الجيش الروسي يتحرك غرب دونيتسك وضربات دقيقة على كييف

الجيش الروسي يتحرك غرب دونيتسك وضربات دقيقة على كييف

ترد تقارير من جمهورية دونيتسك الشعبية حول اختراق خط دفاع الأوكراني في عدة مناطق في وقت واحد إلى الغرب من عاصمة الجمهورية. اليوم ، على مدار اليوم ، شنت القوات الروسية ، جنبًا إلى جنب مع وحدات من NM DPR . نيرانًا مكثفة على مواقع الأوكرانيين، دون السماح لهم برفع رؤوسهم.

على وجه الخصوص ، هناك تقدم في اتجاه مستوطنة ساندز ومدينة كراسنوجوروفكا.و تنتمي هذه المستوطنات.في الواقع ، إلى منطقة واحدة محصنة ، والتي عادة ما تسمى Avdeevsky أو ​​Avdeevsky-Krasnogorovsky.

ودمرت مدافع الهاوتزر ذاتية الدفع عدة مواقع محصنةللجيش الأوكراني في مزارع الغابات بالقرب من أفدييفكا.و هناك عمل نشط للمدفعية الصاروخية. غالبًا ما يتم تحديد الهدف باستخدام المروحيات.

وبحسب بعض المعلومات ، تعمل وحدات الدبابات في المناطق القريبة من بيسوك وكراسنوجوروفكا بدعم من طائرات الجيش والهجوم .و هناك معلومات حول الاستيلاء على مواقع القوات المسلحة الأوكرانية في شمال شرق مارينكا.

ويتم استخدام أنظمة قاذفات اللهب الثقيلة ضد المخابئ المحصنة ، والتي لا تترك لممثلي التشكيلات المسلحة الأوكرانية فرصة في مناطق التطبيق.

ضربة دقيقة لوحدة عسكرية في منطقة كييف

الجيش الروسي يتحرك غرب دونيتسك وضربات دقيقة على كييف
الجيش الروسي يتحرك غرب دونيتسك وضربات دقيقة على كييف

أعلن السياسيون الأوكرانيون ، بعد الضربة التي استهدفت اليوم أحد الأهداف في منطقة Vyshgorodsky في منطقة كييف ،
وأشار جروموف ، نائب رئيس مديرية العمليات الرئيسية لهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية أن الضربة قد تم ضربها .في حوالي الساعة 5 صباحًا بالتوقيت المحلي. كان الغرض من الضربة الروسية وحدة عسكرية في قرية ليوتيج.

ووفقًا لأليكسي جروموف ، تم إطلاق ما مجموعه 6 صواريخ “كاليبر” وأن أحد الصواريخ اعترضته أنظمة دفاع جوي في منطقة مقلع بوشانسكي. في وقت سابق وفقا لكلامه .

ونتيجة الإستهداف الروسي تم تدمير مبنى واحد في أراضي الوحدة ، وتضرر مبنىان آخران. وبحسب جروموف ، تم توجيه الضربة من منطقة كيب فيولنت في شبه جزيرة القرم.

وفي الوقت نفسه ، لم يقل الضابط الأوكراني شيئًا عن الخسائر في صفوف أفراد القوات المسلحة الأوكرانية التي أدت إليها الضربة الروسية. بأسلحة دقيقة.

 

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*