إسقاط 3 مقاتلات أوكرانية ورئيس أكرانيا يظهر وهو مخمور .. فيديو

إسقاط 3 مقاتلات أوكرانية ورئيس أكرانيا يظهر وهو مخمور .. فيديو

قالت وزارة الدفاع الروسية إنه تم إسقاط مقاتلتين أوكرانيتين من طراز “ميغ-29″ في إيزيوم، وواحدة من طراز “سو-25” في منطقة أفدييفك. الليلة الماضية.

وجاء في التقرير اليومي لوزارة الدفاع الروسية بشأن العملية العسكرية الخاصة:

-ليلا، دمرت صواريخ جوية عالية الدقة 16 منشأة عسكرية أوكرانية، بما في ذلك خمسة مواقع قيادة، ومستودع تخزين للوقود، وثلاثة .مستودعات للذخيرة والأسلحة، في مناطق بارفينكوفو، وغولياي بو، وكاميشيفاخا، وزيلينوي القطب، فيليكوميخايلوفكا، ميكولايف

– تم تنفيذ ضربات جوية استهدفت 108 مراكز لتجمعات عسكرية.

– تدمير 8 دبابات وعربات قتال مصفحة أخرى، في مناطق باشكوفو، فيسيلي وإيليتشيفكا.

– تدمير أربعة مستودعات للأسلحة والمعدات العسكرية الأوكرانية، بالإضافة إلى ثلاث مناطق تمركز وتجمع عسكري بالقرب من بوباسنايا، يامبول، كراموتورسك، بصواريخ اسكندر.

-هاجمت وحدات المدفعية الروسية 315 هدفا للقوات الأوكرانية، وتم تدمير 18 موقعا للقيادة، و22 من وحدات المدفعية، ونظام صواريخ .مضادة للطائرات OSA-AKM ، بالإضافة إلى 275 معقلا ومنطقة تمركز عسكري.

– إسقاط ثلاث مقاتلات أوكرانية: مقاتلتان من طراز MiG-29 في منطقة إيزيوم (خاركوف) وواحدة من طراز Su-25 في منطقة أفدييفكا.كما تم إسقاط 11 طائرة بدون طيار أوكرانية.

– اعترضت أنظمة الدفاع الجوي الروسية 10 صواريخ أوكرانية من طراز MLRS اطلقت على تشيرنوبيفكا.

انفجارات وضربات صاروخية

إسقاط 3 مقاتلات أوكرانية ورئيس أكرانيا يظهر وهو مخمور
إسقاط 3 مقاتلات أوكرانية ورئيس أكرانيا يظهر وهو مخمور

تعرضت مدينة لفيف الواقعة في غرب أوكرانيا، صباح اليوم (الإثنين)، لخمس ضربات صاروخية روسية قوية، فيما قالت السلطات. في منطقتي لفيف في غرب أوكرانيا ودنيبروبتروفسك في الجنوب إن انفجارات متعددة وقعت اليوم، بينما سُمِع دوي سلسلة من الانفجارات. في كييف، مع استمرار الغزو الروسي للبلاد.

وسمع دوي انفجارات في مدينة خيرسون بالتزامن مع عودة الغارات الجوية الروسية، وهو الأمر الذي دفع السلطات الأوكرانية. إلى إطلاق, صافرات الإنذار.

وقال وزير خارجية أوكرانيا، ديميتري كولييا، إن سقوط ماريوبول قد يعرقل أي مفاوضات مع روسيا، مشدداً على الوضع في ماريوبول.مفـجع والمدينة لم تعد موجودة.

تدمير 44 منشأة عسكرية أوكرانية

إسقاط 3 مقاتلات أوكرانية ورئيس أكرانيا يظهر وهو مخمور
إسقاط 3 مقاتلات أوكرانية ورئيس أكرانيا يظهر وهو مخمور

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، تدمير 44 منشأة عسكرية أوكرانية خلال يوم واحد، مشيرةً إلى أنه تم تدمير مستودعات وقود وذخيرة, للجيش الأوكراني في خاركيف ودونيتسك,

واتهم الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، روسيا بالسعي نحو “تدمير” منطقة دونباس بكاملها، قبل أن يعلن مقتـل 18 شخصاً وإصابة. أكثر من 100 في قصف بمدينة خاركيف.

ودعا زيلينسكي، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لزيارة أوكرانيا لكي يشاهد ما سماه “الإبادة الجماعية” التي ارتكبها الروس.موضحًا أن هناك خيارين لإنقاذ أوكرانيا إما بالسـلاح أو التفاوض.

وطالب زيلينسكي مواطنيه، بعدم التعاون مع ما سماه “المحتلين”، والصمود أمامهم، مطالبًا الغرب بفرض حظر على شحنات النفط من روسيا.

زيلينسكي” ينشر مقطعا مصورا له بهاتفه الشخصي وهو مخمور

إسقاط 3 مقاتلات أوكرانية ورئيس أكرانيا يظهر وهو مخمور
إسقاط 3 مقاتلات أوكرانية ورئيس أكرانيا يظهر وهو مخمور

أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاهدوا رئيس أوكرانيا، فلاديمير زيلينسكي، وهو يسجّل رسالة مصورة إلى الأوكرانيين. عن اعتقادهم بأنه كان في حالة سكر، كما يتضح من الفيديو.

في الرسالة المصورة، باح زيلينسكي بحبه لمواطنيه، ووعد أيضا بأنهم “جميعا سينتصرون”، وطوال المقطع المصور، كان يلف بكرسي .المكتب الدوار.

ولفت المعلقون إلى خطاب زيلينسكي غير المتماسك وسلوكه الغريب في الفيديو، وكتب أحدهم تعليقا عليه يقول: “نعم هو مخمور”. فيما نصحه آخر قائلا: “يجب أن تطيل في النوم يا فلاديمير”.

وكتب معلق ثالث يقول في نبرة ساخرة: ” وتقولون لي إنه متعب فقط !، وأنه ليس كما أعتقد أنا؟”، فيما كتب رابع يقول:
“واضح كيف أثرت الاحداث الأخيرة سلبا على حالته”.

وتساءل خامس مستغربا: “هل يوجد من يفهم ما يقوله (زيلينسكي)؟، لا بد من ترجمة!”، في حين قال سادس: “كم يبدو سعيدا! غدا سيشعر. بالعار من مثل هذا الفيديو”. وعلّق سابع يقول غاضبا: هذا الشخص يصفه الغرب بالبطل، تمعنوا في النظر إليه!!”.

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل