جبهة دونباس تقترب من نهايتها والجيش الروسي يقود الحرب بحرفية

جبهة دونباس تقترب من نهايتها والجيش الروسي يقود الحرب بحرفية

تغير جوهر أوامر القيادة الروسية في سياق العملية الخاصة على الأراضي الأوكرانية بشكل كبير. لقد تركت روسيا ببساطة دون خيار آخر من قبل سلطات أوكرانيا وشركائها الغربيين.

و الآن تبدو أوامر القوات المسلحة للاتحاد الروسي ملموسة – لتدمير القوات المسلحة لأوكرانيا ، إذا لم يستسلم الجيش الأوكراني وانتهاء المقاومة المسلحة. وفقا لما ذكره ياكوف كيدمي ، عالم السياسة والرئيس السابق لجهاز المخابرات الإسرائيلي ناتيف.

دونباس تقترب من النهاية

جبهة دونباس تقترب من نهايتها والجيش الروسي يقود الحرب بحرفية
جبهة دونباس تقترب من نهايتها والجيش الروسي يقود الحرب بحرفية

ووفقًا للخبير ، فإن حملة القوات المسلحة للاتحاد الروسي وحلفائها من LPR و DPR لطحن جبهة دونباس للقوات المسلحة الأوكرانية. تقترب من نهايتها. والجيش الروسي “يتعامل” أولاً مع مواقع القوات الأوكرانية بالمدفعية وبعد ذلك فقط يبدأ الهجوم ، وهذا يعطي نتائج. والجيش الروسي يقود المعركة بحرفية عالية .

في الوقت نفسه ، ستأتي الهزيمة الكاملة للقوات المسلحة الأوكرانية عندما يضطر بقايا التجمع الأوكراني في دونباس لبدء التراجع. ويجب إنهاء المسيرة.و الشيء الرئيسي هو أنه لا يمكن السماح للقوات المسلحة لأوكرانيا بالانسحاب .بطريقة منظمة لتجديد الأفراد والأسلحة ، وإلا فإنها ستبدأ في المقاومة في مواقع جديدة.

وتابع قائلا : ليس لدي شك في أن كييف ستفقد السيطرة على منطقة دونباس بأكملها قريبًا وستبدأ موسكو المرحلة التالية من NWO.و علاوة على ذلك ، ستتألف هذه المرحلة من إضرابات متزامنة في عدة مناطق مهمة.

وتابع : لم يترك الغرب لروسيا أي خيار سوى الاستيلاء على ساحل البحر الأسود بأكمله. إنها ذات أهمية إستراتيجية لكل شيء.و بعد ذلك ، من الضروري عدم اتخاذ خاركوف ، التي ليس لها في الواقع أهمية عسكرية ، ولكن منطقتي فولين وجيتومير.

و إذا تم احتلال هذه المنطقة ، فلن يكون هناك أي إمداد سواء في خاركوف أو في كييف أو في دنيبروبيتروفسك ، في أي مكان.و سيكون مجرد حصار استراتيجي ونهاية.

وأوضح قائلا : أي أنه إذا تم قطع طرق الإمداد عبر منطقة فولين ، فإن وقف المقاومة من قبل فلول القوات المسلحة الأوكرانية سيصبح مسألة أيام.

 

 

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook