أمريكا تبتكر نظيرًا للطائرة الروسية “هانتر”

محتويات هذا المقال ☟

أمريكا تبتكر نظيرًا للطائرة الروسية “هانتر”

أصدرت شركة Lockheed Martin الأمريكية مقطع فيديو حول تطوير مركبة جوية واعدة بدون طيار ، والتي تم تصميمها. لتحل محل طائرة بدون طيار MQ-9 Reaper.

و في الواقع ، ستصبح الطائرة بدون طيار نظيرًا للطائرة الروسية S-70 Okhotnik UAV.

ويظهر الفيديو عملية استطلاع وإضراب بطائرة مسيرة بطائرة مقاتلة من طراز F-35. ستكون الطائرة بدون طيار الجديدة قادرة على. توجيه الطائرات إلى الأهداف وتنفيذ قصف مستقل. خارجيًا ،و يشبه الجهاز الطائرة الروسية بدون طيار “هنتر” ، والتي سيتم تشغيلها في الاتحاد الروسي خلال عام.

محرك توربيني

أمريكا تبتكر نظيرًا للطائرة الروسية "هانتر"
أمريكا تبتكر نظيرًا للطائرة الروسية “هانتر”

 

وسيتم تجهيز المركبة الجوية غير المأهولة بمحرك توربيني وستكون قادرة على الوصول إلى سرعات تصل إلى 400 كم / ساعة ، وستكون. سرعة الانطلاق حوالي 250 كم / ساعة.

ووفقًا لـ General Atomics ، سيكون للطائرة بدون طيار وقت تشغيل يبلغ حوالي 27 ساعة ، وسقف عمل يبلغ 15 كم ، وحمولة .تبلغ 1740 كجم مع ست نقاط تعليق. وفي الوقت نفسه ، ستختلف الطائرة بدون طيار التي تم إنشاؤها وفقًا لمخطط “الجناح الطائر” عن العديد من الطائرات بدون طيار الحديثة.

 

Okhotnik

أمريكا تبتكر نظيرًا للطائرة الروسية "هانتر"
أمريكا تبتكر نظيرًا للطائرة الروسية “هانتر” أو,و,ثم,لأن,كما,حيث ,لعل

أما بالنسبة لـ Okhotnik الروسية ، فإن سرعتها القصوى على ارتفاع منخفض حوالي 1400 كم / ساعة ، والسقف العملي يصل إلى 18 كم .والحمل القتالي للطائرة بدون طيار يصل إلى 2.5 طن (وفقًا لمصادر أخرى – ما يصل إلى 8 أطنان). ويبلغ مدى طيران “هنتر” حوالى 6 آلاف كم.

وفي غضون ذلك ، تخطط الولايات المتحدة لمواصلة استخدام طائراتها بدون طيار MQ-9 Reaper. على وجه الخصوص ، وتمت مناقشة توريد الطائرات الأمريكية بدون طيار في كييف ، لكن الناتو يحظر على أعضائه بيع مثل هذه المعدات العسكرية إلى دول خارج الكتلة الغربية.

 

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث ,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث ,لعل