أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

ووصلت السفينة الهجومية البرمائية من فئة Wasp USS Kearsarge LHD 3 . الرائدة في مجموعة Kearsarge Amphibious Ready Group ARG ، مع الوحدة الاستكشافية البحرية الثانية والعشرين (MEU) .إلى هلسنكي ، فنلندا في زيارة مجدولة للميناء ، في 5 أغسطس. ، 2022.

وتعمل ARG-MEU في بحر البلطيق لتقوية العلاقات مع حلفاء حلف شمال الأطلسي وشركائه أثناء إجراء عمليات تدريب مشتركة. وتعاون في المسرح والأمن. هذه هي المرة الأولى التي تتجمع فيها ARG-MEU بالكامل في بحر البلطيق أثناء انتشارها الحالي.

“بعد نجاح إصلاح رحلة منتصف الانتشار (MDVR) وفترة” إعادة تعيين الطاقم “في بريست ، فرنسا ، تتطلع Kearsarge. إلى مواصلة العمليات في منطقة البلطيق ، وإعادة تشكيل جميع السفن الثلاث في ARG معًا . وممارسة التمارين

ستجري Kearsarge و MEU 22 التي تم إطلاقها دورات تدريبية ثنائية الأطراف مع الجيش الفنلندي ، وسيتمكن البحارة. ومشاة البحرية من استكشاف مدينة هلسنكي من خلال الجولات والارتباطات المخططة للمعنويات والرفاهية والترفيه (MWR).

توفر المجموعات البرمائية الجاهزة وفرق العمل البرمائية الأكبر للقادة العسكريين مجموعة واسعة من القدرات المرنة بما في ذلك عمليات الأمن. البحري ، وإسقاط القوة الاستكشافية ، والعمليات الهجومية ، والوجود البحري المتقدم ، والاستجابة للأزمات . والسيطرة على البحر ، والردع ، ومكافحة الإرهاب ، والعمليات المعلوماتية ، والتعاون الأمني ومكافحة الانتشار والمساعدات الإنسانية والإغاثة في حالات الكوارث.

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل