بندقية رماية جديدة من طراز FN 15 DMR3 وهذه مواصفاتها

بندقية رماية جديدة من طراز FN 15 DMR3 وهذه مواصفاتها

أعلنت FN America عن إطلاق ثلاثة طرازات جديدة من طراز FN 15 بتكوين بندقية الرماية (DMR).و في نسختها الثالثة ، تلقت FN 15 DMR3 العديد من التحسينات البارزة لتعزيز الدقة والحد من الارتداد المحسوس بما في ذلك برميل جديد مقاس 18 بوصة. ومكابح كمامة SureFire ProComp ومشغل Geissele على مرحلتين.

DMR3

بندقية رماية جديدة من طراز FN 15 DMR3 وهذه مواصفاتها
بندقية رماية جديدة من طراز FN 15 DMR3 وهذه مواصفاتها أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

إن DMR3 الجديد كليًا عبارة عن بندقية دقيقة للغاية وموثوق بها مع ملف تعريف هجين مقاس 18 بوصة يوفر التوازن الصحيح تمامًا .بين الصلابة من أجل الدقة ووزن خفيف بما يكفي لسرعة المناورة.

إن البرميل المطروق على البارد مبطن بالكروم بلف 1: 8 مصنوع من برميل فولاذي مدفع رشاش مملوك لشركة FN .ويتميز بنظام غاز بطول البندقية مع كتلة غاز منخفضة الارتفاع مثبتة بمسامير.

وتم الانتهاء من استخدام فرامل كمامة SureFire ProComp ، وتم تقليل الارتداد المحسوس بشكل كبير وتبقى كمامة البندقية ثابتة لاستعادة أسرع من اللقطة.

و يتوفر FN 15 DMR3 الآن بعدة ألوان جديدة – بأكسيد أسود غير لامع ، أو أرضي داكنة مسطحة (FDE) أو رمادي التنغستن Cerakote.

ويستخدم واقي اليد المصنوع من الألومنيوم مقاس 14 5/8 بوصة تقنية قفل الوتد من Hodge Defense لإعداد صارم للغاية. يقلل من الانحراف ويسمح ببرميل حر بالكامل ، مما يساعد على مزيد من الدقة.

جهاز الاستقبال السفلي

بندقية رماية جديدة من طراز FN 15 DMR3 وهذه مواصفاتها
أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أما جهاز الاستقبال السفلي MIL-SPEC فهو مصنوع من الألمنيوم المزور ويتميز بمجموعة حامل مسامير على شكل M16 مع ضغط عالٍ. / جسيمات مغناطيسية يتم فحصها واعتمادها.

وتسمح إضافة مشغل G2S الدقيق ذو المرحلتين من Geissele بالتحكم الاستثنائي في الزناد مع سحب الزناد للمرحلة الأولى. من 4.25-4.75 رطل والمرحلة الثانية تتراوح من 2.75 إلى 3 أرطال.

يأتي FN 15 DMR3 منتهيًا بأثاث FN المخصص بما في ذلك قبضة المسدس المريحة ، ومخزون كاربين قابل للطي بستة أوضاع. ومجلة من 30 جولة جنبًا إلى جنب مع مقبض شحن راديان رابتور- LT ومحدد أمان راديان تالون.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*