البحرين تبدي اهتمامًا بشراء رادار البحث والتتبع Kalkan-II التركي الصنع

البحرين تبدي اهتمامًا بشراء رادار البحث والتتبع Kalkan-II التركي الصنع

“تلقى موقع وزارة الدفاع التركية في 4 أبريل 2022 طلبات من الجيش الملكي البحريني لشراء معدات عسكرية بما في ذلك رادار البحث والمسار كالكان 2.

بناءً على الأرضية التي أرستها الروابط التاريخية والثقافية المشتركة ، تتم متابعة العلاقات السياسية بين تركيا والبحرين بما يتماشى. مع مبادئ المصلحة المشتركة والحوار. وافتتحت تركيا سفارتها في البحرين عام 1990 ، بينما تعمل سفارة مملكة البحرين في أنقرة منذ عام 2008.

ونقلاً عن المعلومات التي نشرها موقع عرب نيوز ، كان عامي 2016 و 2017 استثنائيان في العلاقات التركية البحرينية. وأشار قادة البلدين إلى اهتمامهم بإضفاء زخم جديد على العلاقات الثنائية.

من خلال الزيارات المتبادلة وتوقيع العديد من الاتفاقيات. خلال زيارات الملك حمد وأردوغان ، تم التوقيع على العديد من الاتفاقيات. ومذكرات التفاهم في مجالات الدفاع والثقافة والتعليم والطاقة والسياحة والاقتصاد.

KALKAN

البحرين تبدي اهتمامًا بشراء رادار البحث والتتبع Kalkan-II التركي الصنع
البحرين تبدي اهتمامًا بشراء رادار البحث والتتبع Kalkan-II التركي الصنع أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

هو نظام رادار للبحث والتتبع ثلاثي الأبعاد على مراحل لعمليات مهام الدفاع الجوي منخفضة ومتوسطة المدى. تم تطوير وتصميم الرادار من قبل شركة Aselsan التركية.

KALKAN هو حاليًا الرادار الرئيسي لنظام الإنذار المبكر والتحكم المبكر للدفاع الجوي التابع للقوات المسلحة التركية (HERİKKS). ونظام صواريخ الدفاع الجوي متوسط ​​الارتفاع HISAR (نظام صواريخ أرض – جو) . ودخل الخدمة في عام 2008.

KALKAN-II عبارة عن مصفوفة بحث ثلاثية الأبعاد على مراحل على نطاق X للجوال وتتبع الرادار للدفاع عن النقطة والمساحة. للأصول العسكرية والمدنية الهامة.

و يوفر KALKAN-II نطاقًا مُجهزًا يبلغ 120 كم ويمكنه تتبع أهداف متعددة بدقة ، وإضافة معلومات التصنيف وتحديد الهوية لكل مسار هدف.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*