كشف مجموعة عملاء أوكرانيين وجهو القصف الأوكراني على خيرسون ..فيديو

كشف مجموعة عملاء أوكرانيين وجهو القصف الأوكراني على مدينة خيرسون

بعد نجاح الجيش الأكراني بتدمير جزئي لأهم الجسور في مدينة خيرسون , معتمدا على معلومات استخباراتية تلقاها من عملاء له . قال مصدر أمني روسي، إن الهيئات الأمنية المختصة، تمكنت من كشف مجموعة عملاء أوكرانيين مهمتها شن قصف مدفعي ضد مدينة ومقاطعة خيرسون.وفقا لما أوردته وكالة نوفوستي الروسية .

وأضاف المصدر: “تم اعتقال المواطن الأوكراني تيكونوف أندريه عند محاولة تصوير منشأة عسكرية. وتبين أن المذكور قام بتوجيه .قصف صاروخي ومدفعي أوكراني ضد مواقع الجيش الروسي بمقاطعة خيرسون”.

وذكر تيكونوف أنه قام بتصوير فيديو للمعدات العسكرية الروسية ولعمليات توزيع المساعدات الإنسانية على المدنيين. وكان يرسل هذه الصور. إلى الجهات الأوكرانية.

نشاط مكثف للعميل

كشف مجموعة عملاء أوكرانيين وجهو القصف الأوكراني على خيرسون ..فيديو
كشف مجموعة عملاء أوكرانيين وجهو القصف الأوكراني على خيرسون أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

وخلال نشاطه قام تيكونوف بتصوير السكان المحليين في خيرسون وهم يتواصلون مع عناصر الجيش الروسي. وكذلك المباني التي نصبت عليها الأعلام الروسية.

وأضاف تيكونوف: “قمت بتصوير قسم الشرطة على وجه الخصوص. لقد صورت أيضا لافتات إعلانية كتب عليها أن روسيا هنا إلى الأبد”.

ونوه المصدر الأمني الروسي، بأن تيكونوف كان يتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع امرأة أوكرانية تدعى “لوبا”، وهي في الواقع .ماسلوفا فاليريا التي تعمل بمركز العمليات النفسية بجيش أوكرانيا، والذي يعالج المعلومات الواردة من السكان المحليين. الذين يعيشون في الأراضي التي يسيطر عليها الجيش الروسي.

وأشار المصدر إلى أن تيكونوف كان يتلقى من “لوبا” مكافآت مالية على المعلومات التي يقدمها. وهذه المعلومات كانت ترسل إلى العسكريين الأوكرانيين لاستخدامها في قصف المواقع الروسية في مقاطعة خيرسون.

في هجوم مضاد أوكرانيا تستهدف الجسر “الاستراتيجي” في خيرسون..فيديو

كشف مجموعة عملاء أوكرانيين وجهو القصف الأوكراني على خيرسون ..فيديو
كشف مجموعة عملاء أوكرانيين وجهو القصف الأوكراني على خيرسون أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

وكانت وحدات المدفعية الأوكرانية قد شنت هجوم مضاد لإسترجاع مدينة خيرسون أقدم الجيش الأوكراني على تدمير جزءا من جسر رئيسي في المدينة .

حيث أعلنت روسيا، يوم الأربعاء، أن ضربات أوكرانية دمّرت جزئياً جسراً مهماً في مدينة خيرسون التي تسيطر عليها القوات الروسية. في وقت تشن القوات الأوكرانية هجوماً مضاداً على هذه المنطقة الواقعة في جنوب البلاد.

يعتبر جسر أنتونوفسكي في ضواحي خيرسون استراتيجيًا وممراً رئيسياً للإمدادات لأنه الجسر الوحيد الذي يربط المدينة بالضفة الجنوبية. لنهر دنيبر وبقية منطقة خيرسون.

وقال كيريل ستريموسوف، ممثل السلطات الروسية مقللًا من تأثير إغلاقه، “أولئك الذين استهدفوا الجسر زادوا فقط صعوبة حياة السكان قليلاً”..

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*